19 يناير , 2023 5:17 م

أوبو تكشف الستار عن تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي للهواتف الذكية وتتيحها للمستخدمين

سعياً منها لتوفير أحدث التقنيات والمزايا لمستخدمي هواتفها الذكية، كشفت شركة أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إتاحة تقنية “توسيع الذاكرة العشوائية” والتي ستمكن مستخدمي سلسلة هواتف Reno5 في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في المنطقة من زيادة سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في هواتفهم الذكية.

وتتيح هذه الخدمة التي أصدرتها شركة أوبو مؤخراً تقنية “توسيع الذاكرة العشوائية”، لهواتف Reno5، مما يتيح للمستخدمين تحويل جزء من ذاكرة التخزين في هواتفهم الذكية إلى ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وذلك من خلال الضغط على زر واحد لتطبيق إعدادات الهاتف.

واعتماداً على سعة التخزين في الهاتف الذكي، يمكن للمستخدمين أيضاً تبديل مستوى توسيع ذاكرة الوصول العشوائي بحرية، وفقاً لاستخداماتهم الفعلية، وهي الميزة ذاتها المتوفرة في Reno5 Pro 5G بذاكرة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، حيث يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية حتى 7 جيجابايت.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال مدير أول منتجات بشركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، طارق زكي: “تمنح هذه التقنية لمستخدمي هواتف Reno5 نهجاً أكثر موثوقية ومرونة، لتمكينهم من تعزيز أداء هواتفهم الذكية، لتتماشى مع متطلبات واحتياجات أنماط استخدامهم للهواتف Reno5”.

وأضاف زكي:”منذ إطلاق علامتها التجارية في المملكة، في عام 2019، نجحت أوبو في تحقيق نمو بارز، لتصبح أحد أشهر العلامات التجارية في الهواتف الذكية في السعودية. وانطلاقاً من شعارها التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم، تواصل أوبو التزامها بتوفير الخبرة التقنية، التي تنسجم مع تطلعات عملائها الشغوفين بالتكنولوجيا ، وهو الذي يساهم في تطوير نمط حياتهم.

هذا، وتعد ذاكرة الوصول العشوائي واحدة من أسرع الأنواع من حيث الاستجابة، حيث تتيح الانتقال بسرعة بين المهام في الهاتف، مما يعني أن سعة ذاكرة الوصول العشوائي التي يمتلكها الهاتف، تعد عاملاً أساسياً للتأثير على سرعة استجابته، كما تعتمد سعة ذاكرة الوصول العشوائي التي يحتاجها الهاتف على التطبيقات والميزات المستخدمة فيه، بما في ذلك الألعاب، والتصوير، وتحرير الفيديو.

ويعد توفر ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية خيار لتشغيل المزيد من التطبيقات في الخلفية في الوقت ذاته، مما يسهم في تعزيز قدرة الهاتف للعمل بأقصى سعة. ويمكن لمستخدمي OPPO Reno5 إجراء تحديث للبرنامج (الذي سيصبح متوفراً اعتباراً من يوليو المقبل) وتفعيل خاصية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي عبر “حول الهاتف” داخل تطبيق الإعدادات، والقيام بإعادة التشغيل.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة أوبو https://www.oppo.com/sa/.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...