إل جي تقدم أربع غسالات أطباق الأكثر تطوراً في المملكة

: أطلقت إل جي إلكترونيكس مؤخرًا أربع طرازات من غسالة الأطباق كواد ووش ستيم في المملكة، مما يعزز مجموعتها الرائدة من المنتجات والخدمات المبتكرة والذكية التي تعمل على تحسين نمط حياة المستهلكين في المملكة من خلال وضع معايير جديدة لغسالات الأطباق، كما تم توظيف العدد من التقنيات المتطورة في منتجات المجموعة مثل التقنية الحصرية لشركة إل جي ترو ستيم TrueSteam ™ ونظام إيزي راك بلس EasyRack ™ Plus، لضمان تحسين الأداء والراحة والكفاءة في التنظيف.

 

من خلال تقديم طريقة جديدة ومستحدثة في غسل الأطباق، تقدم إل جي الطرازين DFB325HS وDFB425FB المزودين بتقنية ترو ستيم، وهي تقنية تبعث بخاراً عالي الحرارة يتكون من جزيئات صغيرة لتنظيف كل شيء بدءاً من الأواني والصواني الفولاذية مما يسهل فصل البقع وبقايا الطعام عن الأطباق. وتعمل هذه التقنية على امتصاص بقايا الطعام المتكتل والمتصلب وتفكيكها قبل دورة الغسيل الرئيسية؛ من خلال رش البخار في نهاية الدورة. تعمل غسالات الصحون كواد ووش ستريم من إل جي على تقليل بقع الماء غير المرغوب فيها بنسبة تصل إلى 30 بالمائة 1- وهي إحدى الشكاوى الأكثر شيوعًا لمستخدمي غسالات الأطباق بشكل عام – وبهذا تحقق تقنية البخار من إل جي نتائج لا تشوبها شائبة في التنظيف وفي الصحة أيضاً وهي لمسة متفانية طويل الأمد من إل جي لتجاوز احتياجات المستهلكين لضمان أن جميع الأطباق تخضع لتنظيف صحي شامل بجزيئات البخار الساخنة والنقية من الماء المغلي.

 

لرفع مستوى غسيل الأطباق، تم تجهيز جميع طرازات كواد ووش الأربعة بما في ذلك DFB512FP و DFB512FW بتقنية مبتكرة تستخدم أربعة أذرع رش تتفوق على معظم غسالات الأطباق التي تتضمن ذراعين فقط. وتتميز الأذرع الأربعة بتعدد الحركات بالدوران للخلف وللأمام في كلا الاتجاهين لتنظيف الأطباق والأواني الزجاجية وأدوات الطهي من جميع الأشكال والأحجام من كل زاوية تقريبًا بحيث لا تترك هذه الغسالات الأطباق وأدوات المطبخ دون أن تغسلها بفضل تيارات المياه متعددة الاتجاهات والملحقات الدوارة.

يتم تشغيل غسالات الصحون سعة 9.6 لترات بواسطة محرك الدفع المباشر العاكس الذي يعزز كفاءة الطاقة ويقلل من الضوضاء ويقوم أيضًا بضبط كثافة المياه للسماح بالإعدادات الناعمة اللازمة للأطباق الهشة في الرف العلوي وإعداد أقوى للأواني والصواني في المستوى السفلي مما يوفر تنظيفًا أكثر فاعلية دون إتلاف الأطباق ويأتي هذا المحرك مع ضمان لمدة 10 سنوات. كما يتميز الموديل DFB325HS بباب يفتح تلقائيًا.

 

بالإضافة إلى ذلك، يعد نظام إيزي راك بلس مثالاً على المرونة والراحة الفائقة، حيث يتكيف النظام مع أي حمولة تقريبًا من الأطباق. والجدير بالذكر أنه يمكن تعديل ارتفاع الرف العلوي إلى ثلاثة مستويات بلمسة واحدة في الطرازين DFB325HS وDFB425FB، وقد عززت تقنية SmartThinQ من إل جي من وظائف غسالة الأطباق لتسهيل الحياة اليومية للمستهلكين. فمع التطبيق الخاص بهذه التقنية سيتمكن المستخدمين من بدء تشغيل غسالة الأطباق أو إيقافها من أي مكان بكل سهولة، كما يمكن مراقبة وقت الدورة والحصول على تنبيه عندما تكون الأطباق نظيفة. تتيح غسالة الأطباق كواد ووش في طرازيها  DFB325HS و DFB425FB عشر دورات غسيل محددة مسبقًا يمكن تحديدها من التطبيق، بينما توفر الطرازات DFB512FP و DFB512FW تسع دورات غسيل.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط