إل جي تلتزم باستراتيجية التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا كالشريك الأكثر ثقة في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

وضح أحد كبار التنفيذيين في شركة إل جي إلكترونيكس عن نية الشركة لتوسيع وجودها في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في حديثه في أول مؤتمر افتراضي والذي كان بتاريخ 28 سبتمبر 2020، حيث شارك الدكتور لي كام غيو رئيس قسم أعمال حلول الهواء في إل جي رؤية العلامة التجارية لتصبح شريكًا موثوقًا به في المنطقة استنادًا على قيم التكامل والخبرة والالتزام، كما سلط الضوء على مجموعة جديدة من منتجات حلول تنقية الهواء للبيئات السكنية والمكتبية والتجارية.

قال الدكتور كام غيو: “قد يظن بعض الناس أن إل جي هي مجرد علامة تجارية للغسالات والثلاجات، وفي الحقيقة نحن نقدم حلولًا في العديد من القطاعات التي لا يراها المستهلكون لكنهم يلمسون تأثيرها، حيث تستثمر إل جي بتطوير قدراتها وتقنياتها لزيادة ثقة العملاء ونحرص على زيادة الالتزام من خلال طرح حلول متكاملة استناداً على رؤى الخبراء والدعم المخصص لكل حل لنصبح شريكًا موثوقًا به في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المنطقة”.

منذ انتشار جائحة كوفيد-١٩ العالمية وما نتج عنها من تزايد في الأوقات التي يقضيها الناس في الأماكن الداخلية، زادت المخاوف بشأن جودة الهواء الداخلي، وازدادت الحاجة إلى حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وحلول إدارة الهواء عالية الجودة، حيث شهدت منتجات إل جي طلباً غير متوقع على الرغم إنها لا تلبي هذا المتطلب فحسب بل تتجاوز متطلبات إرشادات الهواء النظيف في المنطقة.

لزيادة القيمة المقدمة لعملاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتعزيز مستويات ثقتهم بالعلامة التجارية، تركز إل جي على قيمها الأساسية الثلاث المتمثلة في التكامل والخبرة والالتزام. وبصفتها جهة تسعى للتوازن والتكامل، ستقدم إل جي حلولًا محسّنة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء وإدارة الطاقة لكل مشروع للمساعدة في تقليل التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) لعملائها. وبناءً على خبرتها التكنولوجية العميقة ستسعى إل جي لتقديم الحلول الأكثر كفاءة وفعالية لأي مشكلة تواجه عملائها. فبصفتها شريكًا ملتزمًا، تتعهد إل جي بالذهاب إلى ما هو أبعد من مجرد التركيب لتضيف على تجربة العميل خدمات الدعم والصيانة والمساعدة في إدارة منتجاتها لضمان عملها بكفاءة أطول وقت ممكن.

أكد جيمس لي، رئيس إل جي في الشرق الأوسط وأفريقيا، على تجربة إل جي والتزامها في المنطقة وقال: “إن السبب الرئيسي وراء نجاحنا في هذه المنطقة هو التزامنا بفهم الاحتياجات الحقيقية لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا ثم الاستجابة السريعة لها ويعد الفهم والاستجابة أساساً قوياً للتوسع في هذا السوق إلى جانب بذل المزيد من الجهود المتعلقة بالتكنولوجيا والابتكار، والأهم تعزيز خدمة العملاء”،

تماشياً مع هذه الاستراتيجية ، قدمت إل جي منتجات وحلولاً في المنطقة مصممة لتقديم أفضل التقنيات التي تقدمها الشركة. على سبيل المثال، تتميز مجموعة دوال فين كاست من إل جي الجديدة المثبتة على الأسقف بعملية تنقية هواء قوية من خمس مراحل يتم دمجها بسلاسة في الوحدة نفسها. بفضل تصميمها الجديد الشامل لتنقية الهواء تتوفر في مكيف  متطور يمتلك العديد من الأوضاع المختلفة لتدفق الهواء وقد تم تحسينه ليناسب جميع أنواع المساحات، مما يوفر هواءً نظيفًا ومفلترًا إلى وجهته الداخلية.

وفي الوقت نفسه، يوفر مكيف الكاسيت المستدير المبتكر من إل جي للمساحات التجارية تصميمًا فاخرًا يجعل المساحة تبدو أكثر جاذبية من الناحية المظهرية، أما من ناحية الأداء فإنه يغطي مساحات أكبر ويوفر تدفقًا أكثر مرونة للهواء من الكاسيت التقليدي ذي الأربعة اتجاهات. يتيح التحكم المفصل في اتجاه الهواء أن تنتشر النفحات الباردة على نطاق واسع وبشكل متساوٍ.

وأضاف لي: “بصفتنا مزودًا عالميًا لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، نتطلع إلى إثراء جودة الحياة والحفاظ على البيئة والطبيعة في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط