أفضل هاتف ذكي لدينا لبدء عام 2022، ولماذا يعتبر هاتف HUAWEI P50 Pocket ابتكار الموضة والجمال والتكنولوجيا في الحظيرة

إن عوامل الشكل التي تمتلكها الهواتف الذكية اليوم هي الحل لرغبتنا في أجهزة أصغر وأكثر قابلية للحمل والقوة. ويبدو أن الجهود المبذولة لتحقيق التوازن الدقيق بين قابلية النقل والوظيفة قد وصلت إلى عنق الزجاجة. مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) لديها الحل لهذه المعضلة.

وجدت هواوي، باعتبارها طليعة تتخطى حدود الابتكار، مرة أخرى الاندماج المثالي للابتكار والفن. يعد هاتف HUAWEI P50 Pocket الجديد بالكامل هاتفا قابلا للطي يمكن طيه إلى نصفين أفقيا. مطوية، يتم خفض حجم الجهاز بشكل فعال إلى النصف، ومع ذلك فإنه لا يزال قادرا على تقديم الأداء الرائد. المفصل ذو الموقع المركزي يسمح للهاتف الذكي بطي بشكل متناظر تماما. وهي مليئة بأجهزة HUAWEI القوية.

 

أعلنت هواوي عن إطلاق الهاتف الرائد الجديد: HUAWEI P50 Pocket.الكاميرات المبتكرة والتصاميم الجمالية غارقة في الحمض النووي لسلسلة HUAWEI P ، والتي تعبر عنها بمنتجات تجسد المزيج المثالي من الشكل والوظيفة ، مع تمكين المستخدمين من تجربة الجوهر الحقيقي للتصوير الفوتوغرافي والتصميم الصناعي.

 

إن هاتف HUAWEI P50 Pocket الأخير يجلب الموضة والجمال والابتكارات التقنية المذهلة، مما يضع معيارًا جديدًا للتصميم الصناعي للهواتف الذكية. تضافرت جهود هواوي مع مصممة الأزياء الراقية، إيريس فان هيربن، في تعاون عبر الصناعة لإنشاء هاتف HUAWEI P50 Pocket Edition. النسخة المميزة أحدث هاتف ذكي رائد يأخذ HUAWEI IMAGETM إلى آفاق جديدة مع محرك الصور HUAWEI XD Fusion Pro المحسّن، والذي يدعم الآن تقنية Ultra Spectrum Image. تشهد تجربة المستخدم الإجمالية تحسينات كبيرة، حيث تقدم الشاشة الرئيسية شاشة عرض كبيرة وشاشة الغلاف تعرض طرقًا جديدة للمستهلكين للتفاعل مع الجهاز.

 

دعونا نلقي نظرة عن قرب على مميزات الهاتف وستفهم لماذا اخترنا هذا الهاتف الرائد من هواوي كخياراتنا المفضل هذا العام الجديد في المملكة العربية السعودية!

 

 

هاتف HUAWEI P50 Pocket

 

تصميم رائع

يمكن طي هاتف HUAWEI P50 Pocket بسلاسة في جسم فائق النحافة وخفيف الوزن، مما يجعل حمله ممتعًا. غير مطوي، فهو يوفر شاشة كبيرة مسطحة بحجم 6.9 بوصة، شاشة 21: 9، التي يوفر تجربة غير عادية عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام.

 

تتويجًا لسنوات من البحث والتطوير، يعد الجيل الجديد من المفصلات متعددة الأبعاد ترقية كاملة عن سابقتها، وتتميز بنصف قطر أقصر. إلى جانب تصميم الرفع متعدد الأبعاد الحصري، فإنه يسمح للهاتف بأن يكون أقل نحافة وينتج عن شاشة أكثر سلاسة عند فتحه. يأتي جهاز HUAWEI P50 Pocket بلونين حالمين: الأبيض – White والذهبي الفاخر – Premium Gold. ينبعث اللون الأبيض من تألق شبيه بالماس، في حين أن اللون الذهبي الممتاز يمثل ارتفاعاً في الفن. يلتقط الجزء الخلفي من الجهاز ظلال الأرض وملمسها، والتي تنبض بالحياة من خلال تصميم النحت الدقيق ثلاثي الأبعاد المتقدم، على النسخة البيضاء من الهاتف.

 

اختراق جديد لـ HUAWEI IMAGETM

يدعم هاتف HUAWEI P50 Pocket التكنولوجيا المبتكرة تمامًا بما في ذلك محرك الصور True-Chroma و HUAWEI XD Optics والمزيد. علاوة على ذلك، يأتي أيضًا مع نسخة محسنة ومعاد تصورها من HUAWEI XD Fusion Pro. مع ذلك كأساس ، ابتكرت هواوي تقنية Ultra Spectrum Image Technology ، مرة أخرى، لتضع معيارًا أعلى للصناعة.

 

تقدم HUAWEI XD Optics نهجًا جديدًا لمعالجة تحسين جودة الصورة. يحتوي هاتف HUAWEI P50 Pocket على كاميرا True-Chroma بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا Ultra Spectrum، مما يشكل وحدة الكاميرا الرئيسية، والتي يتم تعزيزها بمحرك الصور لإنتاج صور مع تحسين امتصاص الضوء والوضوح بشكل كبير.

 

يتميز هاتف HUAWEI P50 Pocket بخوارزميات صور سيلفي للكاميرا الخلفية ويستخدم مستشعر الكاميرا الكبير لتعزيز أداء الإضاءة المنخفضة، مما يسمح للهاتف الذكي القابل للطي بالاستفادة الكاملة من عامل الشكل وتمكين المستخدمين من التقاط صور سيلفي فائقة.

 

علاوة على ذلك، تتيح كاميرا Ultra Spectrum لهاتف HUAWEI P50 Pocket ميزة الكاميرا الجديدة تمامًا: التصوير الفوتوغرافي الفائق ذو الطيف الضوئي – Ultra Spectrum Fluorescence Photography. تفسر هذه الميزة الجماليات بطريقة جديدة تمامًا، مما يخلق شيئًا لا يمكن وصفه إلا على أنه اندماج بين الفن والفيزياء. أخيرًا، من خلال تطبيق Mirror، يمكن للمستخدمين استخدام ميزة الكشف عن واقي الشمس للتحقق مما إذا كانوا قد طبقوا واقيًا من الشمس بشكل متساوٍ. إذا كانوا يرغبون في التحقق من انتشار الكريم في مناطق أخرى، فيمكنهم النقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة لتمكين وضع Pro (MONO) لذلك.

 

تفاعلات مبتكرة لشاشة الغطاء الذكية

تدعم شاشة غطاء هاتف HUAWEI P50 Pocket عرض الإخطارات والجدول الزمني والتقويم والموسيقى والطقس والتحكم في الميزات الأخرى. تتوفر مجموعة من السمات النابضة بالحياة، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص تجربة تفاعل شاشة الغلاف الخاصة بهم. ينبث المحتوى والخدمات بسلاسة بين كلتا الشاشتين ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الكاميرا من شاشة الغطاء.

 

تجربة مستخدم ملهمة ورؤية

يعمل هاتف HUAWEI P50 Pocket أيضًا على واجهة المستخدم EMUI 12، والتي توفر تجربة مستخدم مباشرة وسلسة وآمنة وموثوقة للعمل أو الدراسة أو الاتصال عن بُعد أو الألعاب أو الترفيه أو تحرير الفيديو. بفضل ميزات الجهاز الفائق – Super Device، يتميز هاتف HUAWEI P50 Pocket بنفس ميزات الجهاز الفائق الرائعة المدرجة في هاتف HUAWEI P50 Pro.

 

بطارية كبيرة مع شحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge:

يحتوي هاتف HUAWEI P50 Pocket على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة وتدعم ميزة الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط من أجل إعادة شحن عالية السرعة بدون مجهود.

 

من الواضح مما ذكرناه أعلاه أن كلا الهاتفين مهيأين بالفعل لإحداث ثورة في قطاع الهواتف الرائدة هذا العام ولهذا السبب كان علينا إدراجهما على أنهما الهواتف المفضلة لدينا لعام 2022!

 

 

السعر و التوافر :

يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pocket للشراء عند الطلبات المسبقة بدءا من 27 يناير، باللون الأبيض و النسخة المميزة من الذهب بسعر يبدأ من 5299 ريال سعودي مع هدايا بقيمة 4273 ريال سعودي. عند الشراء خلال الطلبات المسبقة، يمكن للمستهلكين التطلع إلى استلام HUAWEI WATCH GT 3ذهبية بقيمة (1,299ريال) ,وخدمة هواوي لكبار الشخصيات (2500 ريال)، و Petal one، واشتراك HUAWEI Music المجاني (473 ريال سعودي). علاوة على ذلك، ستكون سلسلة HUAWEI P50 متاحة للشراء من خلال شركة زين السعودية دون دفعة مقدمة وأقساط لمدة 24 شهرا كخيار مرونة.

 

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...