19 يناير , 2023 4:58 م

إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً

إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً ليست سيارة عادية. فهي تحمل في داخلها روح وجوهر إنفينيتي الأصيل من خلال تصميم الكروس أوفر الكوبيه الذي يذكرنا بإنفينيتي FX الأسطورية وتنبض بالثقة من خلال تصميمها وموقفها القوي والجريء والأنيق.
يتميز التصميم الخارجي الذي يخطف الأبصار بشبك أمامي ذو قوس مزدوج ومصابيح ال LED الأمامية المكعبة، وتكمله عجلات من سبائك الألمنيوم الداكنة مقاس 20 بوصة، مع لمسات متميزة لمصابيح الضباب السوداء وأغطية المرايا وقضبان وجناح السقف.
من الخلف، تترك المصابيح الخلفية الجريئة والملفتة على شكل البيانو انطباعاً دائماً، وتعزز بشكل مثالي التصميم المنحدر لطراز الكوبيه الخلفي.
أما من الداخل، فتتمحور المقصورة الفخمة في إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً حول السائق وهي مصممة بألوان الجرافيت عالية التباين، وألوان الحجر وأحمر موناكو مع مقاعد مجهزة بجلد شبيه الأنيلين مع زخارف من الألمنيوم الداكن المصقول أو خشب البلوط الداكن المفتوح المسام التي تعزز من فخامة وراحة الرحلة. ولمزيد من الراحة، يوفر الصف الثاني المنزلق مساحة تخزين أكثر تكيفاً لاحتياجاتك.
إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً مليئة بمجموعة من تقنيات الأمان وتضع العالم في متناول يدك من خلال نظام INFINITI InTouch TM المزود بمكبرات صوت عاليه الجوده من Bose® series audio لتجربه صوتيه لامثيل لها وشاشة علوية مقاس 8 بوصة وسفلية مقاس 7 بوصات واتصال®Apple CarPlay وAndroid AutoTM، الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر ذكاءً للوصول إلى الموسيقى والخرائط وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستلامها – كل ذلك بدون استخدام اليدين.
وهي مدعومة بمحرك إنفينيتي VC-Turbo المبتكر والمقترن بالدفع الذكي بجميع العجلات الذي يستجيب لظروف الطريق المتغيرة. مما يمنحك تجربة قيادة متعددة الاستخدامات- سواء كنت ترغب في أداء مذهل بقوة 268 حصان أم كفاءة اقتصادية عالية.
تتميز إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً بمجموعة من تقنيات إنفينيتي التي توفر ميزات السلامة والراحة حتى تتمكن من القيادة بثقة وراحة البال.
بدءًا من نظام التحذير من الاصطدام الأمامي التنبؤي ونظام التحذير من مغادرة المسار والوقاية منه، ونظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي مع اكتشاف المشاة إلى نظام التحذير من النقاط العمياء والتدخل لمنع التصادم الخلفي – إنفينيتي QX55 الجديدة كليًا تحتوي عليها وأكثر.
تتوفر إنفينيتي QX55 الجديدة كليًا في ثلاث فئات: لوكس ، إسنشال وسنسوري.
ألقِ نظرة على إنفينيتي QX55 الجديدة كليًا في معرض جدة للسيارات واحصل على السيارة التي تناسبك.

لمزيد من المعلومات ، اتصل بالتوكلات الفاخرة على 8002442020 أو قم بزيارة الموقع https://en.infiniti-umapremium.com/cars/all-models/infiniti-qx55.html

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...