استمتعوا بالعروض المدهشة لفترة محدودة على أجهزة هواوي اللوحية من سلسلة MatePad T

أعلنت شركة “هواوي تك أنفسمنت العربية السعودية المحدودة” عن تخفيضات رائعة على مجموعة من أجهزتها اللوحية من سلسلة HUAWEI MatePad T  كجزء من عرض ترويجي خاص.

سيتمكن العملاء في المملكة حتى 10 يناير من الاستمتاع بالتخفيضات الرائعة على أحدث أجهزة هواوي اللوحية. ويبلغ سعر جهاز HUAWEI MatePad T 10s LTE الآن 899 ريال سعودي، ويتوفر جهاز HUAWEI MatePad T 10s WiFi بسعر 749 ريال سعودي وجهاز HUAWEI MatePad T 10 بسعر 649 ريال سعودي. وسيحصل العملاء مع كل عملية شراء على غلاف للجهاز اللوحي بقيمة 149 ريال سعودي كهدية مجانية.

توفر سلسلة HUAWEI MatePad T المزيد من القيمة مقابل سعرها لمن يرغبون بتحقيق أقصى استفادة من أجهزتهم اللوحية دون الحاجة إلى إنفاق الكثير. ويأتي جهاز HUAWEI MatePad T10 بمقاس 9.7 بوصة عالية الدقة، يكمّلها مكبرا صوت كبيران موجودان على الجانبين للحصول على صوت أفضل مع HUAWEI Histen 6.1 مما يوفر تجربة أكثر غنى وتميزاً. ويجعله ذلك جهازاً لوحياً سهل الحمل يمكن وضعه في الحقيبة والخروج دون أي قلق. من ناحية أخرى، أصبح جهاز HUAWEI MatePad T10s أكبر حجماً، حيث يأتي بشاشة FHD مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920×1200 مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر غنى. وبالنسبة للترفيه، يضم HUAWEI MatePad T10s أيضاً ميزات صوتية رائعة مع مكبرات صوت مزدوجة عالية القدرة وخاصية Huawei Histen 6.1، مما يجعله مثالياً للاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو والأفلام عالية الجودة.

تأتي الأجهزة اللوحية المتضمنة في سلسلة HUAWEI MatePad T مزودة بمزايا حماية العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتوفر تجربة مستخدم أكثر متعة وأماناً. إضافةً إلى ذلك، تضع هذه السلسلة في الاعتبار أيضاً الأطفال الذين يحبون استخدام الأجهزة اللوحية، وتمتاز بخاصية Kids Corner للرقابة الأبوية وميزات الأمان والتطبيقات المصممة خصيصاً للأطفال.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط