احتفالاً بيوم الصحة العالمي فندق “روزوود أبوظبي” يقدّم “باقة الحياة الصحية الفاخرة” عيشوا رحلة استرخاء تمنحكم التوازن والنشاط نفسياً وجسدياً مع Barry’s Bootcamp، وتجربة “تحدّي دلو الثلج” الممتعة في “روزوود أبوظبي”

أبوظبي؛ الإمارات العربية المتحدة: اجعلوا الحيوية والنشاط رفيقَي يومياتكم، بعيداً عن صخب ورتابة الحياة اليومية، واتجهوا إلى فندق “روزوود أبوظبي”، لتستكشفوا وجهةً فريدة للصحة النفسية والجسدية لا مثيل لها، تواكب الاحتفال بيوم الصحة العالمي” الذي حدّدته منظمة الصحة العالمي في 10 يونيو من كل عام. فمن الخدمات الشاملة التي تحاكي الصحة العامة، يقدّم “روزوود أبوظبي” مجموعةً من الأنشطة الكفيلة بمنحكم الحيوية وتجديد طاقتكم خلال إقامتكم في عطلة نهاية الأسبوع.

 

احجزوا لتضمنوا مشاركتكم في أوّل عطلة نهاية أسبوع صحية تنطلق في 9 يونيو، وتقدّم جلسات علاج بالصوت مجانية كفيلة بأن تغمركم بالراحة النفسية وتمنحكم الاسترخاء الجسدي والذهني وتريح العقل الباطني، تليها جلسة BTB Dance Cardio، وهي عبارة عن جلسة “أيروبيكس” راقصة سريعة الإيقاع، ترفع من مستوى هورمون “الأندورفين” في الجسم، المعروف بـ “هورمون السعادة”. وفي المساء يمكنكم الاسترخاء مع جلسة Flow Fit من تنظيم Barry’s Bootcamp وBody Tree، تشمل برنامج تمارين على الأرض مع حركات يوغا وتمارين Animal Flow.

 

ابدأوا صباح 10 يونيو مع “سحر الورود” من Espoir Flowers، وهي جلسة تتعلّمون خلالها كيفية ابتكار فنّ تنسيق الزهور الياباني الشهير “إيكيبانا”. أما حصة الطهي الذهنية التي يقدّمها “الشيف عماد” فتكتسبون خلالها الخبرة في إعداد وجبات طعام سهلة وبسيطة، ولكن صحّيّة ولذيذة. ويمكن للضيوف الراغبين في اكتساب الشعور بالراحة في المواقف غير العادية، أن يضيفوا المزيد من المتعة إلى عطلة نهاية الأسبوع، مع تجربة “الاستحمام بالثلج” Ice Bath التي يستضيفها الفندق للمرة الأولى، حيث يختبرون تجربةً فريدة للتنشيط تمنحهم العديد من الفوائد الصحية، مثل تخفيف التوتر وتحسين قوّة الشعر وتجديد شباب البشرة وتعزيز المناعة وتحفيز الدورة الدموية.

 

املأوا عطلة نهاية الأسبوع بالطاقة مع أول جلسة من “تحدي دلو الثلج” في “روزوود أبوظبي” (مقابل بدلٍ إضافيّ) والتي تتضمّن تمارين تنفّس على طريقة “هيم ووف” والاستحمام في حوض الثلج، ووجبة فطور في “أكوا” من 6:30 صباحاً حتى 11 صباحاً، والوصول إلى “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي”، وحوض السباحة. هذه التجربة الفريدة يستضيفها “بينوا ديميولميستر” المضيف الشهير والمدرّب التنفيذي صاحب الخبرة المديدة، والذي يتولّى مساعدة الأفراد على تحقيق التغيير المطلوب في حياتهم من دون إجهاد، وعلى تفعيل قدرتهم في تحقيق النتائج المرجوّة، من خلال دمج أنشطة متنوّعة، مثل الاستحمام بالثلج وتمارين التنفس، وغير ذلك من الأساليب التي يعتبرها البعض صعبة، لكنّ “بينوا” يحوّلها إلى تجربةٍ ممتعة. ستكون هذه التجربة متاحة أيضاً ليستفيد منها الضيوف ما بعد الاحتفال بيوم الصحة العالمي، حتى 30 سبتمبر.

 

تُعتبر “باقة الحياة الصحية الفاخرة” طريقةً مثالية للارتقاء بتجربة إقامتكم في فندق “روزوود أبوظبي”، مع وجبة فطورٍ مجانية وجلسة تدليك مدّتها 30 دقيقة، يمكنكم خلالها اختيار ما تفضّلونه، من تدليكٍ للرأس أو الكتفين أو القدمين. كما تستفيدون من خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات في الفندق، وكذلك في “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي”، طوال فترة إقامتكم. دلّلوا أنفسكم واستمتعوا بإقامةٍ فاخرة في قلب أبوظبي، مع هذا العرض الحصري المستمرّ حتى 30 سبتمبر 2023. عيشوا مفهوم الراحة المطلقة في غرف “روزوود أبوظبي” المصمّمة بأناقةٍ مذهلة، والمزوّدة بأحدث وسائل الراحة والترفيه والمفروشات الفاخرة، ما يجعلها المكان الأجمل للاسترخاء والعنوان الأفضل لإقامتكم الفندقية.

 

For bookings, please visit www.rosewoodhotels.com/en/abu-dhabi/offers/luxe-wellness-retreat

 

 

 

برنامج “باقة الحياة الصحية الفاخرة”:

9 يونيو 2023:

  • 11 صباحاً – 12 ظهراً: جلسة علاج بالصوت
  • 5 مساءً – 6 مساءً: جلسة تمارين راقصة BTB Dance Cardio
  • 6 مساءً – 7 مساءً: جلسة Flow Fit من تنظيم Barry’s Bootcamp وBody Tree

 

10 يونيو 2023:

  • 10 صباحاً: تجربة “الاستحمام بالثلج” (بدل إضافيّ بقيمة 550 درهماً إماراتياً للفرد)
  • الساعة 11 صباحاً: “سحر الورود” من Espoir Flowers
  • 3 بعد الظهر: حصة طهي ذهنية مع “الشيف عماد” (الحد الأقصى للمشاركين: 10 أشخاص)

 

 

“باقة الحياة الصحية الفاخرة”:

  • إقامة فاخرة في غرفةٍ من اختياركم
  • وجبة فطور مجاني
  • جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة (للرأس أو الكتفين أو القدمين)
  • خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات
  • خصم 20٪ في “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي”

 

صلاحية العرض:

من 1 مايو 2023 حتى 30 سبتمبر 2023

 

للحجز، يُرجى التواصل مع “روزوود أبوظبي” عبر البريد الإلكتروني: abudhabi@rosewoodhotels.com أو الاتصال بالرقم: 97128135550+.

_DEF3736.TIF

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...