أستون مارتن DBX تفوز بجائزة “أفضل سيارة متعددة الاستعمالات سبورت فاخرة”

واصلت شركة أستون مارتن، تألقها في نيل أرقى الجوائز مع الإعلان عن فوزها بأهم جائزة على مستوى المملكة والشرق الاوسط خلال الإعلان النهائي عن الفائزين بالجائزة الوطنية لقطاع السيارات (National Auto Award by PR Arabia 2020)، الذي عُرض افتراضياً يوم أمس على منصات التواصل الاجتماعي.

فقد تسلم الشيخ علي حسين علي رضا درع الفوز عن سيارة (Aston Martin DBX) بلقب “أفضل سيارة متعددة الاستعمالات سبورت فاخرة” حيث تجمع هذه السيارة بشكل لا مثيل له بين الشكل والمضمون، مع توليفة جذابة للغاية بين التصميم والديناميكيات والنقاء لابتكار سيارة تقدم أعلى مستويات الإثارة والكفاءة.

وتكتمل هذه المزايا مع أحدث التقنيات بالأداء الرياضي العالي، فقد حازت على المركز الاول من مجموع اصوات الجمهور الذي بلغ عددهم أكثر من ١٥٠،٠٠٠ شخص من محبي السيارات الذين قاموا بالتصويت للسيارة المفضلة لديهم.

بعد مرور أقل من عام واحد على الاطلاق الرسمي لطراز DBX التي ابدعت في انتاجه شركة استون مارتن العريقة بخطّ سطور فصل جديد في تاريخها العريق للسيارات الفاخــرة وعلى مستوى العالم فـأداء المحرك يمكن الاستمتاع به على نحو كامل من قبل السائقين خلال قيادتهم اليومية. فأوقات استجابتها، ورشاقتها وأدائها الخارق يضمنون تجربة قيادة يغمرها الحماس والبهجة.

وفي سياق حديثه عن فوز طراز DBX بهذه الجائزة العريقة، قال السيد/ علي حسين علي رضا “الرئيس التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشُركاه”، ” تُشكّل جائزة “National Auto Award” واحدة من أكثر منصات الجوائز احتراماً في قطاع السيارات بالمملكة ونحن فخورون بالفوز عن واحدة من أهم طرازاتنا على الاطلاق.

وأضاف: “تؤكد أستون مارتن التزامها بالابتكار وبإنتاج سيارات متطورة تقدم أرقى تجارب القيادة الاستثنائية. وقد تم تصميم وصنع واختبار هذه السيارة لتناسب محبي الفخامة والاداء المميز، ونحن سعداء بالتأثير التي تواصل تحقيقه هنا في المملكة العربية السعودية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط