19 يناير , 2023 1:16 م

أفضل عطر فخم رجالي ونسائي

نبحث دائمًا عن أفضل وأفخم العطور التي تعطينا رائحة جميلة ومميزة تلفت انتباه الجميع إلينا، وفي المملكة العربية السعودية يتميز الرجل بحبه للعطور التي تحتوي على العود والبخور، لذلك سوف نقدم إليكم أفضل وأجمل عطر فخم للرجال والنساء التي تناسب مختلف الأذواق وجميع المناسبات والأوقات.

عطر فخم رجالي

يبحث الرجل عن عطر فخم يدوم طويلًا ويكون ثابتًا، كما أنه يريد عطرًا فواحًا يلفت الأنظار إليه، لذلك جمعنا لكم مجموعة من العطور الرجالية الفخمة التي تناسب جميع الأذواق.

عطر كارولينا هيريرا 212 

وهو عطر فخم من العطور الشرقية، حيث يعطي جاذبية لكل من يستخدمه، فهو لمحبي التميز والجمال، ويتكون من اليوسفي والبرتقال والهيل والبرغموت والفلفل، بالإضافة إلى المسك و العنبر و رائحة الأخشاب الدافئة مثل خشب الصندل.

 فرزاتشي إيروس بور أوم

وهو عطر فخم رجالي مستوحى من الأساطير اليونانية، وهو من أكثر العطور المطلوبة لدى الرجال، خاصًة لأنه يناسب جميع المناسبات ومختلف الأوقات والفصول. يتكون عطر فرزاتشي إيروس بور أوم من النعناع، و الفانيليا، و أخشاب الأرز، و طحلب السنديان، و الحمضيات.

توم فورد غراي فيتيفر

وهو عطر فخم رجالي يتميز برائحته الدافئة المليئة بالانتعاش والحيوية، ويعد عطر توم فورد غراي فيتيفر مناسب للأيام الباردة في الشتاء، ويمكنك وضعه عند حضور مختلف المناسبات وفي أوقات العمل أيضًا. يتكون عطر توم فورد غراي فيتيفر من البرتقال، والجريب فروت، والفلفل الحلو، وطحلب السنديان، ونجيل الهند، والأخشاب.

لاكوست لوم

وهو عطر فخم يعطي أناقة وجاذبية للرجل، حيث تعبر رائحة عطر لاكوست لون عن صلابة وقوة الرجل، ويتكون هذا العطر من الماندرين، والبرتقال الحلو، والسفرجل، والفلفل الأسود، بالإضافة إلى الزنجبيل، والياسمين، والأرز، واللوز، والعنبر مع الفانيليا، والمسك، والبرتقال الحامض.

عطر فخم

كريد أفينتوس

يرمز عطر كريد أفينتوس للقوة والصلابة لذلك يعد أكثر عطر فخم للرجال، نظرًا لرائحته القوية الفواحة. يتكون هذا العطر من الأناناس، والتفاح، والبرغموت الأسود، والورد، فضلًا عن رائحة الباتشولي، وخشب البتولا، والياسمين المصري، والفانيليا الفرنسية، والعنبر، وخشب السنديان.

فالنتينو أومو

يُضفي فالنتينو أومو جاذبية وأناقة على كل من يستخدمه، والذي تفوح منه رائحة الشوكولاتة، ونكهة البندق، وخشب الأرز الممزوج مع زهر البرتقال، وعبق الوردة التركية، كما أنه غني برائحة الأخشاب النفيسة، والنادرة مما يجعله أكثر عطر فخم للرجل.

عطر فخم من العود للرجال

يفضل بعض الرجال العطور التي تحتوي على العود والبخور، خاصًة في شبه الجزيرة العربية التي تميز أهلها بحب العود والبخور، لذلك تتوفر بعض عطور العود والبخور للرجال الذين يُفضلون الروائح الشرقية المتميزة.

 عطر رامان

وهو من العطور الخشبية التي تتكون من الفانيلا، والعنبر، وطحلب البلوط، ويمنح مستخدمه الشعور بالحيوية، ولكنه يعد من العطور الثقيلة نسبيًا لذلك لا يتناسب مع فصل الصيف.

عطر خلطة مكان

يفضل الكثير من الرجال عطر خلطة مكان، الذي يتكون من العود الهندي، والزهور البرية، ومسك الغزال، ويناسب هذا العطر جميع فصول السنة.

عطر المقام

من العطور الشرقية الزهرية التي تتميز بطابعها الناعم، ويحتوي على الزهور البرية، والعود، والعنبر، والمسك، والزعفران، ويمتاز بأن رائحته تدوم لفترة طويلة.

عطر فخم من العود الفرنسي للرجال

يميل بعض الرجال إلى الروائح العطرية القوية التي تزيد من أناقة الرجل وقوته، وهو ما يتمتع به العود الفرنسي الرجالي، لذلك سنقدم لك مجموعة من أفضل عطور العود الفرنسي.

Versace Oud Noir

ويتميز هذا العطر برائحته التي تمزج بين زهور البرتقال ورائحة البرتقال المر، والفلفل الأسود ونبات العود، ونبات الهيل، والزعفران، والباتشولي.

عطر فخم

Creed Royal Oud

وهو عطر فخم مستوحى من القصر الملكي الفارسي، ويتميز برائحته المخلوطة بمزيج من الذهب والرخام والجلد والخشب.

Comme des Garcons Parfums Wonderoud

يمزج هذا العطر بين روائح خشب الصندل، والعود، ونجيل الهند، وخشب الأرز، والباتشولي.

Polo Ralph Lauren Supreme Oud

يتميز هذا العطر برائحته الشرقية الذكورية الغنية برائحة الأخشاب، ويتكون من مزيج من الفلفل الوردي ورائحة القرفة، وتتبعه رائحة العود الهندي، ورائحة خشب الجاياك، والنجيل الهندي. ​​​​​​

أفضل عطر فخم للنساء

لا تستغني النساء عن استخدام العطور التي تجعلها مميزة وأنيقة أمام نفسها وأمام جميع من حولها، وإن كنت تُفضلين العطور ذات الرائحة القوية أو الخفيفة الهادئة فسوف نقدم لكِ ما يناسب ذوقك. 

Lady Million من باكورابان 

وهو عطر فخم نسائي يحتوي على تركيبة زهرية فاكهية مع كل رذاذ يمثل المرأة العصرية، تتكون مقدمة العطر من البرتقال المر، والتوت، وزهر البرتقال، وزهر البرتقال. قلب العطر من الياسمين العربي والجاردينيا. المكونات الأساسية للباتشولي، والعسل، والعنبر.

Chanel No.5 من شانيل

يُعرف عطر Chanel No.5 عالميًا بأنه العطر الأكثر شهرًة على الإطلاق، فقد صدر عن دار شانيل في عام 1921 ليكون مثالاً للأنوثة والجمال. يشتمل هذا العطر على رائحة نادرة تُدعى Rose Centifolia، التي تُزرع فقط في غراس في فرنسا. 

Angel من Thierry Mugler

صدر هذا العطر في عام 1992، وهو من بين أشهر العطور في تاريخ صناعة العطور، إذ يلاقي انتشارًا كبيرًا بين النساء منذ إصداره وحتى الآن. يمزج هذا العطر بين الباتشولي، والبرالين، والتوت الأحمر، والفانيليا.

J’Adore من ديور 

تم تصميم هذا العطر في عام 1999 من قبل Calice Becker، ومنذ إطلاقه أصبح الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، فهو عطر أيقوني يقدم مفهومًا جديدًا للأنوثة، كما أن رائحته العصرية تتوافق مع خط دار ديور الأساسي.

عطر فخم

La Vie Est Belle من لانكوم

إنه واحد من أجمل العطور في العالم، ومنذ أن أصدرته لانكوم وحتى الآن لا يزال يلاقي انتشاراً ورواجًا كبيرين حول العالم، واسم هذا العطر يعني الحياة الجميلة، التي يمكن عيشها بكل معنى الكلمة كلما تنشقنا رائحة هذا العطر الراقية والأنيقة. ويعتمد في تركيبته على السوسن، والنعناع اللذين يشكلان مزيجًا عطريًا رائعًا.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...