اكتبوا قصة حبّكم الخاصة في يوم الحبّ بمنتجع ميلايدو في جزر المالديف

واحة من الرومانسية تنتظر العاشقين في منتجع ميلايدو بجزر المالديف بمناسبة يوم الحبّ هذا العام. فهذا المنتجع الحصري الجذاب، الكائن في قلب مياه با أتول الفيروزية الرائعة ضمن حدود محمية اليونسكو الحيوية، يعد بتجربة فريدة وساحرة للأزواج الراغبين في الاحتفال بيوم الحبّ بأسلوب لا يُنسى.

 

في الرابع عشر من فبراير، سيقود فريق ميلايدو الزائرين في رحلة رومانسية مميزة، حيث يمكنهم الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من التجارب المدروسة بعناية فائقة.

 

ومن هذه التجارب تجربة مثالية لعشّاق الذكريات والحنين، حيث يقدمّ ميلايدو تجربة “أطباق مختارة من بلدانكم” Culinary Delights from Home. فأينما كان موطنكم الأصلي – في الشرق الأوسط، أوروبا، آسيا أو أبعد من ذلك – سيعدّ الشيف الخاص قائمة طعام رائعة تشتمل على طبق بتصميم مميّز من العنب والحلوى على شكل قلب، كلّ ذلك في خصوصية فيلتكم الفاخرة.

 

وأما أولئك الراغبين في تجربة شيء جديد فتنتظرهم أمسية خاصة مع “سيمفونية الرومانسية” Symphony of Romance في مطعم كومباس Compass حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي بصحبة عزف الموسيقى الحيّ، وقائمة الطعام المختارة، والمشروبات المثيرة. كلّ ذلك على خلفية مشهد غروب الشمس الخلاب في المالديف. كما تقدّم في صالة أزور Azure Lounge قائمة من أربعة أطباق فاخرة مع مشروب كروغ الفوّار.

 

وبمناسبة يوم الحبّ، سيزور الجزيرة الخبير العالمي في فنّ مزج المشروبات، جيانكارلو مانشينو، حيث سينظّم مجموعة من الفعاليات الخاصة التي تهدف إلى إشعال شرارة الحبّ. وسيستمتع الضيوف بأطباق فريدة مقترنة بكوكتيلات أو مشروبات خالية من الكحول، مع فرصة المشاركة في ورش عمل تفاعلية في فنّ المزج. وفي هذه الورش، سيتمكّن الضيوف من مشاركة أحلامهم وأمانيهم، بينما يحوّل جيانكارلو تلك القصص إلى إكسير شخصي يعكس جوهر قصص حبّهم في كلّ قطرة.

 

ويمكن للضيوف أيضاً تناول الطعام في مطعم با’ثيلي Ba’theli، المطعم الوحيد في العالم الذي يقدم المأكولات المالديفية الأصيلة المستوحاة من طريق التوابل، أو تجربة إحدى أكثر اللفتات الرومانسية فرادة، ألا وهي العشاء الخاص على ضفّة رملية نائية. إذ تتحوّل في هذه التجربة جزيرة ميلايدو الصغيرة، والمحاطة بمياه البحيرة الهادئة، إلى جنة خاصة للأزواج لقضاء ليلة ساحرة تحت النجوم.

 

وللأزواج الباحثين عن الاسترخاء واستعادة النشاط، يقدّم سيرينيتي سبا Serenity Spa  ثلاث تجارب خاصة: “سوناتا الأحاسيس” والتي تشمل علاج التقشير بالمارولا وخشب الصندل، وحمام ورد مع فقاعات وتوت، يليه تدليك عميق، و”همسات الانسجام”، وهي جلسة تأمّل محاطة بأواني التبت وصوت المحيط، و”الإشراق المكشوف”، وهو تدليك علاجي يتبعه تنظيف عميق لبشرة الوجه.

 

هذا العام، يعيد منتجع ميلايدو تعريف مفهوم الفخامة، مقدّماً أفضل الإقامات التي تحوّل أحلامكم إلى واقع في يوم الحبّ. إذ كلّ ما يهمّ في هذه المناسبة هو قضاء أمتع الأوقات معاً وكتابة قصتكم الخاصة، لأن هذا هو جوهر الحب الحقيقي.

DCIM101MEDIADJI_0457.JPG

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...