إريكسون “أفضل مزود للتقنية الأساسية لشبكات الجيل الخامس لعام 2021”

فازت إريكسون، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:ERIC)، يوم أمس بجائزة “أفضل مزود للتقنية الأساسية لشبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021” ضمن حفل توزيع جوائز المؤتمر الرقمي لتقنية الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «5G مينا 2021». وتُمنح هذه الجائزة لأفضل حلول الشبكة الأساسية التي تتيح تحديث الشبكة أو تقديم خدمة جديدة للمشغلين مع ضمان تجربة عالية الجودة. وشارك في الحفل لاعبون رئيسيون في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من المنطقة.

وبهذه المناسبة قال لاكي لاريتشيا، نائب الرئيس ورئيس الخدمات الرقمية لدى إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “إنه شرف كبير لنا أن نحصل على تقدير أقراننا في الصناعة، وأن نحصد هذه الجائزة المرموقة لقاء تقنية أساسية شبكات الجيل الخامس التي نقدمها. نحن نعمل منذ أكثر من قرن يدًا بيد مع شركائنا من أجل تحديث كل قطاع في المجتمع والمساعدة في إحداث تغيير إيجابي من خلال تمكين وبناء عالم ذكي ومستدام ومتصل. ونحن واثقون بقدرة تقنية الجيل الخامس على مساعدة بلدان المنطقة في تحقيق رؤيتها الوطنية المستقبلية وتحديث الصناعات والارتقاء بالمجتمعات أكثر مما هي عليه اليوم، ونؤكد على التزامنا الراسخ بدعم رحلات التحول هذه”.

يتيح الوضع المزدوج للتقنية الأساسية لشبكة الجيل الخامس من إريكسون توفير قدرات جديدة للشبكات تسمح لمزودي خدمات الاتصالات بالاستفادة بأقصى قدر من حالات استخدام شبكات الجيل الخامس الجديدة. ويتم ذلك من خلال الكشف عن قدرات الشبكة بطريقة آمنة ودعم تشريح شبكات الجيل الخامس بمرونة لتعزيز قدرة الشركات على توفير أفضل خدمة لعملائها.

لتحقيق أقصى فائدة ممكنة من تقنيات الجيل الخامس، يمكنكم الاطلاع على سلسلة الإرشادات المفيدة  لفهم المجالات المختلفة التي يمكن أن تستفيد من رحلة التحول.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...