مجلة عالم الرجل

أستر دي أم هيلث كير تطلق مستشفى أستر للرعاية الحرجة من 50 سريراً في محيصنة

سيضيف مرفق الرعاية الحرجة المكون من 50 سريرًا إلى القدرة الحالية لشركة – أستر دي ام للرعاية الصحية على توفير العلاج في المستشفى لمرضى كورونا ودعم جهود حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لاحتواء تفشي المرض.

د. عامر أحمد شريف ، رئيس مركز Covid-19 للقيادة والتحكم ونائب رئيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية (MBRU) ، والدكتورة منى تهلك ، الرئيس التنفيذي لمستشفى لطيفة ، افتتحا رسمياً مستشفى أستر للرعاية الحرجة المكونة من 50 سريرًا في محيصنة ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة بحضور السيدة أليشا موبن – نائب المدير العام في أستر دي أم للرعاية الصحية ، السيد شمس الدين أيه بي – مدير في أستر دي إم للرعاية الصحية ، رئيس مجموعة ريجنسي، والدكتور شرباز بيشو – الرئيس التنفيذي لمستشفيات أستر الإمارات العربية المتحدة ، وكبار الشخصيات والموظفين.

ستوفر المنشأة الجديدة العلاج لمرضى Covid-19، بالإضافة إلى مستشفيات أستر وميديكير الأخرى في الإمارات العربية المتحدة. تم تعيين مستشفى أستر والقصيص ومستشفى ميدكير متعدد التخصصات، الصفا كمراكز من قبل هيئة الصحة بدبي لعلاج كوفيد 19. مع هذا المرفق الجديد، تعزز أستر دي أم للرعاية الصحية وجودها في الإمارات العربية المتحدة، من خلال 4 مستشفيات أستر و4 مستشفيات ميدكير.

وتعليقا على المناسبة قال سعادة حميد القطامي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، “لقد أظهر قطاع الرعاية الصحية العام والخاص في دبي شراكة مثالية خاصة لإدارة وباء كوفيد 19 وتشغيله على مدار الساعة لتوفير الرعاية المثلى للجميع المرضى. نشكر أستر على التزامها المستمر باتخاذ جميع التدابير الممكنة للسيطرة على الوباء وكذلك إضافة القدرة على علاج حالات الرعاية الحرجة في محيصنة. سيوفر هذا المستشفى رعاية يمكن الوصول إليها للأشخاص في المنطقة. “

قال الدكتور آزاد موبن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركةأستر دي أم للرعاية الصحية: “يحتوي مستشفى أستر الذي يضم 50 سريرًا في محيصنة على جميع التسهيلات المتاحة ليكون مستشفى رعاية ثانوية / ثالثة يديره أخصائيون طبيون ذوو خبرة. إنها أكثر أهمية في المرحلة الحالية حيث يمكنها العناية بمتطلبات مرضى Covid-19 الذين يحتاجون إلى رعاية متقدمة بما في ذلك أجهزة التنفس الصناعي. كما سيتناول شرط فحص واختبار سكان محيصنة لاحتواء العدوى. نحن ممتنون لحكومة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الصحة بدبي ومسؤولين حكوميين آخرين قدموا الدعم في تطوير المرفق ونظل ملتزمين بتقديم أفضل ما لدينا لمحاربة مع الإمارات العربية المتحدة ضد Covid-19 “.

لتكون قادرة على توفير رعاية صحية متقدمة لمرضى Covid-19 في الإمارات العربية المتحدة، تم البدء بسرعة في مستشفى أستر محيصنة بدعم من السلطات لبدء العملية. مع هذا المرفق الجديد، تقدم مستشفيات أستر في الإمارات الآن سعة سريرية مجمعة تبلغ 310 عبر أربعة مواقع في الإمارات العربية المتحدة.

Exit mobile version