إل جي تعلن عن إطلاق أول شاشة ألعاب في العالم مجهزة بلوحة IPS المتطورة بدقة 4K وسرعة تحول من مستوى رمادي إلى مستوى رمادي آخر 1 مللي ثانية

جدة، 23 يوليو 2020م: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاق شاشة UltraGear ™ الجديدة (طراز 27GN950) المخصّصة للألعاب في السوق السعودي، كأول شاشة في العالم مجهزة بلوحة IPS بدقة 4K وبسرعة تحول من مستوى رمادي إلى مستوى رمادي آخر تبلغ 1 مللي ثانية (IPS 1-millisecond (ms) Gray-to-Gray (GTG)).

 وكانت شاشة UltraGearTM مقاس 27 بوصة قد حازت على جائزة الابتكار من معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2020 CES، وجائزة “رد دوت” للتصميم، وهي تسهم بشكل حقيقي في نجاحات UltraGear وسمعتها المتميزة في الألعاب، وتأتي لمواصلة نجاحات أول شاشة العاب 1ms GTG IPS من طراز 27GL850 تم طرحها العام الماضي. ومن خلال تميزها بلوحة IPS، تحقق شاشات UltraGear من ال جي سرعة مذهلة دون المساومة على جودة الصورة.

وتعتمد شاشة UltraGear الجديدة على دقة الألوان وسرعتها بصورة أكثر من سابقتها بتقديم دقة 4K لتحقيق أقصى تأثير في الألعاب، كما أن مزيج السرعة والدقة العالية والطيف اللوني الواسع (DCI-P3) بنسبة 98% يمنح اللاعبين إحساساً بالانغماس التام في تجربة غامرة وغير مسبوقة. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل تقنية VESA® Display Stream Compression (DSC) يمكن لشاشة 27GL850 تقديم صور بدقة 4K متكاملة بألوان 10 بت وبمعدل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز عبر كابل DisplayPort.

 تدعم شاشة إل جي الفريدة من نوعها معايرة الأجهزة، مما يتيح للشاشة المزودة بتقنية Nano IPS التي ابتكرتها الشركة تقديم أعلى دقة للألوان. وبحصولها على شهادة VESA DisplayHDR ™ 600 ، تضمن شاشات UltraGear  من طراز  27GN950 جودة فائقة تتمثل في دقة الألوان والتباين الديناميكي، وإضاءة عالية ومجموعة ألوان كبيرة. ويضمن توافق تقنية NVIDIA G-SYNC ودعم تقنية HDR جودة الصورة المحسنة وتقليل تشتت الصورة، لتقديم تجربة لعب واقعية ومبهجة بشكل لا يصدق.

وقال كوستوب سانغاني، نائب الرئيس والمدير العام لقسم GeForce OEM في نيفيديا:” نحن أكثر حماساً لتقديم الدعم المتوافق مع تقنية NVIDIA G-SYNC للطراز الجديد من شاشات ال جي UltraGear التي تعتبر الأكثر تطوراً حتى الآن. وسوف يتفاجأ اللاعبون بالاستجابة السريعة والمشاهدات النابضة بالحياة مع أحدث العاب الكومبيوتر التي تتميز بتتبع الأشعة في الوقت الفعلي مدعومة بتقنية GeForce”.

ويعد جهاز UltraGear الجديد من إل جي حلاً شاملاً ومثاليًا لأولئك الذين يبثون جلسات الألعاب مباشرة بفضل شاشته الواسعة والتي تتميز بدقة 4K. وتتيح هذه الشاشة ميزة إضافية للمهنيين المبدعين بتمكينهم من تحرير ملفات عالية الدقة أو الوصول إلى تطبيقات متعددة في وقت واحد. علاوة على ذلك، فإن دعم عمق الألوان 10 بت ومعايرة الأجهزة يمنح الشاشة مستوى دقة اللون المطلوبة لإنتاج الفيديو على المستوى الاحترافي.

وقال جانغ إيك-هوان، نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بشركة إل جي الكترونيكس، “توفر أحدث شاشات ال جي للألعاب الأداء المذهل الذي يمكن أن يتوقعه المستهلكون من شاشات ال جي UltraGear. وسوف تواصل UltraGear جهودها في تجاوز حدود تقنية الشاشة، والاستفادة من تقنية العرض مجهزة بلوحة IPS المتطورة بدقة 4K وسرعة تحول من مستوى رمادي إلى مستوى رمادي آخر 1 مللي ثانية، وذلك للارتقاء بالألعاب إلى مستويات أعلى”.

وتعد شاشة ال جي UltraGear الجديدة (طراز 27GN950) هي أول شاشة تستخدم شعار “wings” والذي تم تصميمه خصيصاً مع وضع الفوز في الاعتبار. تتوفر الشاشة المتطورة الآن في متاجر إل جي في جميع أنحاء المملكة.

المواصفات:

الشاشة: Nano IPS

المقاس: 27 بوصة

الدقة:     4K UHD (3,840 x 2,160)

السطوع: nits (Typical) 400

طيف الألوان: DCI-P3 98 per cent

بت اللون: 1.07B

معدل التحديث: 144 هرتز

زمن الاستجابة: 1 مللي ثانية GTG

HDR: VESA DisplayHDR™ 600

التزامن التكيفي: NVIDIA G-SYNC Compatible

الحامل: Height Adjustable / Pivot / Tilt

الاتصال: HDMI x 2 / DP           x 1 / USB 3.0 / H/P

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط