أم بي سي ولبس دوت كوم: تعاون فريد مع إنطلاقة الموسم الثّاني من بيوتي ماتش

أعلنت قناة أم بي سي عن بدئها بالاستعداد والتّحضير لانطلاقة الموسم الثاني من برنامج بيوتي ماتش تحت إشراف خبيرة الموضة والتّجميل جويل ماردينيان

أعلنت لبس دوت كوم، الشركة العالميّة الرّائدة في مجال بيع الألبسة الفاخرة لأهمّ العلامات التجارية في العالم مثل فيرزاتشي وغوتشي وكنزو وغيرها من الماركات الشّهرية التي يزيد عددها عن المائة، عن بدء شراكة حصريّة مع قناة أم بي سي وتحديداً مع برنامج “بيوتي ماتش / Beauty Match” في موسمه الثاني والذي سينطلق في السّادس من شهر ديسمبر المقبل من العام 2020.

يُعتبر برنامج بيوتي ماتش من أهمّ وأضخم البرامج التلفزيونيّة التي تُقام تحت إشراف خبيرة الموضة والتّجميل جويل ماردينيان والتي تستهدف فئة الشّباب حصراً وتحديداً الفتيات والنّساء اللّواتي يعتنين بمظهرهنّ ويهتممن بإطلالاتهنّ، أي كما يُقال لكلّ محبّات الأزياء والموضة سواءً الفاشينيستاز أو المشتركات اللّواتي يرغبن بالحصول على المساعدة في تغيير الستايل الخاص بهنّ وجعله أكثر عصريّةً وأناقة. وبكلماتٍ أخرى، تحظى نجمات موضة على مواقع التواصل الاجتماعي بفرصة تغيير أزياء وتنسيق ملابس إحدى المشتركات مع شعرها ومكياجها لمنحها مظهراً مختلفاً تماماً، وهنا سيكون دور لبس دوت كوم.

يأتي هذا البرنامج في موسمه الثّاني ليمنح فرصاً جديدةً لهاتين الفئتين المذكورتين آنفاً، بالتّقديم والإشتراك لقضاء تجربة ممتعة وفريدة من نوعها. إلاّ أنّ هذه التّجربة تختلف عن الموسم الأوّل إثر التّعاون بين كلّ من فريق عمل البرنامج ولبس دوت كوم. فكما ذكرنا سابقاً، سيأتي دور لبس دوت كوم، وذلك في تقديم أحدث صيحات الموضة بمختلف قطعها وألوانها وميزاتها مع تشكيلةٍ واسعة من البراندات العالميّة التي تتوفّر في الموقع والتّطبيق الإلكتروني أمام المشاهدين في الوقت نفسه ليتمكّنوا من شراء القطعة التي تعجبهم.

ولا يقف الأمر هنا، فبعيداً عن تزويد البرنامج بمجموعة الملابس الفاخرة، تذهب الشّراكة إلى أبعد من ذلك، بحيث أصبح بإمكان المتابعين أيضاً الدّخول إلى موقع لبس دوت كوم والمشاركة في التّصويت واختيار الفاشينيستا والإطلالات التي يفضّلونها. هكذا، يكون هذا التّعاون قدّم مادّة إضافيّة جديدة ومميّزة عن الموسم السّابق خاصّةً إثر منح المشاهدين القدرة على المشاركة والاختيار واقتناء الملابس والاكسسوارات بأسعارٍ مخفّضة ومميّزة لتصبح الموضة بمتناول الجميع.

يبدأ الموسم الجديد من بيوتي ماتشي مع خبيرة التّجميل جويل ماردينيان مع بداية شهر ديسمبر، ومع هذه البداية يأمل كلّ من فريق عمل لبس دوت كوم وقناة ال أم بي سي إنطلاقة موفّقة وناجحة للغاية لا سيّما وأنّ البرنامج قد حقّق نسبة مشاهدة مرتفعة في موسمه الأوّل، كما أثبتت شركة لبس دوت كم جدارتها واحتلّت المراتب الأولى عالميّاً كمنصّة رائدة في بيع البراندات بأوفر الأسعار وأسهل الطّرق بأقلّ من سنةٍ على انطلاقها.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط