اتصال مجموعة من الأجهزة الذكية معًا يؤدي إلى تسهيل حياتك كثيرًا، مرحبًا بكم في استراتيجية هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي HUAWEI Seamless AI Life!

مع انتشار المزيد من الأجهزة والخدمات الرقمية التي تم دمجها بشكل كبير في نمط حياتنا اليومي، أصبح المستخدمون يعتمدون على تلك التقنيات بشكل أكبر في تنفيذ مهامهم اليومية أو حتى أثناء الراحة والاسترخاء. وأتاح تدفق التقنيات المتطورة لجميع هذه الأجهزة والخدمات أن تصبح جزءاً مهماً من حياتنا، سواء كان ذلك في المنزل أو العمل أو حتى أثناء التنقل. ومع ذلك، يعد الحصول على أجهزة الكترونية متعددة وخدمات رقمية مجرد خطوة أولى نحو مستقبل متصل بالكامل، والذي سيأتي بدوره بمزايا مثل مشاركة البيانات عبر الأجهزة ووجود نقطة واحدة للتحكم الكامل. وهذا المستقبل هو ما تهدف إليه هواوي من خلال منظومتها المتكاملة 1+8+n ضمن إستراتيجية “Seamless AI Life” لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي، والتي تجمع بين العديد من أجهزة هواوي والخدمات السحابية لتمزج كافة قدراتها معاً وتعزز بعضها البعض وتوفر تجربة مستخدم تفاعلية ومتصلة.

 

تتيح أحدث استراتيجيات هواوي التي تعتني باحتياجات العملاء على المدى الطويل وصل الأجهزة المدعمة بتقنية HiLink بمنظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة. ويسمح ذلك لجميع الأجهزة وبمختلف السيناريوهات ضمن استراتيجية 1+8+n توفير تجربة أكثر اتصالاً للمستخدمين. وتشكل استراتيجية 1+8+n منظومة متكاملة للأجهزة متعددة السيناريوهات بثلاث طبقات هي (1+8+n). وهنا، يرمز الرقم “1” إلى هاتف ذكي باعتباره مركز الاتصال ويرمز الرقم “8” إلى الفئات الثمانية من المنتجات التي طورتها هواوي بما في ذلك الأجهزة المتنوعة سواء: ساعات ذكية أو سماعات الأذن أو حواسيب أو أجهزة لوحية ومكبرات الصوت ونظارات الواقع الافتراضي/الواقع المعزز والمزيد، بينما يشير حرف ‘n’ إلى أجهزة منظومة إنترنت الأشياء الوفيرة. وأخيراً، تشير علامة “+” إلى ما يربط هذه الطبقات ببعضها مثل HUAWEI Share وHUAWEI HiLink.

تتضمن هذه الاستراتيجية مجموعات المنتجات المختلفة مثل الهواتف الذكية ومنها جوال HUAWEI Mate 40 Pro الرائد و جوال HUAWEI P40 Pro، إضافةً إلى الأجهزة القابلة للارتداء مثل مجموعة ساعات مجموعة مراحل القمر HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moon Phase Collection وأجهزة الصوت مثل سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds Pro  والكمبيوترات المحمولة والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MateBook X وMatePad Pro، التي يمكن توصيلهما معاً للحصول على تجربة استخدام غنية ومريحة. كما تلعب مجموعة الخدمات السحابية من هواوي مثل HUAWEI Health وMusic وVideo و Themesأيضاً دوراً رئيسياً في تجربة المستخدم المتكاملة.

 

توفر المنتجات التي يتم تصميمها تحت هذه المظلة الكبيرة تجارب المستخدم الجديدة كلياً ليكون متصلا على الدوام خلال مختلف السيناريوهات اليومية. ويمكن أن تغير هذه الأجهزة الالكترونية أيضاً كيفية إنجازنا لمهامنا على أساس يومي عبر المزيد من التفاعلات ومشاركة البيانات. على سبيل المثال، يستطيع المستخدمون تشغيل تطبيق الموسيقى HUAWEI Music على الهواتف الذكية للاستماع إلى أغنياتهم المفضلة باستخدام سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds Pro، وبعد ذلك، نقر الموبايل على مكبر صوت HUAWEI Sound X وستقوم ميزة OneTap على الفور بتبديل الموسيقى ليتم تشغيلها على مكبر الصوت بدلاً من ذلك. ومثال آخر رائع هو كيفية عمل خاصية العرض على عدة شاشات من خلال نقر جوال هواوي الذكي على كمبيوتر محمول متوافق مع الخاصية من هواوي مثل HUAWEI MateBook X، ليتمكن المستخدمون من عرض شاشة الهواتف الذكية لاسلكياً على شاشة الكمبيوتر المحمول. ويسمح ذلك بسهولة التفاعل والإنتاجية الأفضل مع ميزات مثل السحب والإفلات لنقل الملفات بين كلا الجهازين. ويستطيع المستخدمون أيضاً فتح العديد من النوافذ لتشغيل التطبيقات المختلفة جنباً إلى جنب. وأثناء الاستمتاع بالمحتوى عبر تطبيق الفيديو HUAWEI Video في الهواتف الذكية، يمكنهم استخدام هذه الميزة لمتابعة الفيديوهات على شاشة أكبر، بينما توفر مجموعة أجهزة الصوت جودة صوت أفضل.

 

تتيح المنظومة المتكاملة والمتصلة من هواوي أيضاً الإدارة الأفضل للصحة والرفاهية. ويتم ذلك من خلال وصل هاتف ذكي بالأجهزة القابلة للارتداء مثل مجموعة ساعات مراحل القمر HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moon Phase Collection مع تطبيق الصحة HUAWEI Health. ويسمح ذلك للساعة الذكية تتبع بيانات اللياقة والصحة التي يتم مشاركتها بعد ذلك على تطبيق HUAWEI Health لمراقبة الصحة وإدارتها بشكل أفضل. وتُكمّل هذه الإدارة الناجحة مجموعة كبيرة من الأغاني التحفيزية للرياضة عبر تطبيق الموسيقى HUAWEI Music للاستماع إليها أثناء جلسات التمرين.

جميع هذه الأجهزة والخدمات من هواوي متصلة بحساب هواوي واحد، مما يسهل الوصول إلى جميع الخدمات السحابية ويحمي البيانات الشخصية ويشارك التفضيلات عبر مختلف الأجهزة، ويمكن أيضاً التخصيص من خلال Huawei Themes.

مع ظهور التقنيات المتطورة التي تم توفيرها لتلبية احتياجات المستخدمين اليومية، أصبح يتطلب المستقبل الرقمي القادم بيئة أكثر اتصالاً بين الأجهزة والخدمات على حد سواء. وتُسرّع هواوي جهودها لتلبية احتياجات هذا المستقبل من خلال منظومتها المتكاملة والمتصلة عبر استراتيجية 1+8+n التي تجمع كافة منتجاتها وخدماتها تحت مظلة واحدة بهدف تزويد المستخدمين بأفضل الحلول الذكية.

 

خصم يصل إلى 50٪ ابتداءً من اليوم

في سياق متّصل، تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثانية من مهرجان HUAWEI للتسوق تبدأ 21 يناير وتستمر لغاية 10 فبراير، من خلال تقديم عروض مميزة تلبي احتياجات الجميع. يشمل العرض العديد من الأجهزة المتطورة من هواوي بدءًا من HUAWEI Mate40 Pro بسعر مذهل 3،599 ريال سعودي بدلاً من 4،099 ريال سعودي ، كما يمكنك الحصول على HUAWEI P40 Pro مقابل 2،999 ريال سعودي بدلاً من 3،829 ريال سعودي ، يمكنك الحصول على سلسلة Nova. جهاز HUAWEI Nova 7i بسعر مميز 879 ريال سعودي بدلاً من 1،149 ريال سعودي ، كما تم تضمين جهاز HUAWEI MateBook X في العرض الترويجي بسعر 2،400 ريال سعودي بدلاً من 3،599 ريال سعودي ، ويأتي إلى الأجهزة اللوحية HUAWEI MatePad pro 5G متوفر الآن مقابل 2769 ريال سعودي بدلاً من 3،099 ريال سعودي مع هدية قيمة تشمل M-Pen ، أما بالنسبة لـ HUAWEI FreeBuds Pro فمتوفرة الآن بسعر 629 ريال سعودي بدلاً من 669 ريال سعودي مع حافظة وأخيراً وليس آخراً تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT2 Pro بسعر ابتداءً من 999 ريال سعودي مع هدية قيمة تشمل شاحنا لاسلكيا.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...