إن كنت من محبي الأوسكار، فستحب OSNأبرز الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار حصرياً على OSN

تعزز OSN من مكانتها المتميزة كشبكة ترفيه رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال عرض مجموعة من أبرز الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار حصريا لزبائنها.

Emma Watson stars as Belle and Dan Stevens as the Beast in Disney’s BEAUTY AND THE BEAST, a live-action adaptation of the studio’s animated classic directed by Bill Condon.

حيث يمكن لعشاق السينما مشاهدة عدد من أبرز الأفلام التي حصلت على الترشيحات مثل Dunkirk وGet Out وThe Shape of Water و Three Billboards Outside Ebbing وMissouri قبل انطلاق فعاليات حفل توزيع الجوائز. كما يمكن لجميع أفراد الأسرة من عشاق أروع أفلام الرسوم المتحركة مشاهدة فيلمي Beauty and the Beast وThe Boss Baby على قناة OSN Movies First HD.

شاهدوا جميع هذه الأعمال والكثير غيرها من الأفلام المرشحة للأوسكار أو الحائزة على هذه جوائز عن طريق خدمة OSN On Demand وOSN Play ابتداءً من 1 فبراير 2018، إضافة إلى المزيد من الأفلام ابتداءً من 16 فبراير وحتى 4 مارس على قناة OSN Movies HD.

وسيتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرة وحصرياً في المنطقة عبر قناة OSN Movies HD يوم 5 مارس المقبل، إضافة إلى متابعة أهم فعاليات السجادة الحمراء وحضور النجوم والمرشحين قبل بدء الحفل.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط