أضخم مجموعة رحلات على الإطلاق في عام 2023 على متن طائرة فورسيزونز المصممة خصيصاً

تورنتو، 25  يناير 2022. في أواخر عام 2021، كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن أولى رحلاتها على متن طائرة فورسيزونز الخاصة، لعام 2023. واليوم تكشف فورسيزونز عن مزيد من الفرص للاستمتاع بتجربة خمس نجوم في السماء، بإطلاق ثلاث رحلات أخرى في عام 2023، وهو عام قياسي في رحلات فورسيزونز الخاصة، حيث يتطلع المسافرون إلى استئناف خططهم لاستكشاف العالم من جديد.

 

وبهذه المناسبة، صرح كريستيان كليرك، الرئيس ،فنادق ومنتجعات فورسيزونز، مفيداً بأن عروض طائرة فورسيزونز الخاصة تستمر في جذب الاهتمام العالمي للمسافرين الذين يتطلعون إلى جعل مغامرتهم التالية أكثر تميزاً، منوهاً إلى نمو البرنامج ليضم سبع رحلات أُعد لعام 2023، كأضخم عدد لرحلات تُقدّم في عام واحد لتعزيز الخدمات المقدمة للضيوف أثناء تنقلهم في بيئة السفر المتغيرة. وأوضح بأنه وبغض النظر عن مسار الرحلة المختارة فإن الخبرة العالية والخدمة الشخصية لفريق  طائرة فورسيزونز الخاصة توفر للمسافرين فرصة للاستمتاع والاسترخاء بكل لحظة كما ينبغي.

 

ومن خلال مسارات الرحلات السبع المُعدّة بخبرة، والتي من المقرر إطلاقها في عام 2023، سيكتشف ركاب فورسيزونز مجموعة من الوجهات الرائعة، مع الاستمتاع بمزايا السفر الخاص، وتشمل الرحلات المضافة حديثاً كلاً من:

 

 

لقاءات خالدة مارس 2023 – من 26 مارس إلى 18 أبريل 2023

 

كونا، الولايات المتحدة الأمريكية – بورا بورا ، بولينزيا الفرنسية – سيدني، أستراليا – بالي، إندونيسيا – شيانغ ماي أو شيانغ راي، تايلاند – تاج محل، الهند (رحلة نهارية) – دبي، الإمارات العربية المتحدة – براغ، جمهورية التشيك – لندن، إنجلترا.

 

توفر هذه الرحلة، الأطول من نوعها على متن طائرة خاصة والتي تستغرق 24 يوماً، تجارب حضرية ملهمة، تتيح للمسافرين الاستمتاع بمشاهد الطبيعة المذهلة، مع  توقف لدى إحدى عجائب العالم الشهيرة. استكشف ميناء سيدني على متن يخت خاص مستأجر، قبل أن تنطلق الانطلاق إلى جزيرة بالي، موطن الشواطئ الخلابة وحقول الأرز الممتدة والغابات المورقة. اكتشف التقاليد الأصيلة لمنطقة شمال تايلاند، وفي طريقك إلى دبي، توقف في أَغْرة للاستمتاع برحلة نهارية خاصة إلى تاج محل الأسطوري. توفر لك محطة الرحلة الأخيرة في لندن فرصةً لاستكشاف أحياء منتقاة ومواقع تاريخية ومشاهد طهي مثيرة.

 رحلة استكشاف في أعماق التاريخ 2023 – من 16 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2023

ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية – مكسيكو سيتي، المكسيك – جزيرة إيستر، تشيلي – بورا بورا ، بولينزيا الفرنسية – الحاجز المرجاني العظيم، أستراليا – بانكوك، تايلاند – البتراء ووادي رم، الأردن – الأهرامات، مصر (رحلة نهارية) – تاورمينا، إيطاليا – مدريد اسبانيا.

 

بدءاً من الحاجز المرجاني العظيم والأهرامات وإلى جزيرة الفصح النائية ومدينة البتراء المفقودة، تتضمن هذه الرحلة الاستكشافية الرائعة عشر وجهات آسرة للاستمتاع بها. وفي مكسيكو سيتي، ستحلق فوق مدينة تيوتيهواكان الأزتك على متن منطاد ، قبل أن تغامر بالذهاب إلى جزيرة إيستر النائية، التي تنتشر فيها مجسمات مواي الضخمة. استمتع بجزيرة بورا بورا بكل بهجتها، وبالحاجز المرجاني العظيم بأستراليا. أما في الأردن، فستقضي يوماً جميلاً بموقع البتراء الأثري المشهور عالمياً، وتستمتع بعشاء بدوي تقليدي تحت أضواء النجوم. شاهد أعجوبة أهرامات الجيزة وأبي الهول في مصر، قبل أن ينتهي بك المطاف في أوروبا، لتكتشف صقلية وإسبانيا، وتتوقف قليلاً في تاورمينا ومدريد.

 

اكتشاف المجهول 2023– من 30 نوفمبر وإلى 20 ديسمبر 2023

 

نيو أورلينز، الولايات المتحدة الأمريكية – شبه جزيرة باباجايو، كوستاريكا – ماتشو بيتشو، بيرو – بوينس آيرس، الأرجنتين – أنتاركتيكا – بوغوتا، كولومبيا – جزيرة باراديس، جزر الباهاما.

 

استمتع بسبع وجهات على مدار 24 يوماً، بدءاً من “بيج إيزي”، قبل أن تتعرف على أسلوب حياة “بورا فيدا” في كوستاريكا بشبه جزيرة “باباجايو” الهادئة. انطلق إلى ماتشو بيتشو في بيرو عبر وادي الإنكا، على متن قطار تم تأجيره حصرياً لركاب طائرة فورسيزونز الخاصة ، انغمس في إيقاعات الرقص الأرجنتيني من خلال درس خاص عن رقصة التانغو في بوينس آيرس، أو استمتع برحلة ليوم واحد لمشاهدة شلالات إجوازو المدرجة بموقع اليونسكو للتراث العالمي. وعلى متن سفينة قطبية فاخرة بالقارة القطبية الجنوبية ستنطلق في رحلة استكشافية لا تُنسى تدخل من خلالها إلى مجاهيل القارة السابعة، بينما تُطرب في كولومبيا بألحان أوركسترا بوغوتا الفيلهارمونية، إحدى أرقى فرق الأوركسترا بأمريكا الجنوبية، أما محطتك الأخيرة فستكون هي جزر البهاما، حيث تنعم بالراحة والاسترخاء.

 

وكما تم الإعلان عنه سابقاً، سيتم في عام 2023 تنظيم رحلتين مناسبتين للعائلة، تنطلقان عبر قارة أفريقيا، وتستقطبان المسافرين من جميع الأعمار. إبدأ عامك الجديد بمشاهدة عجائب أفريقيا 2023  (وهي تقبل حاليا الضيوف على قائمة الانتظار) أو استمتع بإجازة الصيف مع عجائب أفريقيا أغسطس 2023. وتشمل مسارات الرحلة الأخرى، وهي الأطول على متن طائرة فورسيزونز الخاصة، لقاءات خالدة Timeless Encounters في أبريل 2023 ووجهات جاذبة حول العالم International Intrigue في مارس 2023 (وهي تقبل حاليا الضيوف على قائمة الانتظار).

 

أما لمن يخططون لمغامرة العمر في عام 2022، فلا تزال هناك مقاعد متاحة على رحلة Ancient Explorer سبتمبر 2022 وأكتوبر 2022 وأيضاً رحلة Uncharted Discovery 2022 الجديدة تماماً، لاستكشاف نصف الكرة الجنوبي.

 

معلومات الحجز

قم بزيارة fourseasons.com/privatejet للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية حجز مغامرة عالمية فريدة من نوعها على متن طائرة فورسيزونز الخاصة  المصممة خصيصاً. وبإمكان الضيوف الحجز على رحلة فورسيزونز على متن الطائرة الخاصة والاستفادة من خيارات الإلغاء المرنة. *تُطبق الشروط – لمزيد من التفاصيل وللاستفسارات: fourseasonsjet@fourseasons.com

 

طائرة فور سيزونز الخاصة الجديدة كلياً

سيتم تسيير كافة رحلات   عام 2023 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة كليًا. تم تخصيص طائرة إيرباص A321neo-LR  بالكامل وفقاً لمواصفات فورسيزونز، واستناداً إلى آراء وملاحظات ضيوف الرحلات السابقة، وهي توفر أوسع  وأطول مقصورة في فئتها، وتتميز بمقصورة داخلية تتسع لـ 48 مقعداً مهيأة لمزيد من الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالرحلة

يعمل فريق علاقات الضيوف بشكل وثيق مع كل مسافر، ويهتم بتقديم خدمات بأدق التفاصيل، بدءاً من الرد على استفساراتهم الأولية حتى عودتهم بأمان إلى موطنهم. ويضم فريق طائرة فورسيزونز الخاصة طاقم طيران محترف وكونسيرج متخصص وطاهٍ تنفيذي وطبيب رحلات. ووفقاً لمتطلبات الوجهات البعيدة، يتم إنزال الضيوف بمقار إقامة فاخرة، يختارها فريق فورسيزونز.

السلامة أولاً

سيحظى الضيوف براحة تامة، متى ما جعلوا فورسيزونز الوجهة المثالية والمريحة لأسفارهم. ومن خلال شراكتها مع TCS World Travel ووفقاً لبرنامج فورسيزونز للصحة والسلامة العالمي المعزّز على الأرض “الريادة بعناية”، المتبع في جميع فنادق فورسيزونز في أنحاء العالم، حيث تعمل فورسيزونز مع خبراء عالميين والسلطات المحلية لحماية صحة وسلامة كل ضيف وموظف في فورسيزونز. وسيشمل ذلك الفحص الطبي المسبق لكل راكب وموظف فورسيزونز وأعضاء طاقم الرحلة قبل الشروع في كل برنامج، مع وجود الطبيب المعالج الذي يرافق الضيوف طوال الرحلة

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...