افتتاح “سيكسنسز كيوتو” في اليابان ليأخذ الضيوف في رحلة مليئة بالأحاسيس لإعادة التواصل

الإمارات العربية المتحدة 29 أبريل 2024: يفتتح منتجع “سيكسنسز كيوتو” أبوابه اليوم، ليمثل دخول العلامة التجارية إلى اليابان وإضافة جديدة ومثيرة لمجموعتها الحضرية المزدهرة. وفي منطقة مميزة بين المزارات والقصور التراثية الشهيرة داخل العاصمة القديمة، يدعو “سيكسنسز كيوتو” ضيوفه إلى وجهة استثنائية وملاذ مُلهم للاستمتاع ببرامج الاستجمام والراحة البدنية والذهنية الشاملة، ومبادرات الاستدامة المميزة والتجارب الاستثنائية.

ويمثل “سيكسنسز كيوتو” معلماً تاريخياً في نقل علامة “سيكسنسز” التجارية إلى آفاق جديدة، مع الاستمرار في إثراء محفظة IHG الفاخرة والأنيقة – وهي حالياً ثاني أكبر محفظة في العالم.

 

 

تحية لعصر كيوتو الذهبي

يستلهم تصميم الفندق ملامحه من فترة “هيان” (794-1185)، عندما كانت “هيان كيو” (كيوتو الآن) عاصمة اليابان، والتي يعتبرها الكثيرون العصر الذهبي للفن والثقافة الذي أدى إلى ميلاد مفهوم “ميابي” (الأناقة اللائقة). وينعكس هذا التراث في اللمسات المرهفة للفندق، والتي تتضمن عناصر من الفنون التقليدية لخلق أجواء فريدة وأنيقة. ويحدد العمل الفني في الردهة الأجواء من خلال شاشة قابلة للطي تحتوي على 504 بلاط راكوياكي مصنوع يدوياً في كيوتو. وترمز هذه إلى الصورة الظلية لجبل “كوراما” المقدس، وهو أحد الأماكن الأسطورية لحكاية “جينجي”، ومهد ممارسات الريكي. ومقابل الشاشة القابلة للطي، توجد قطعة فنية مثيرة، وهي عبارة عن نسخة حديثة من “Chōjū-giga” (مخطوطات الحيوانات المرحة)، والتي يُعتقد أنها أول مانغا (روايات مصورة يابانية) في تاريخ البلاد.

ويمهّد العمل الفني المتناقض الطريق لمزيج التاريخ والفن والمرح والضيافة العاطفية في الفندق. إن تصميم الفندق الحيوي، الذي يظهر في استخدام الخشب والمواد الطبيعية، إلى جانب المسارات المتعرجة عبر الحدائق اليابانية الداخلية، يزيد من ربط الضيوف بالطبيعة.

ملاذ للهدوء والتجدد

يمتد سرد التصميم إلى 81 غرفة وجناحاً للضيوف، مما يوفر ملاذاً للتأمل. وتوفر الأجنحة المتخصصة مساحة ممتدة لإعادة التواصل، بدءاً من جناح “بريمير سويت جاردن” مع ساحة فناء يابانية خاصة، وحتى جناح البنتهاوس المكون من ثلاث غرف نوم بمساحة 238 متر مربع. وتزخر جميع غرف النوم بتجهيزات “النوم لدى سيكسنسز”، مما يعزز النوم الهادئ من خلال مراتب عضوية مخصصة ووسائد منظّمة لدرجة الحرارة، وألحفة وملاءات من القطن العضوي. وبالنسبة لمن يسعون لتحسين نومهم بشكل أكبر، تتوفر أيضاً أدوات مساعدة وبرامج للنوم، من خلال استشارات النوم الشخصية التي تدمج الرؤى من جهاز تتبع نوم الضيوف، جنباً إلى جنب العلاجات المهدئة، والإرشادات الغذائية، والتدريب منخفض الكثافة.

رحلة استجمام شاملة: مزيج من التقاليد والعلوم

من وحي فلسفة Zen في كيوتو، يمزج “سيكسنسز سبا” بين تقنيات العلاج التقليدية والعلوم الحديثة. ويمكن للضيوف أن يبدؤوا رحلتهم بفحص الصحة البدنية والذهنية المميز، والذي يحلل المؤشرات الحيوية الصحية الرئيسية في دقائق، مما يسمح لممارسي الصحة المتخصصين بتقديم توصيات شخصية مصممة بدقة لتلبية الاحتياجات والأهداف الفردية.

وتشمل أبرز المزايا علاج Ah-un الحصري في كيوتو، والذي يرمز إلى السعي لتحقيق السلام الداخلي والتوازن والصحوة في Zen من خلال سلسلة من الطقوس وعلاجات الجسم والصوت المتناغمة. ويعمل “واتسو” (تمارين مائية للجسم) على تخفيف أي توتر في الجسم والعقل من خلال حركات العلاج المائي والتمدد في المسبح الوحيد المخصص للعلاج في المدينة.

ولأولئك الذين يبحثون عن حلول ذكية للمساعدة في التعافي من رحلاتهم، تم تجهيز صالة علاجات الاختراق الحيوي لاستعادة النشاط بأحدث أجهزة التعافي مثل العلاج بالضغط.

ويقدم “سيكسنسز سبا كيوتو” أيضاً برامج استجمام متكاملة تتراوح مدتها من نصف يوم إلى ستة أيام لكل من نزلاء الفندق والزوار الخارجيين، مع التركيز على النوم، والتخلص من السموم، واليوغا واللياقة البدنية.

رحلة طهي عبر 24 موسم في اليابان

استناداً إلى روح “تناول الطعام في سيكسنسز”، تأخذ عروض الطعام والمشروبات في الفندق الضيوف في رحلة عبر التقويم الياباني القديم. ويقدم مطعم Sekki المفتوح طوال اليوم قوائم طعام ومشروبات أسبوعية موسمية مستوحاة من 24 مصطلحاً شمسياً في اليابان. وتضمن علاقة الشيف التنفيذي هيروكي شيشيكورا القوية مع المزارعين والمنتجين المحليين الوصول المباشر إلى المنتجات الموسمية. وتسلط القائمة الضوء على تشكيلة نباتية تحتفل بالمكونات المحلية والمستدامة الحرفية، تكملها مجموعة مختارة من اللحوم والمأكولات البحرية من مصادر مختارة بعناية. وتضمن مبادئ الطهي من الألف إلى الياء أن تكون جميع قوائم الطعام لذيذة بقدر ما تكون مستدامة.

ويوضح الشيف هيروكي: “الموسمية هي مفهوم رئيسي في ثقافتنا التي نحتفل بها من خلال الأحداث التقليدية، والطبيعة، والطعام. نحن نظهر تقديرنا لما تقدمه لنا الطبيعة، وباعتبارنا دولة جزرية، لدينا وفرة من المنتجات على مدار العام. نحن ندمج هذا المفهوم في قائمتنا من خلال العمل مع المنتجين والحرفيين المحليين لتوفير منتجات موسمية للغاية تختلف من أسبوع لآخر. لذلك، في كل مرة تزور فيها Sekki، هناك دائماً لحظة من الاكتشاف والمفاجأة في تجربة تناول الطعام”.

ويتزامن افتتاح الفندق مع موسم “أمطار الحبوب” الشمسي في اليابان، والذي يمثل التحول من الربيع إلى الصيف، حيث يمكن ملاحظته من خلال الانتقال اللطيف من الخضار الورقية الدقيقة والخضروات الجبلية إلى المنتجات النابضة بالحياة والقوية والشهية مثل الفراولة الصيفية.

ويقدم مقهى Sekki المجاور مجموعة مختارة من المشروبات الطازجة، والشاي المحضّر يدوياً، والكومبوتشا محلية الصنع، والعصائر الصحية، والحلويات والمعجنات الخالية من الجلوتين باستخدام المكونات الطبيعية وأساليب التخمير التقليدية فقط. ويقدم بار الكوكتيل Nine Tails إبداعات مفعمة بالحيوية إلى جانب خيارات غير كحولية مصممة بعناية ومصنوعة من توابل مختارة ومشروبات محلية الصنع.

الاستدامة والمجتمع

تظل الاستدامة جوهر قيم الفندق وعملياته، وهي واضحة بدءاً من التصميم والبناء المرتكزين على البيئة، وحتى الممارسات التشغيلية والمساهمات المحلية. ويمكن للضيوف الانضمام إلى جولة الاستدامة، واستكشاف ورش العمل التفاعلية في مختبر الأرض، أو إنشاء منتجات طبيعية للجسم في بار “ألكيمي”، وكلها مصممة لتعزيز فهم أعمق واتصال بالثقافة المحلية والممارسات المستدامة.

وتم إنشاء صندوق الاستدامة المخصص المدعوم بنسبة 0.5 بالمائة من إيرادات الفندق والذي سيدعم المنظمات المحلية، “بيوتوب نتوورك كيوتو” ومجلس ثقافة الغابات التقليدية في كيوتو، في نطاق جهودها لتثقيف وتعليم الأجيال الشابة حول تنشيط الغابات وقيمتها الثقافية.

الآن في كيوتو

احتفالاً بدخول العلامة التجارية وأول فندق حضري لها في اليابان، يقدم الفندق عرض افتتاح لفترة محدودة الآن في كيوتو لمساعدة الضيوف في العثور على ملاذهم الداخلي، مع خصومات في الإقامة، بما في ذلك وجبة الفطور وحسومات الفندق على تناول الطعام في الفندق وعلاجات السبا المميزة. تبدأ الأسعار من 1,002 دولار أميركي للغرفة لكل ليلة، وهي متاحة للحجز عبر sixsenses.com/kyoto.

نرحب بالضيوف لاستكشاف برنامج المكافآت IHG One Rewards، أحد أكبر برامج الولاء في العالم، لقضاء العطلة التالية في كيوتو مع كسب النقاط مع كل إقامة، ومجموعة من عروض استبدال النقاط.

شاهد أيضا : منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يقدم عرض إقامة لليلة واحدة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

 

سيكسنسز كيوتو سيكسنسز كيوتو سيكسنسز كيوتو سيكسنسز كيوتو

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...