أفضل المنتجات التقنية لعشاق التصاميم المميزة

باتت الراحة والسهولة من أهم الأولويات في عصرنا الحالي بالنسبة للمستهلكين. وبفضل الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة واستخدام المواد والألوان الدافئة، فإن الأجهزة المنزلية الإلكترونية من سوني تجمع بين أحدث التقنيات وروعة التصاميم، إذ تحتوي مجموعة منتجات سوني الإلكترونية المنزلية على تلفزيونات وأنظمة مسرح منزلي وسماعات رأس ومكبرات الصوت. وقد تم تصميم منتجات سوني الرائدة لتبهرك بشكلها الخارجي والتقنيات العملية المبتكرة.

 

تلفزيونات برافيا Bravia : تنقل رؤى صناع المحتوى إلى غرف المعيشة

توفر التلفزيونات من فئة 4K LED  و 8K LED، وهي من أحدث سلسلة تلفزيونات برافيا Bravia من سوني، أفضل تجارب المشاهدة التلفزيونية مع إضافة لمسات أنيقة إلى الديكورات المنزلية من خلال تصميمها البسيط وإطارها الرفيع.

وقد حصل تلفزيون سوني من فئة Z8H 8K LED على جائزة Red Dot Best of the Best[1] عن فئة التصميم المتناغم من حيث المظهر ومستوى الصوت. ويتميز الجهاز بإطاره الرفيع للغاية مع نظام صوت مبتكر تم دمجه في الإطار.

هذا وتوفر التجربة الأكثر تميزاً من خلال جودة الصورة المعززة والتصميم النحيف فضلاً عن احتوائه على تقنيةSound-from-Picture Reality ™ التي تكملها تقنية مكبر الصوت Frame Tweeter  الجديدة من سوني. وينفرد مكبر الصوت Frame Tweeter الجديد المدمج في تلفزيون Z8H بتقنية صوت فريدة لإصدار الصوت عبر الإطار مما يشعرك بأن الصوت يخرج من الشاشة مباشرة.

ويتميز كل من تلفزيون Z8H وباقي منتجات 2020 أيضاً بتصميم Immersive Edge جديد؛ وهو حامل صوت بدون ضوضاء تم وضعه الآن على حافة الشاشة لتجربة غامرة. ويعزز الإطار الرفيع من تجربة المشاهدة السلسة.

 

السعي وراء التصميم الأمثل

توفر، سماعات الرأس Sony WH-1000XM4، من الجيل الرابع من السماعات اللاسلكية التي توضع فوق الأذن تجربة صوتية فائقة وهي تمتاز بتصميمها الرائع وتحتوي على ميزة  إلغاء الضوضاء. هذا وتحتوي أيضاً على العديد من الميزات الذكية التي تتيح لك تخصيص الموسيقى والتحكم فيها، وتحسين مستوى الضوضاء وضبط الصوت المحيط تلقائيًا بناءً على خياراتك المفضلة. أما خاصية “Speak-to-Chat”، فهي ميزة مبتكرة تتيح لك إجراء محادثات قصيرة دون نزع سماعات الرأس.

تمزج سماعات  WH-1000XM4  بين عناصر التصميم المتطور والراحة الاستثنائية، كما أنها خفيفة الوزن لدرجة أنك لا قد تشعر بوجودها في أذنيك. صُممت وسادات الأذن فائقة النعومة والتي تخفف من ضغط السماعة، خصيصاً لعشاق السفر، وهي توزع الضغط بالتساوي وتزيد من ملامستها للأذن/ الوسادة لثبات أفضل.

 

صوت يستحق المشاركة

استمتع بالحفل مع مجموعة مكبرات الصوت اللاسلكية Sony EXTRA BASSTM بالإضافة إلى مجموعة منتجات SRS-XB43 و SRS-XB33 و SRS-XB23. وبفضل تميزها بجودة الصوت الفائقة والمتانة وسهولة الاستخدام مع أحدث التصماميم، يمكنك الاستمتاع بصوت عالي الجودة من أي مكان وفي أي زمان.

هذا وتأتي مجموعة مكبرات الصوت الجديدة بعدة ألوان وتصميم متطور، مما يجعلها مثالية للاستخدام في أي مكان، فضلاً عن ميزات أخرى مثل حجمها الصغير ووزنها الخفيف وسهولة نقلها، ويمكن وضع منتجات XB23 في حقيبة الظهر أو حامل الأكواب في كرسي التخييم. كما أنها تأتي مع شريط لتعليقها على الخيمة أو الشجرة أثناء التخييم.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط