“إلينغتون العقارية” تمكّن المستثمرين من امتلاك شقق عبر التمويل المشترك على منصة الاستثمار العقاري “سمارت كراود”

  • “إلينغتون العقارية” ترسي نموذج استثمار جديد في القطاع العقاري قائم على التقنيات الرقمية ويمكن المستثمرين من اتخاذ خطوة التمويل المشترك ويضمن لهم عائدات قوية
  • فرصة مثلى للاستثمار في “إلينغتون العقارية” مع خطط الشركة لإدراج المزيد من الشقق السكنية في منصة “سمارت كراود” موسعة نطاق الفرص الاستثمارية المقدمة للمستثمرين

أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن إطلاق نموذج استثمار جديد في القطاع العقاري بالتعاون  “سمارت كراود”، أول منصة مرخصة للاستثمار في القطاع العقاري، ويمكن العملاء من تملك أسهم في شققها السكنية ذات التصاميم الأنيقة وتحقيق عائدات جيدة على استثمار يبدأ بمبلغ 5 آلاف ريال سعودي فقط.

وكشفت “إلينغتون العقارية” عن بيع أول شقق مشروعها “إيتون بليس” بالفعل عبر “سمارت كراود”، والتي تم تمويلها بالكامل في غضون شهر من إدراجها على المنصة.

 

وفي هذا السياق قال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “ندخل اليوم مرحلة جديدة تفرض علينا البحث عن أساليب مبتكرة تخلق القيمة للمستثمرين. لذلك فإن فكرة التمويل الجماعي والملكية المشتركة في القطاع العقاري ماضية في التطور وتكتسب زخماً مرتفعاً، ويسعدنا تبني هذه الفكرة السباقة وإدخال عملياتنا وعروضنا المقدمة للمستثمرين في المشهد الرقمي المتقدم، بما يعود بمزايا منافسة وجذابة على العملاء ويمكنهم من المشاركة في ملكية أحد الشقق السكنية التي تقدمها ’إلينغتون العقارية‘ لتحقيق عائدات إيجارية أعلى. ولاشك أن خطوتنا تلك تزود العملاء بفرصة الاستثمار المشترك في شقق ’إلينغتون العقارية‘ بميزانية صغيرة قبل الانتقال لشراء شقتهم الخاصة. وقد تلقينا استجابة قوية من المستثمرين على هذه المبادرة الجديدة، حيث بدا نجاحنا جلياً في بيع أول شقة في مشروع ’إيتون بليس‘ عبر خدمة التمويل المشترك. ونحن في ’إلينغتون العقارية‘ ملتزمون بإطلاق المبادرات الرقمية التي تساهم بالارتقاء بتميز القطاع العقاري في إمارة دبي والذي كان من بين أوائل القطاعات التي تستعيد عافيتها منذ بداية تفشي الجائحة”.

 

ومن جانبه قال صديق فريد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سمارت كراود”: “باعتبارنا منصة مرخصة تمكن المستثمرين من المشاركة في تملك العقارات في إمارة دبي بخطوات بسيطة وسهلة، نحرص على الارتقاء بالمشهد العقاري في الإمارة لمواكبة متطلبات المرحلة الجديدة. وندرك وجود إمكانات هائلة للقطاع العقاري بدبي، لذلك فإن نموذج التمويل العقاري المشترك سيمنح المزيد من الأفراد فوائد ثمينة تتمثل في عائدات طويلة الأمد من الأصول العقارية الجذابة. ولاشك أن مشاريع ’إلينغتون العقارية‘ تضع جماليات التصميم في المقام الأول وتعتبر خياراً متميزاً للمستثمرين، وتمثل عملية البيع السريعة للشقة المتوفرة في مشروع ’إيتون بليس‘ عبر منصتنا إثباتاً واضحاً على الثقة التي يضعها المستثمرون في شركة ’إلينغتون العقارية‘”.

وأدرجت “إلينغتون العقارية” شقة بغرفة نوم واحدة ضمن مشروعها “إيتون بليس” في منصة “سمارت كراود” في نهاية شهر أغسطس الماضي، وتلقت استجابة سريعة من المستثمرين على هذه الخطوة، حيث حصلوا على فرصة الاستثمار في المنصة بمبلغ يبدأ من 5 آلاف ريال سعودي فقط. وحصلت الشقة على تمويل كامل من المستثمرين في غضون شهر واحد فقط على إدراجها، وبدأ المستثمرون بتلقي العائدات على أسهمهم في شهر أكتوبر من عام 2020.

وتقدم “إلينغتون العقارية” أسلوباً في المتناول وآمناً وخالياً من المتاعب للاستثمار في القطاع العقاري عبر منصة التمويل المشترك. ويمكن للمستثمرين الأفراد البدء بتأسيس استثمارهم وتحقيق العائدات من محفظة استثماراتهم العقارية بمبالع تبدأ من 5 آلاف ريال سعودي فقط، قبل حسم قرارهم بتملك شقة بالكامل. ويمكن للمستثمرين العالميين والمحليين في دولة الإمارات المشاركة في ملكية أحد منازل “إلينغتون العقارية” عبر هذه المبادرة الرقمية الجديدة.

 

ويقع مشروع “إيتون بليس” في “دائرة قرية جميرا” في إمارة دبي، على الطرق الرئيسية، والتي تضم شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، علاوة على شارع حصة. وروعي في إنشاء هذا المشروع التصاميم الراقية التي تثري الأجواء الاجتماعية، ويجمع بين 110 وحدة سكنية تتنوع بين شقق الاستديو وشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف نوم، ويطل على ساحة تحاكي تجربة المنتجعات، وحقق هذا المشروع استجابة قوية من المستثمرين عقب إطلاقه، ويعتبر أحد أكثر المشاريع  استقطاباً للاهتمام ضمن محفظة “إلينغتون العقارية”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط