أبركرومبي آند فيتش تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017

تطلق دار أبركرومبي آند فيتش تشكيلتها الجديدة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017 وفق إبداع يواصل المسير نحو تحقيق أهداف العلامة الأمريكية الفاخرة بأسلوب أنيق يعكس جوهرها الحقيقي. ففي  كل موسم؛ يطالعنا الفريق الإبداعي للدار بابتكارات فريدة ضمن مواضيع مترابطة تناقش قضايا محددة، تمكنّها من مواصلة نهج العلامة الممتد على مسافة زمنية تصل إلى 125 عاماً من التقاليد الأصيلة في عالم الموضة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام عشاق الموضة للتعبير عن شخصيتهم المتفردة وتدوين رواياتهم الخاصة.

وتقدم التصاميم الجديدة انعكاساً عصرياً  لأشهر ابتكارات العلامة من القطع التي تحمل بين جنباتها مواضيع مستوحاة من الأجواء العسكرية وملابس الخروج والتصاميم الرياضية والأزياء الجامعية، تم تصميمها بأسلوب متقن يهتم  بأدق التفاصيل، ويوفر ابتكاراتٍ مريحةً غاية في الجمال والأناقة تعيدنا إلى أجواء التراث المفعم باللمسات الأنثوية المرهفة.

وتركز الأقمشة واللمسات النهائية على طبيعة النسيج المستخدم بما يتضنه من صياغات فاخرة وتوليفات أصيلة من أقمشة الدنيم، ومساحات متألقة بتفاصيل لونية غير لامعة وتكوينات نسيجية متجعدة إضافة إلى التشطيبات الخلابة.

واستمد فريق التصميم إلهامه من الخيارات اللونية التي نجدها في لوحات الفنان الأمريكي روبرت روشنبرغ، إضافة إلى البيئة المذهلة للأجواء الجامعية في فيلمي ’ديد بويتس سوساييتي‘ و’ووندر بويز‘، والمقاربة التصويرية المتألقة لعدسة الفنان نيكولاس نيكسون في مشروع ’براون سيسترز‘؛ فضلاً عن النسق الإبداعي الشهير الذي تميزت به إطلالة شارلوت رامبلينج و لورين هاتون.

وبدورها تستوحي التدرجات الخريفية من ألوان الطبيعة التي تتضمن الأخضر الزيتوني الداكن، والأحمر المائل للبرتقالي والأحمر الداكن، بينما تستعرض لنا مفردات الشتاء ألواناً يجتمع فيها الرمادي والأزرق والبني مع التدرجات الوردية الهادئة والأبيض.

وتقدم العلامة صياغات آسرة من الأزياء الخارجية ضمن إبداع مستوحى من الإطلالة العسكرية الممزوجة بالقطع الكلاسيكية التي اعتاد آباؤنا على ارتدائها، فبالنسبة للقطع المخصصة للرجال؛ تحفل التشكيلة بالمعاطف الطويلة من نموذج ’داستر‘ باللون البني، إضافة إلى السترات الكلاسيكية والمعاطف السميكة المزودة بقبعات والمزدانة بتفاصيل غاية في الجاذبية؛ أمّا القطع المخصصة للسيدات فتشتمل على معاطف طويلة من نموذج ’داستر‘، إضافة إلى سترات الصوف المتميزة بحياكتها النافرة، والمعاطف الطويلة المزودة بحزام وتغطيها طبقةٌ من قماش البوبلين لتمنح السيدات خياراً مثالياً لاستقبال الموسم البارد. كما تضمّ التشكيلة سترات كلاسيكية تحمل بصمة العلامة، تمت صناعتها وفق تصاميم كبيرة الحجم من أقمشة الدنيم الأصيلة بلونها غير اللامع وتفاصيلها الممزقة، إلى جانب سترات بومبر المبتكرة من الفراء الدافئ والتي تمنح مرتديها إحساساً مفعماً بالراحة. ولا تخلو القطع المخصصة للرجال والسيدات من السترات المزودة بحشوة سميكة تزينها درزات عرضية متقنة لتقدم ابتكاراً مريحاً ضمن هيكل مرن ينبض بالحيوية.

وتتألق الأزياء التي يمكن ارتداؤها تحت السترات بنماذج مصنوعة من أقمشة تبرز أساليب مختلفة من الحياكة، سواء التي تأخذ شكل الجدلات الكلاسيكية أو المزدانة بأنماط حياكة من نموذج (أران) أو المستوحاة من التقنيات الشهيرة في وادي كوشان، تمت صياغتها وفق تصاميم متنوعة وأقمشة عريقة تنبض بالدفء والراحة. وتبرز من بين القطع أيضاً قمصان رجالية مزدانة بالتقليمات العرضية من صوف الكشمير الذي يظهر في تصاميم أخرى؛ إضافة إلى الكنزات النسائية المحاكة من الصوف أحمر اللون بتقنية يدوية تزينها جدلات على طول القطعة، وتزهو فيها تباينات ناعمة بشكل كشاكش وتطريزات ووتفاصيل من الدانتيل لتمنح التصاميم طابعاً غاية في الأنوثة.

وتضمّ القطع السفلية أزياء مبتكرة من أقمشة الدنيم القطنية بالكامل، تنسجم مساحاتها مع اللمسات النهائية المصنوعة من أقمشة مختلطة وأقمشة مركبة، إضافة إلى الأنسجة القابلة للتمدد والتي نجدها في الأزياء المخصصة للرجال والسيدات على حد سواء. وتظهر من بين الأزياء الأنثوية سراويل متميزة بخصر عالي وقصة يصل طولها لفوق الكاحل مع حواشي سفلية ناعمة تبرز فيها خيوط القماش بطريقة عشوائية. وبدورها تزهو السراويل الرجالية من نموذج (تشينو) بأقمشتها القابلة للتمدد وقصاتها التي تتماشى مع استقامة الساق أو تلك تضيق ابتداءً من منطقة الركبة، تمت صياغتها برؤية معاصرة تستوحي من ألوان الموسم. وتقدم العلامة رؤيةً فريدةً لسروال (تشينو) وفق تصميم خاص بالسيدات.

تم التقاط الصور الترويجية داخل المكتب الرسمي للدار، بمشاركة موظفي الشركة الذين لعبوا دور عارضي الأزياء.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط