أفضل أفلام نتفلكس

أفضل أفلام نتفلكس.. لا تفوت مشاهدتهم

تعرض منصة نتفلكس الكثير من الأعمال الفنية التي حظيت بنسب مشاهدة عالية من قبل فئات مختلفة من الجماهير، وتجمع هذه الأعمال بين الغموض والإثارة والكوميديا. وفيما يلي نستعرض لكم أفضل أفلام نتفلکس.

أفضل أفلام نتفلكس أكشن

فيلم Triple Frontier:

فيلم Triple Frontier أفضل أفلام نتفلكس

يعد فيلم فيلم Triple Frontier من أفضل أفلام نتفلكس، وهو فيلم حركة ومغامرة أُنتج في الولايات المتحدة وصدر عام 2019.

وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الجنود الأقوياء الذين انهوا خدمتهم في الجيش ولكن يعودون معاً مرة أخرى لإتمام مهمة أخيرة، وهي القضاء على أحد زعماء المخدرات في أمريكا الجنوبية.

ويشارك في الفيلم كل من بن أفليك، أوسكار إيزاك، تشارلي هونام، جريت هيدلوند، بيدرو باسكال، محمد حكيمشد، ومن إخراج جي.سي شاندور.

فيلم Den of Thieves:

فيلم Den of Thieves من أفضل أفلام نتفلكس

يدور الفيلم في قالب من التشويق والإثارة، وينتمي الفيلم إلى قائمة أفضل أفلام نتفلكس أكشن.

كما أن الفيلم أنتج في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018، وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من اللصوص كانوا في وقت سابق أقوى فرق المشاة البحرية.

ولكن استغل هؤلاء الجنود مهاراتهم في السطو على أحد البنوك الفيدرالية في لوس أنجلوس والتي تعد أخطر الجرائم.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من جيرارد باتلر، بابلو شرابير، إيفان جونز، أويشا جاكسون جونيور، سونيا بالمورز، موريس كومبت، بوب جينينجز، ومن إخراج كريستيان جودجاست.

أفضل أفلام نتفلكس رومانسي

فيلم A perfect Pairing:

فيلم A perfect Pairing من أفضل أفلام نتفلكس

يعد فيلم A perfect Pairing من أفضل أفلام نتفلكس رومانسي.

والفيلم صدر عام 2022، وينتمي الفيلم إلى فئة الأفلام الكوميدية والرومانسية.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “لولا” وهي المديرة التنفيذية لشركة مهتمة بالنبيذ في مدينة لوس أنجلوس، وتسعى لتحسين فرص عملها من خلال إجراء صفقة مع عميل ولكنها تجده مزراعاً بسيط.

ويشارك في بطولة الفيلم فيكتوريا جاستس، آدم ديموس، لوكا أستا ساردليس، سامنثا كاين، كريج هونر، أنطونيو ألفاريز، لوسي دوراك، إيميلي هيفيا، ناتالي آبوت، جايدن بوبيك، أليكس كالان نايت، ومن إخراج ستيورات ماكدونالد.

فيلم Falling for Christmas:

فيلم Falling for Christmas من أفضل أفلام نتفلكس

حظى فيلم Falling for Christmas بنسب مشاهدة مرتفعة من مختلف أنحاء العالم، وهو من أفضل أفلام نتفلكس رومانسي.

ويدور الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ويتمحور حول فتاة ثرية ومتسلطة للغاية لا تستطيع القيام بأي شيء دون الاستعانة بسلطتها وأموالها.

وفي يوم تتعرض لحادث تزلج مع خطيبها وتفقد على أثره الذاكرة، وتقيم في فندق بسيط مع رجل وطفلته الصغيرة، وتبدأ في تعلم أشياء جديدة تغير من شخصيتها تماماً.

ويشارك في الفيلم ليندسي لوهان، كورد اوفرستريت، جورج يونج، جاك واجنر، أوليفيا بيريز، أليانا لوهان، تشيز رامزي، بليث هوارد، كيت راشيسكي، ومن إخراج جانين داميان.

أفضل أفلام نتفلكس كوميدي

فيلم Me Time:

فيلم Me Time من أفضل أفلام نتفلكس

يدور الفيلم في إطار كوميدي، لذا يصنف من أفضل أفلام نتفلكس كوميدي.

وتدور قصة الفيلم حول أب وجد نفسه متفرع لتدبير أمور المنزل، وجالس لمفرده لأول مرة بعد غياب زوجته وأطفاله، لذا يسعى للتواصل مع صديقه المقرب لقضاء عطلة أسبوعية لا مثيل لها.

تقع مجموعة من الأحداث الطريفة في الفيلم والتي تبدأ من تجمه الصديقين مرة أخرى معاً منذ فترة كبيرة.

والفيلم من بطولة كيفن هارت، مارك ويلبرج، ريجينا هول، جيمي أو يانج، تاج موري، كارلو روتا، توماس أوتشو، كيران روبرتس، ميلاني مينيشينو، ومن إخراج جون هامبورج.

فيلم The Man from Toronto:

فيلم The Man from Toronto من أفضل أفلام نتفلكس

إذا كنت تحب مشاهدة الأفلام ذات الطابع الكوميدي والأكشن، إذًا فيلم The Man from Toronto هو خيارك المثالي.

يدور الفيلم في إطار أكشن ممزوج بالمواقف الطريفة واللحظات خفيفة الظل، وتتناول قصة الفيلم وقوع واحداً من القتلة الأكثر دموية في العالم مع أكثر الأشخاص فشل في نيويورك وذلك خلال عطلة يقضونها معاً.

والفيلم من بطولة كيفن هارت، وودي هاريلسون، إيلين باركين، ميلاني ليبورد، بيرسون فود، كيلي كوكو، كاميرون هوود، روب آرشر، ليلا لورين، ومن إخراج باتريك هيوز.

أفضل أفلام نتفلكس دراما

فيلم The Pale Blue Eye:

فيلم The Pale Blue Eye من أفضل أفلام نتفلكس

الأفلام ذات الطابع الدرامي والمثير هي الخيار الأمثل لفئة كبيرة من الأشخاص خاصة خلال قضاء عطلة نهاية الأسبوع.

ويعدُ فيلم The Pale Blue Eye من أفضل أفلام نتفلكس دراما.

ويدور الفيلم في إطار درامي وإثارة وجريمة حول جريمة قتل غامضة تحدث لطالب في ويست بوينت، ويسعى المحقق لحل لغز القضية بكافة الطرق المباحة وغير المباحة ومن بينها تجنيد طالب عسكري لمساعدته.

والفيلم من بطولة كريستيان بيل، جيليان أندرسون، هاري ميلينج، لوسي بوينتون، شارلوت جينسبور، روبرت دوفال، تشارلي تاهان، فريد هشينجر، توبي جونز، هاري لاوتي، ومن إخراج سكوت كوبر.

فيلم The Good Nurse:

The Good Nurse فيلم من أفضل أفلام نتفلكس

حظى فيلم The Good Nurse بمشاهدة واسعة من الجماهير، لذا فهو ينتمي لقائمة أفضل أفلام نتفلكس دراما.

ويدور الفيلم في إطار دراما وجريمة، حول ممرضة تدعى “إيمي” والتي تعاني مرض قاتل في القلب وتجد صعوبة في الحصول على إجازة من عملها حتى تستطيع إجراء العملية الجراحية.

كما أنها تجد صعوبة في رعاية أطفالها، ومن ثم يظهر لها ممرض جديد يدعى “تشارلي” والذي يساعدها في جميع المهام ويخفف عنها كثيراً وتتعلق به.

ولكن سرعان ما تظهر حالات وفاة غير طبيعية في المشفى، وبعد التحقيق يتم الكشف عن أن تشارلي السبب في وفاة المرضى.

والفيلم من بطولة جيسيكا شاستاين، إيدي ريدماين، كيم ديكنز، نوا إيميرتش، ماليك يوبا، أجاي نايدو، نامدي أصومجا، مو إيرفين، بروك ستايسي ميلز، ومن إخراج توبياس ليندهولم.

عرضنا لك أفضل 10 أفلام نتفلكس والتي تتنوع ما بين الكوميدي والدراما والرومانسي، وذلك حتى تستطيع الاختيار الأفضل لك وما يناسب.

اقرأ أيضاً: أفلام ويل سميث.. 6 أفلام يجب أن تشاهدهم

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...