أكور توسع حضورها في السعودية مع افتتاح أول سويس أوتيل ليفنج في المملكة

كشفت أكور، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق، عن توقيع اتفاقية إدارة تثري محفظتها المتميزة في السعودية لإطلاق أول عقار تابع لعلامة سويس أوتيل ليفنج في المملكة.

وتتعاون المجموعة مع شركة الراية العقارية الرائدة في تطوير المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية والكويت والمملكة المتحدة، لإدارة شقق سويس أوتيل ليفنج جدة الفاخرة والمقرر افتتاحها خلال عام 2021 في إطار مشروع جي فيو، وهو مشروع نموذجي ومتعدد الاستخدامات يقدم خدمات متنوعة في مجال الضيافة والمكاتب والمأكولات والمشروبات والتجزئة.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال فهد العلوش، الرئيس التنفيذي لشركة الراية العقارية: “تتمحور مجالات عملنا حول تطوير وإدارة المشاريع العقارية في القطاعات الفندقية والسكنية والتجارية، حيث يشكّل جي فيو مشروعاً متكاملاً ورفيع المستوى يغطي هذه المجالات ويرتكز بشكل أساسي على الشقق الفندقية الفاخرة. كما قررنا التعاون مع مجموعة أكور لإطلاق علامة سويس أوتيل ليفيج في جدة، نظراً لمكانتها الرائدة وخبراتها المميزة في تجارب الإقامة الطويلة. ونثق بدور رؤية السعودية 2030 في الارتقاء بقطاع السياحة والضيافة في السعودية، ونتطلع قدماً لاكتشاف المزيد من الفرص مع مجموعة أكور في المملكة”.

وسيستفيد المشروع من موقعه الاستراتيجي في شارع الأمير سعود الفيصل بالقرب من شوارع جدة الرئيسية وكورنيش جدة، مع أروع الإطلالات على البحر الأحمر والوجهات العائلية والترفيهية على امتداد شاطئه. ويضمّ المشروع 150 شقة فندقية، بما فيها 53 وحدة استوديو و75 شقة بغرفة نوم واحدة و23 شقة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى مطعم مفتوح على مدار اليوم ومقهى في الردهة وحوض سباحة، ومساحة لاجتماعات الأعمال تمتد على 400 متر مربع وصالة ألعاب داخلية وخارجية ومركز لياقة بدنية ومسبحاً على السطح.

من جهته، قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “متحمسون لإطلاق هذا المشروع، حيث سيعزز سويس أوتيل ليفنج من مستويات الطلب في العديد من المجالات، بفضل مكانته الريادية وموقعه الاستراتيجي وسط مجموعة من المرافق المميزة في حي الأعمال المركزي في جدة. وتظهر أبحاثنا الواسعة في السوق السعودية زيادة حجم الطلب من السياح للإقامة في شقق فندقية والاستمتاع بالمزيد من المساحة والخصوصية ضمن مرافق مزودة بمطابخ صغيرة. ويأتي افتتاح أول مشاريعنا الفاخرة والمتكاملة ضمن مشروع متعدد الاستخدامات ورفيع المستوى في جدة، ليتيح فرصة مثالية لتلبية الطلب المتزايد وترسيخ مكانة أكور الرائدة في قطاع الإقامة الطويلة”.

وسيسهم سويس أوتيل ليفيج جدة عقب افتتاحه في ترسيخ مكانة أكور مع تسجيل الحضور الأول لعلامة سويس أوتيل ليفينج في السعودية، بالإضافة إلى تمهيد الطريق أمام المزيد من المشاريع المميزة في قطاع الإقامة الطويلة في المملكة.

يُذكر أن مجموعة أكور تدير حالياً 39 وجهة (14,314 غرفة) في المملكة العربية السعودية وأكثر من 34 وجهة (10,035 غرفة) قيد الإنشاء.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط