19 يناير , 2023 3:48 م

ألمانيا تستعد للترويج لأبرز معالمها السياحية في دول مجلس التعاون الخليجي

أعلن المجلس الوطني الألماني للسياحة عن عزمه زيارة الدوحة والكويت والرياض وجدة ودبي برفقة 10 شركاء بين 30 أكتوبر و3 نوفمبر، بهدف إرساء علاقات متينة وتبادل المعلومات والرؤى مع المتخصصين في مجال السياحة المحلية والشركاء الإعلاميين.

وتأتي هذه الخطوة لدعم تطلعات المجلس الرامية لتعريف السياح من دول مجلس التعاون الخليجي بأهم الوجهات السياحية الألمانية على مدار العام، خصيصاً أنّ المنطقة تتصدر قائمة ألمانيا كأهم الأسواق العالمية للسياحة الوافدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة: “يطلق المكتب هذه الحملة الترويجية بهدف تسليط الضوء على قطاع السياحة المحلية في ألمانيا وتنوّع العروض التي يقدمها، إلى جانب تبادل المعارف مع الأطراف الفاعلة في السوق. ويعمل المجلس الوطني الألماني للسياحة على التعريف بالحملات الحالية، بما في ذلك حملات فيل جود والثقافة المحلية الألمانية واحتضان الطبيعة الألمانية، التي تستهدف تلبية احتياجات السوق المحلية، بالإضافة إلى مشاركة الرسائل الرئيسية للجهات المعنية من المشاركين في الحملة”.

وتشارك سلسلة منافذ البيع أوتليت سيتي ميتسينغن، التي منحتها شركة ايكوسترا جائزة أكبر منفذ للبيع في أوروبا، في الحملة لإرساء حضورها في سوق دول مجلس التعاون الخليجي المعروفة بتسجيل معدلات إنفاق مرتفعة في قطاع التجزئة، والتعريف بخدماتها ومنتجاتها وكيفية وصولها إلى المراتب الأولى كواحدة من أفضل 10 الوجهات السياحية في العالم.

ويعكس التصميم الفريد والعصري لقريتي إنغولشتادت وفيرتهايم، التابعتين لمجموعة بيستر فيلج للتسوق، المفهوم الجديد للرفاهية بأحدث صورها، حيث تسعيان لتطبيق شعار: الإلهام والابتعاد عن النمطية وقضاء لحظات لا تنسى. وتوفر قرى المجموعة تجارب تسوق لا مثيل لها تجمع بين الموضة والفن والتصميم والثقافة، إلى جانب الخدمة المتميزة. وتحتضن القرية أكثر من 110 متجر لعلامات ألمانية وعالمية شهيرة في مجال الموضة وأنماط الحياة العالمية المعاصرة على جانبي الشوارع الواسعة المخصصة للمشاة، وتقدم تجارب تسوّق رائعة على مدار العام مع وفورات تصل إلى 60% أقل من أسعار التجزئة المعتمدة.

كما تولي ديزاينر أوتليت التابعة لشركة ماك آرثر غلين، التي توفر عروضاً واسعة، أهمية كبرى لمستويات الانتعاش المشجّعة، التي تشهدها دول مجلس التعاون الخليجي في منافذها الـ 25 في المنطقة، إضافة إلى ثلاثة منافذ في ألمانيا، وهي: ديزاينر أوتليت برلين؛ وديزاينر أوتليت نيومونستر-هامبورغ؛ وديزاينر أوتليت أوختروب-مونستر.

وتنضم شركة ريل يوروب التجارية إلى الزيارة لتسليط الضوء على أكبر دليل لمشغلي القطارات في أوروبا وسهولة التنقّل في جميع أنحاء البلاد وخارجها، والتعريف بعروض السياحة المستدامة الكثيرة في ألمانيا.

كما يشارك مجلس السياحة في كولونيا للحديث عن دوره كوجهة سفر عائلية رائدة وخدماته الطبية التي يوفرها، لا سيما خدمته المجانية لمساعدة المرضى في العثور على أفضل مركز صحي في المدينة يلبي احتياجاتهم.

ومن جهته، قال جريجور جوسينياك، رئيس قسم التسويق في مجلس السياحة في كولن: “يثمّن مجلس السياحة في كولن المجهود الكبير الذي بذله المجلس الوطني الألماني للسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، ويشجع على العمل المشترك الرامي للترويج لألمانيا كوجهة سياحية رائدة، فضلاً عن الترويج لكولن كمدينة سياحية فريدة من نوعها. ونتوقع زيادة في أعداد القادمين من السياح والمقيمين، وجذب المزيد من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي القادمين لتلقي العلاج الطبي خلال السنوات القليلة المقبلة”.

وتشارك فيسبادن كونجرس ماركتنج للحديث عن جهودها المستمرة في تنمية السياحة، مع الترويج لمتحف الفن التجريدي، الذي من المقرر افتتاحه في قلب مدينة فيسبادن في ربيع عام 2023.

وبدورها، قالت كلوديا ماير، مديرة قسم التسويق في فيسبادن كونجرس ماركتنج: “لطالما كان الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي موضع ترحيب في عاصمة ولاية هسن. وتكيّف قطاع الضيافة والأطعمة وتجارة التجزئة المحلية مع العملاء العرب بطريقة احترافية، وتوسع نطاق العروض التي توفرها الشركة لتواكب أعداد الزوار المتزايدة من المنطقة في فترة ما قبل الأزمة الصحية العالمية، مما يعكس اهتمام الشركة بعملائها من منطقة الخليج لدورهم في دعم البنية التحتية لقطاع السياحة في مدينة فيسبادن”.

كما تشارك مجموعة فنادق هوميج الفاخرة، التي توفر مستويات خدمة رائدة، الرؤى حول فنادقها من فئة الخمس نجوم المنتشرة في ألمانيا والنمسا، بينما يسلط فندق شتايغنبرغر بارك هوتيل، أيقونة سلسلة فنادق شتايغنبرغر في دوسلدورف، الضوء على مستويات جديدة من الفخامة بعد عملية إعادة التصميم التي خضعت لها غرف الضيوف والمطاعم.

ويهدف فندق بايريشر هوف في وسط مدينة ميونيخ القديمة إلى تعزيز مكانته المرموقة وتحديث وسائل الراحة فيه، بينما ينضم متجر هاوس أوف 1000 كلوكس، والذي تديره عائلة منذ ستة أجيال، إلى الحملة لتزويد الحضور بمعلومات حول تجربة المتجر الأصلية المتخصصة في بيع ساعات طائر الوقواق في منطقة شلالات تريبيرغ في الغابة السوداء وسط أجمل المعالم الطبيعية في ألمانيا.

لمزيد من المعلومات حول ألمانيا والعروض المتوفرة فيها، يرجى زيارة: https://www.germany.travel/en/home.html

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...