إل جي تكشف عن مجموعتها المرتقبة إنستا فيو® المزودة بتقنية AIR SOUS VIDE

وضع طهي جديد يجعل تحضير الوجبات الشهية في المنزل أسهل من أي وقت مضى في أحدث أجهزة المطبخ المتميزة من إل جي

تستعد شركة إل جي إلكترونيكس لتقديم تجربة طبخ منزلية جديدة كلياً، وهي مجموعة إنتسا فيو InstaView® مع تقنية Air Sous Vide في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES® 2021، أحد أكثر المناسبات التقنية تأثيرًا في العالم. ومن خلاله ستعرض إل جي الخصائص المميزة لمجموعة الأفران الأحدث في حلول الطهي المتكاملة التي تشمل وضع القلي الكهربائي Air Fry من إل جي وباب فرن إنستا فيو ومجموعة من الوظائف الذكية لتجربة طبخ صحية ومريحة في المنزل.
مع تقنية Air Sous Vide المبتكرة من إل جي، تقوم المجموعة الأنيقة من الأفران بطهي الطعام بشكل مثالي للوجبات لتبدو كما لو تم إعدادها بواسطة طاهٍ محترف. كما يمكن للأطعمة محكمة الإغلاق أن تحافظ على أقصى قدر من النكهة والرائحة وذلك عبر خاصية التحكم الدقيق في درجة الحرارة المنخفضة وتدفق الهواء مما يرتقي بفن الأطباق المطهوة إلى آفاق جديدة. يمكن أن تحافظ تقنية Air Sous Vide من إل جي على أي درجة حرارة تتراوح بين 100 إلى 205 درجة فهرنهايت (38 إلى 96 درجة مئوية) لمدة تصل إلى 48 ساعة باستمرار ودون الحاجة للماء، مما ينتج عنه أطباق أكثر اتساقاً وتشغل مساحة أقل للتحضير.

وباستخدام تقنية إنستا فيو من إل جي فإن النقر لمرتين على باب الفرن الزجاجي سيؤدي تلقائيًا لتشغيل الضوء الداخلي، مما يسمح للمستخدم بفحص مراحل نضج وجبته بعينيه. علاوة على ذلك، تمكّن تقنية إيزي كلين EasyClean® للمستخدمين الحفاظ على نظافة الفرن والموقد دون عناء وبدون مواد كيميائية في 10 دقائق فقط باستخدام قوة المياه النقية فقط. كما تتميز المجموعة أيضًا بتقنية ProBake® Convection من إل جي والتي تتميز بالطهي السريع والشامل دون التسخين المسبق، بينما تقدم خاصية القلي الهوائي الأطعمة المقلية اللذيذة باستخدام زيت أقل بكثير من الكمية التي تُستخدم عادة في القلي التقليدي العميق.
وكميزة إضافية مريحة، يمكن التحكم بهذه المجموعة من أفران إل جي ومراقبتها باستخدام تطبيق ThinQ ™ باقترانها مع مساعد جوجل أو جهاز أمازون أليكسا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه المجموعة وصفات إلكترونية ملهمة لطبخات سهلة ومبتكرة بالتعاون مع شركاء إل جي SideChef و Innit و Drop و Tovala. فبمجرد اختيار المستخدم للوصفة عبر هاتفه، سيتم إرسال تعليمات الطهي إلى الفرن ليضبط بعد ذلك وضع الطهي ودرجة الحرارة المناسبة. ومع الخاصيتين الذكية Drop و Thermomix، سيصبح صنع البيتزا في المنزل أمر سهل جداً حيث يتحكم ThinQ في إعدادات الخلاط وتسخين فرن إنستا فيو رينج من إل جي تلقائيًا، وبالتالي، بمجرد عجن العجينة وتوزيع الصلصة والطبقة العلوية للبيتزا، سيكون الفرن جاهزاً لخبزها. كما يمكن للفرن أن يتعرف على الوجبات المجمدة من العديد من العلامات التجارية كنستله وكرافت هاينز وغيرها عن طريق مسح الباركود باستخدام Scan to Cook وذلك لتسخينها بالطريقة المثلى.

تدعم المجموعة الجديدة خدمة العملاء الاستباقية، أحد حلول خدمة الذكاء الاصطناعي من إل جي. إذ يمكن للمستخدمين الحفاظ على الأداء الأمثل والكفاءة المطلوبة لأجهزة إل جي على مدى سنوات عديدة باستخدام الهاتف الذكي وتطبيق ThinQ.
وقال ليو جاي تشول، رئيس شركة مدير الأجهزة المنزلية وحلول الهواء في إل جي: “تدمج مجموعة أفران إنستا فيو رينج ٢٠٢١ من إل جي تقنيات الطهي الأكثر ابتكارًا لدينا، ونستعد لتقديمها في معرض CES الشهر المقبل بكل سعادة لأننا واثقون من أن العملاء سيجدون استخدام تقنية Air Sous Vide أمر أسهل وأكثر ملاءمة من طرق الطبخ التقليدية، كما نثق أن مذاق الطعام المطهو بأفران إنستا فيو من إل جي هو ما سيحوز على الإعجاب بشكل أكبر”.
من المقرر عرض مجموعة إنستا فيو رينج ٢٠٢١ من إل جي بتقنية Air Sous Vide 2021 في عرض افتراضي في منصة إل جي المقامة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021 اعتبارًا من 11 يناير.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط