الألوان والنكهات المحلية تزين فرعيّ شيك شاك في مركز البستان وروبين بلازا مع أعمال الفنان سيد فايزان المستوحاة من ثقافة البوب

غالباً ما تحرص مطاعم شيك شاك على تقديم الأفضل في عالم المأكولات والفن، وهذه المرّة في الرياض من خلال عرض أعمال الفنان المحلي سيد فايزان في اثنين من فروع المطعم في العاصمة السعودية. تعرض العلامة التجارية قطع فنية مستوحاة من ثقافة البوب في فرعيها في مركز البستان وروبين بلازا، وهي حتماً ستحظى بالكثير من التفاعل سواء على أرض الواقع أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً عبر الإنستغرام.

من أجواء المرح التي تميز العطلات، يجسد عمل سيد فايزان في شيك شاك بِمركز البستان، جمال عصري يطل عبر نظارات شمسية ضخمة تعكس برغر شيك شاك المميز والبطاطا المقلية. ويعكس هذا العمل الفني جميع مباهج الوجبة الشهية على خلفية شعار شيك شاك.

أما في فرع شيك شاك في روبين بلازا، فقد ابتكر سيد فايزان ملعباً عصرياً مشيراً به إلى أكثر المناطق شهرةً في الرياض. ومن خلال دوامات من الألوان الدافئة، أعاد فايزان تجسيد بعض المعالم العصرية في الرياض مثل برج المملكة، وبرج مجدول التجاري (البرج الملتوي) وبرج الفيصلية. كما يضم هذا العمل السريالي الشيق بعض النساء من السائقات والعلم السعودي وبرغر شيك شاك الشهير والبطاطا المقلية.

ويشكل التعاون مع فنانين محليين مثل سيد فايزان جزءاً من رسالة شيك شاك Stand for Something Good””، وهي مبادرة تهدف إلى دعم المواهب المحلية من الفنانين والموسيقيين والحرفيين. مما لا شك فيه أنّ الأعمال الفنية المعروضة في شيك شاك تحاكي المجتمع وتوفر للفنانين منصة مميزة لعرض أعمالهم ومواهبهم. كما يدير شيك شاك برنامج “Shack Gives Back” لتكريم الموظفين الذين يتطوعون لدعم الفنانين المحليين.

وقد انضمت الرياض إلى دبي وغيرها من المواقع العالمية الأخرى التي يتواجد فيها مطاعم شيك شاك وتحتفل بالفنانين المحليين. وقد استطاع الفنانين في كلا المدينتين ابتكار أجمل القطع الفنية المستوحاة من شغفهم بالثقافة المحلية والمجتمع والأحياء، مع حفاظهم على الجودة العالية التي يمتاز بها شيك شاك.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط