أروع أنغام الموسيقار اليوناني ياني بانتظاركم في موسم “شتاء طنطورة” بالتعاون مع “المسافر”

 

بالتعاون مع “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، أعلن موسم “شتاء طنطورة”، الحدث المرتقب في المملكة العربية السعودية، عن عودة الموسيقار اليوناني العالمي ياني لإحياء حفل جديد يوم الجمعة 7 فبراير في مسرح المرايا بمحافظة العلا.

 

وجمهور الحفل على موعدٍ مع الأنغام الساحرة التي سيعزفها الموسيقار العالمي يانيس كريسوماليس المعروف باسم ياني، والشهير بموسيقاه التي تتحدى التصنيفات التقليدية وتحتفي بأرق المشاعر والأحاسيس. وكان ياني قد أحيا حفلًا رائعًا في موسم “شتاء طنطورة”الأول، ويعود هذا الموسم ليقدم للزوار أروع معزوفاته في ليلة مذهلة تبقى حاضرة في أذهانهم.

 

يقيم ياني حفله في مسرح المرايا المشيد خصيصًا بأسلوبه الذي يعكس جمال وروعة محافظة العلا، حيث سيتسنى للحضور التمتع بالمعزوفات الحية في الداخل. ويمكن للزوار حجز الباقات التي تقدمها “المسافر”، وتشمل باقة عطلة نهاية الأسبوع التي تتضمن استقبالًا بأطباق مقبلات الـ “كانابيه” الساعة 7 مساءً وحفل عشاء الساعة 9:30 ليلًا علاوة على توفير خدمة حافلات النقل للزوار المسافرين من الحديقة الشتوية في العلا إلى مسرح المرايا.

 

وبدءًا من سفوح أهرامات الجيزة بمصر والمدينة المحرمة في الصين إلى برج خليفة الأيقوني في دبي، اقترنت المسيرة الفنية لعازف البيانو والملحن اليوناني بأسماء العديد من المعالم العالمية الشهيرة، وتأتي المواقع الأثرية المذهلة التي تشتهر بها محافظة العلا لتوفر بالتأكيد منصة خلابة تنضم إلى قائمة المواقع المتميزة لجولاته الفنية.

 

سارعوا إلى حجز باقات عطلة نهاية الأسبوع أو باقة اليوم الواحد شاملة تذكرة لحفل ياني عبر “المسافر”. فبدءًا من حجوزات التذاكر والإقامة، وخدمات النقل، والعديد من التجارب الفريدة مثل التحليق على متن الطائرات الكلاسيكية والعروض المشوقة وغيرها الكثير، كونوا على ثقة أن “المسافر” ستلبي جميع احتياجاتكم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: almosafer.com/en/winter-at-tantora

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط