Site icon مجلة عالم الرجل

إل جي تدشن مناطق منتجات ThinQ في الرياض وجدة والخُبر أجهزة منزلية تساهم في جودة الحياة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي

جدة،  6 أغسطس2020  – أطلقت شركة إل جي إليكترونيكس مناطق مجموعتها الجديدة ThinQ من الجيل التالي، لتتيح للزوار تجربة واقتناء المنتجات الذكية من باقتها المتكاملة من الأجهزة المنزلية والمنتجات الاستهلاكية التي تستند على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتطوير البيئة المنزلية للمستخدمين.

إذ تم تدشين مناطق ThinQ في منافذ البيع لدى إكسترا السلطان مول بجدة، وإكسترا حي الورود بالرياض، وإكسترا حي الراكة بالخُبر وذلك على التوالي في الأيام ٢٢، و٢٤، و٢٦ من شهر يوليو الماضي.

وتشمل مجموعة منتجات ThinQ الذكية ثلاجة InstaView Door-in-Door، وغسالة الملابس المزدوجة TWINWash، وغسالة الأطباق QuadWash التي تعمل بالبخار، ومكيف الهواء DUALCOOL Inverter، ومنقي الهواء PuriCare، وجهاز التلفزيون OLED قياس 65 بوصة.

تتميز منتجات ThinQ الذكية بكفاءة وفاعلية أدائها المثالي الذي يقنن من استهلاك الطاقة، كما تقوم بتقديم التوصيات الشخصية لمستخدمها بعناية بفضل قدرتها على التعلم وإدراكها للبيئة التي تعمل بها، وفهم سلوكيات المستخدم وتفضيلاته، مع إمكانية التواصل فيما بينها من أجل تقديم تجربة حياة منزلية شخصية تقوم على التواصل الرقمي، كما يمكن للمستهلكين التحكم بها عبر لوحة القيادة في أنظمة تلفزيونات ThinQ أو عبر تطبيق LG ThinQ المتاح لنظاميْ أندرويد وiOS ليتمكنوا من إرسال الأوامر لها من داخل المنزل أو خارجه سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.

وفي هذا الصدد علق إيدي جون، رئيس شركة إل جي إليكترونيكس المملكة العربية السعودية: ” يسعدنا تعزيز تواجدنا في السوق السعودي عبر المناطق الثلاث لمنتجات ThinQ والتي تم إطلاقها تحت شعار (أطلق العنان لخيالك .. مع إل جي) لما لهذه المجموعة من دور في إثراء تجربة الحياة الذكية في المملكة والارتقاء بأسلوب حياة عملائنا في منازلهم، ولما تقدمه من مستويات لا نظير لها من الملائمة الشخصية والحرية للمستهلكين وتوفير نمط حياة ذكي ومتكامل يراعي الاستدامة البيئية في آلياته، ونتطلع لما ستساهم به في تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.”

ومن جانبه أعرب “علي منصور” الرئيس التنفيذي لإكسترا عن ثقته بالمجموعة الجديدة: “نتطلع لإسهام منتجات ThinQ في تحقيق رؤيتنا بتزويد عملائنا بالحلول المبتكرة عالية الجودة؛ ونسعى لتمكينهم من تجربة كافة المنتجات الذكية في متاجرنا بالرياض وجدة والخُبر قبل اقتنائها؛ لخلق التصور عن كيفية عملها ومميزاتها وما سيترتب عليه أدائها المثالي من مرونة وحفظ الوقت في حياتهم اليومية وسهولة في أداء أنشطتهم الروتينية، فمن المذهل كيف يتم توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل حياة الأشخاص والارتقاء بجودة حياتهم في منازلهم خاصةً عند اعتمادها على أنظمة تخفض من استهلاك الطاقة”.

ولتكتمل تجربة المستخدم الذكية لما بعد البيع؛ توفر منتجات ThinQ خدمة عملاء متطورة من أجل صيانة المنتجات عبر باقة من خدمات العملاء الاستباقية التي تلائم احتياجات العملاء وتمنحهم راحة البال. وتقدم إل جي هذه الخدمة على شكل إرشادات مفيدة وتنبيهات للمستخدمين بالمشاكل المحتملة، كما تذكرهم بالإصلاحات المهمة فور ضروريتها.

Exit mobile version