أمسية احتفالية رائعة بمجمع العرب في جدة بتنظيم شركة سكوب و ضمن فعاليات حملة #موسم_الجمال  من شوارزكوف العالمية

شهد مساء الجمعة 28 نوفمبر أمسية احتفالية رائعة بمجمع العرب في جدة بتنظيم شركة سكوب و ضمن فعاليات حملة #موسم_الجمال  من شوارزكوف العالمية بتواجد مشرف للعديد من مشاهير عالم الجمال و الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي و الذين حرصوا على الحضور من جميع أنحاء المملكة.

تضمنت الاحتفالية حضور خاص لخبيرات العناية بالشعر واللاتي تناولن موضوعات هامة تخص أحدث صيحات الموضة في ألوان الشعر 2020 ونصائح مفيدة لجميع الحضور من المشاهير والجمهور للعناية بالشعر حسب نوعه واحتياجاته.

كما شملت الأمسية التعريف ببعض منتجات شوارزكوف العالمية في المملكة والتي حازت نجاحا واقبالا رائعين خلال الفترة الماضية على رأسها صبغة الشعر كولر سبيشاليست بتقنية الأوميغابلكس و ألوانها الجذابة بالإضافة إلى العلامة التجارية جليس المعروفة بخبير إصلاح الشعر و التي تحتوي على أنواع تناسب جميع احتياجات الشعر، و كذلك عرض بعض العلامات التجارية الأخرى للعناية بالشعر من شركة و مركز أبحاث شوارزكوف الألماني صاحب الريادة في الأسواق العالمية منذ أكثر من ١٢٠ عامًا.

وقد لقي الاحتفال اقبالا منقطع النظير خاصة بوجود عروض مذهلة ضمن حملة #موسم_الجمال من شوارزكوف داخل جميع فروع صيدليات النهدي بالمملكة

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط