الاتحاد للطيران راعي عشاء الألعاب الأولمبية الخاصة في باكستان للسنة السابعة على التوالي

رعت الاتحاد للطيران للسنة السابعة على التوالي العشاء السنوي للألعاب الأولمبية الخاصة في كاراتشي، باكستان.

وجاء الحفل الفخم، الذي أقيم لجمع الأموال لدعم الفريق الباكستاني للألعاب الأولمبية الخاصة والذي سيشارك في المنافسات التمهيدية في أبوظبي في مارس 2018.

كذلك، تتولى شركة الطيران الرعاية الحصرية للألعاب الأولمبية العالمية الخاصة لصيف 2019، التي ستقام في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي.

وقد حضر العشاء الخاص العديد من الديبلوماسيين، المشاهير، رؤساء الشركات إلى جانب ممثلين عن الطيران الاتحاد.

وقال عامر خان، نائب الرئيس لشؤون المنطقة الوسطى (الشرق الأوسط، المشرق، آسيا الوسطى، أفريقيا وباكستان) “تفخر الاتحاد للطيران بالارتباط بمبادرات تهدف إلى الارتقاء برغبة الانسان في تحقيق الأهداف. تقدم الألعاب الأولمبية العالمية الخاصة لصيف 2019 فرصة دعم قضية مذهلة إلى جانب العديد من الأشخاص الموهوبين الممثلين لباكستان. نتمنى للفريق كل التوفيق في الألعاب”.

إن منظمة الألعاب الأولمبية الخاصة هي منظمة عالمية تدعم الرياضيين الذين يعانون من الإعاقات الذهنية، وتعمل مع مئات الآلاف من المتطوعين والمدّربين سنوياً.

وقال روناك لاخاني، رئيس منظمة الألعاب الأولمبية الخاصة في باكستان “يا لها من طريقة رائعة للبدء بالعام الجديد. إن تأثير الكرم والعطاء الذين يظهرهما كل الحضور لتأكيد أهمية الألعاب الأولمبية الخاصة في باكستان، ينعكس بكل إيجابية على المجتمع. تلتزم المنظمة بتغيير حياة الأشخاص الذين يعانون من الإعاقة الذهنية، وما كنا لننجح لولا دعم الاتحاد للطيران ونحن نتطلع قدماً للمنافسات التمهيدية في أبوظبي”.

في 2017، أعلنت الاتحاد للطيران عن رعايتها للألعاب الأولمبية العالمية الخاصة لصيف 2019 في أبوظبي، التي ستكون أول مدينة تستقبل هذا الحدث في الشرق الأوسط، بعد تغلبها على فانكوفر وميونيخ.

وسيشارك في المنافسات التميهيدية حوالي 7000 لاعب ولاعبة من ذوي الهمم، يمثلون 170 دولة بين 14 و21 مارس 2019. وستضم المنافسات 22 رياضة مختلفة منها كرة القدم، السباحة، كرة السلة، ألعاب القوى، ركوب الدراجات، الغولف ورفع الأثقال.

ومن المتوقع أن ينضم أكثر من 20 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم إلى عشرات الآلاف من المشاهدين من دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور ما سيكون أكبر حدث عالمي تشهده العاصمة الإماراتية.

تشغّل الاتحاد للطيران 39 رحلة أسبوعية من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى العاصمة الباكستانية كاراتشي، وإسلام أباد ولاهور (11 رحلة أسبوعية).

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط