26 يناير , 2023 1:38 م

اقامة رمضانية في قلب مكة المكرمة في مجموعة ( فندق قصر مكة رافلز، فندق ساعة مكة فيرمونت، فندق مكة سويس اوتيل، فندق سويس اوتيل المقام مكة) الأقرب إلى المسجد الحرام

مكة، المملكة العربية السعودية، مارس 2022: بعد عودة صفوف المصلين إلى التقارب وتزايد أعداد المعتمرين القادمين إلى مكه المكرمة تزامنا مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك ، تستعد مجموعة ( فندق قصر مكة رافلز، فندق ساعة مكة فيرمونت، فندق مكة سويس اوتيل، فندق سويس اوتيل المقام مكة) لاستقبال ضيوف الرحمن في الشهرالمبارك وتقديم أعلى مستويات من الخدمة الحائزة على جوائز محلية وعالمية.

واستعدت مجموعة الفنادق لاستقبال شهر رمضان الكريم بتقديم مستوى عالي من الجاهزية والأمن والسلامة وإدارة الحشود  وتأهيل الموظفين بالعديد من الدورات التريبية لتحقيق وتوفير أقصى درجات الأمن والحماية في الحالات الطارئة  لمواكبة تسارع عجلة التعافي والطلب المتزايد على الإقامة بمكة المكرمة في شهر رمضان المبارك.

 

كما قامت بتجهيز العديد من الفعاليات والمعارض التي تعكس الثقافة الإسلامية والمحلية المتنوعة لإثراء تجربة المعتمرين القادمين من حول العالم، بالإضافة إلى مسابقات لضيوف المجموعة وفرص لربح العديد من الجوائز القيمة والإقامة المجانية.

وتقع المجموعة في أبراج الساعة في قلب مكة المكرمة والتي تبعد خطوات قليلة عن المسجد الحرام، ليتمتع الضيوف بإطلالات تخطف الأنفاس على الحرم المكي والكعبة المشرفة وسط أجواء روحانية.

والتي تحتوي على كل وسائل الراحة من إقامة رائعة ومداخل مباشرة على المسجد الحرام، بالإضافة إلى أكبر مجمع تجاري في مكة المكرمة بمجموع 650 علامة تجارية ومجمع صحي بتجهيز طبي عالي.

 

وتتميز الغرف والأجنحة الفندقية التي يبلغ عددها نحو خمسة ألاف بتصاميم راقية وخيارات مناسبة للعائلات والأفراد إضافة إلى الأدوار الملكية لتوائم متطلبات الضيوف المختلفة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...