مجلة عالم الرجل

إفتتاح نادي ألفا إيليت تدريب التحفيز العضلي الإلكتروني أبوابه في جدة

يعتبر نادي ألفا إيليت الاستوديو الأحدث لتقديم تدريب التحفيز العضلي الإلكتروني الفائق الحداثة والذي تم إطلاقه في جدة. كما يساعد برنامج التدريب الشخصي للتحفيز العضلي الإلكتروني عملائه على بلوغ ذروة اللياقة البدنية والحفاظ عليها.


صُممت تقنية التحفيز العضلي الإلكتروني المتطورة لمساعدة العملاء من جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية على تحسين صحتهم وأسلوب حياتهم ورفاههم.تعمل تقنية التحفيز الكهربائي للعضلات (إي إم إس) الفريدة علي إرسال نبضات كهربائية منخفضة التردد والتي تقلص ألياف عضلات الجسم أثناء التمرين، مما يزيد من كثافة التمرين.

يقدم نادي ألفا إيليت جلسات تدريب شخصية لمدة 20 دقيقة في الأسبوع تعمل علي التحفيز الكهربائي للعضلات (إي إم إس). إنها طريقة جديدة نسبيًا لممارسة الرياضة دون قضاء ساعات أسبوعيًا في صالة الألعاب الرياضية. إنه يعمل عن كثب مع كل عميل لمساعدتهم على تحقيق مستوى اللياقة البدنية المستهدف وشكل الجسم المطلوب في أقصر وقت ممكن.


يقدم ألفا إيليت برامج مختلفة للحصول على نهج مخصص حسب إحتياجات كل عميل لتأسيس علاقة صحية بين المدرب والعميل. كما توفر الصالة الرياضية جلسات لكل من الذكور والإناث في إستوديو خاص مخصص.يكون جميع المدربين في ألفا إيليت مدربون معتمدون ومدربون ذوو خبرة في تدريب اللياقة البدنية. إنهم يساعدون العملاء على البقاء متحفزًا وموجهًا نحو الهدف. يتتبعون التقدم الذي يحرزه العملاء بانتظام باستخدام تقييمات لياقة الجسم بالكامل، بما في ذلك اختبار مستوى الدهون في الجسم وتقييم 8 نقاط للجسم.

تشارك عبد الله الغامدي وسعد خان، مالكا نادي ألفا إيليت الحديث قائلين: “لدينا هدف إلهام وتوجيه كل عميل من خلال تحسين الجسم بالكامل. إن مفهومنا المبتكر للتدريب على نظام التحفيز الكهربائي للعضلات يفيد الجسم كله، ويخلق تمرينًا فعالًا لديه أيضًا القدرة على معالجة أي توترات أو اختلالات في العضلات للحصول على شكل أفضل بشكل عام.” وقد أضافا: ” مع كل المجموعات الرئيسية المفعلة أثناء الجلسة, فسيغادر عميلنا الاستوديو الخاص بنا بأقصى قدر من التكييف العضلي ومستوي الإندورفين يطير عالياً! ”

كما يقدم نادي ألفا إيليت جلسات مخصصة مع مراعاة قوة جسم العميل وضعفه وحالته البدنية. ثم يتم تقديم الدورات التدريبية لمساعدتهم على أن يصبحوا في أفضل حالاتهم.

يقع النادي في حي البساتين، ويمكن لجميع المهتمين تحديد موعد جلستهم بالاتصال على

0536333871

أو المراسلة المباشرة على اإنستجرام  https://www.instagram.com/alphaelite.club/ أو زيارة موقعنا الإلكتروني على https://alphaelite.club/home

Exit mobile version