إعادة تدوير الجينز في أمريكان إيجل إطلاق برنامج جديد لإعادة تدوير الجينز في محلات العلامة بِالمملكة العربية السعودية

مع اقتراب اليوم العالمي لإعادة التدوير، يجب علينا التأمل والتفكير جدياً بمدى تأثيرنا على البيئة من حولنا. وباعتبارها جزءاً من هذه المناسبة العاليمة، تُقدِّم علامة أمريكان إيجل التجارية مبادرة إعادة تدوير الجينز، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في محلاتها في السعودية.

 

تدعو العلامة التجارية الجميع إلى التفكير فيما يمكنهم القيام به في حياتهم اليومية للحدِّ من بصمتهم الكربونية؛ وكيف يمكن للتفاصيل البسيطة أن تُحدِث تأثيراً ملحوظاً من حولنا؛ فما الذي يمكن القيام به؟

 

تطرح أمريكان إيجل فكرة بسيطة تقوم على مبدأ التخلص من الجينز القديم الذي نحتفظ به في خزانتنا. كل ما على الشخص القيام به هو إحضار بنطاله القديم من الجينز وإعطاؤه للمحل، بغض النظر عن شكله أو المكان الذي تمّ شراؤه منه، فأمريكان إيجل تريد جميع هذه البناطيل. وستمنح زبائنها مقابل مساهمتهم في المحافظة على البيئة، خصماً قدره 60 ريالًا سعوديًا لدى شرائهم أي قطعة من مجموعة الجينز الجديدة المتوفرة لديها.

 

كل ما عليكم القيام به هو إحضار الجينز القديم الذي تمتلكونه (ليس ضرورياً أن يكون من أمريكان إيجل، نقبل الجينز من أي علامة تجارية!) إلى أيّ من محلات أمريكان إيجل المُشارِكة في السعودية وسنعمل على إعادة تدويره لاستخدامه في الأغراض الصناعية، أو إعادة تصنيعه في إنتاج نسيج جديد. ويعود سبب وجود إمكانية لإعادة تدوير الجينز، إلى أنه غالباً ما تتم صناعته من القطن الذي يعد من ألياف النسيج المستدامة. هذا يعني تحويل الجينز القديم وإعادة تدويره ليصبح نسيجاً جديداً بدلاً من أن يُهدر في مكبات النفايات. (فروع محلات أمريكان إيجل المشاركة: رد سي مول (داخل محل دبنهامز) ومركز التحلية التجاري في جدة، ومركز غرناطة والرياض بارك في الرياض، ومجمع الراشد في الخُبر، ووست أفنيو مول في الدمّام.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط