19 يناير , 2023 5:08 م

إنترلاكن – سويسرا النقية

دلل نفسك بأيام فاخرة في وجهة العطلات إنترلاكن.

سواء كنت تبحث عن منتجات إقليمية أو مجوهرات راقية أو إكسسوارات عصرية: ستجد في إنترلاكن كل ما تريده مضموناً وتجتاز رحلة تسوق لا تُنسى. ومع ذلك، يمثّل التسوق تجربة رائعة ليس في إنترلاكن فقط، بل في تون أيضاً. تعد الممرات التاريخية لمدينة سيرينجن موطناً للمتاجر التقليدية والمبتكرة.

 

تعتبر إنترلاكن، بسبب موقعها بين بحيرتي تون وبرينز، نقطة انطلاق مثالية لرحلات لا تنسى في المنطقة بأكملها. يمكنك الإقلاع والتحليق فوق قمم الجبال البيضاء والأنهار الجليدية في أوبيرلاند البيرنية. هل تشعر بالانجذاب من الماء؟ انزلق خلال رحلة على متن قارب على إحدى البحيرتين عبر المياه الزرقاء العميقة واستمتع بجمال سحرها. جرب المزيد من المعالم البارزة في رحلة إلى شيلتهورن أو يونغفرايوخ، حيث يمكنك الاستمتاع بمنظر خلاب على قمم الجبال والبحيرات والأنهار الجليدية.

زوارق بحيرة برينز

لن تُجرّب بحيرة برينز بهذا القرب مرة أخرى. اشترك في جولة قوارب الكاياك مع عائلتك وابدأ تجربة المغامرة. استمتع بالإطلالة الخلابة على البحيرة الجليدية والجبال المحيطة بها والتي تنعكس صورتها على سطح الماء.

خلال الجولة، ستكتشف المنحدرات الجميلة وقلعة رينغنبيرغ والشواطئ المخفية. والتجديف إلى شلالات جيسباخ والاستمتاع بأجواء المساء في بحيرة برينز.

 

بارك انترلاكن للمغامرات

استكشف قدراتك في بارك انترلاكن للمغامرات، حيث تتكوّن حديقة الحبال من تسع دورات بمستويات مختلفة من الصعوبة. و يغوص المغامرون في قمم الأشجار على ارتفاع 20 مترًا فوق الأرض، كما ويستمتع المبتدئون والأطفال الأصغر سنًا بالدورة التدريبية على مستوى الأرض. خاصة مسار الفراشة الممتع للأطفال والمبتدئين. إنها إثارة للعائلة بأكملها، محاطة بطبيعة وجبال بيرنيز أوبرلاند.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...