« الايد تيليسيس» تستعرض أحدث حلول الشبكات في معرض إنترسيك 2018

أعلنت « الايد تيليسيس » (Allied Telesis) ،الشركة الرائدة في مجال أجهزة وبرامج الشبكات، عن مشاركتها في معرض إنترسيك 2018 و الذي سيعقد في الفترة من 21 إلى 23 يناير 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مركز دبي التجاري العالمي بدبي, الإمارات العربية المتحدة.

يُعدّ المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة – إنترسيك، منصة تجمّع دولية رائدة في صناعة الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا. وتقدم لاًلاف من التجار المشترين أحدث حلول الأمن و السلامة وفرص حقيقة مثيرة للأعمال. وفي العام الماضي, شارك في المعرض 1,304 عارض من 58 بلدا, وإستقبلت أرض المعرض حوالي 32,750  زائر من جميع أنحاء العالم.

و أبان “صباح الدين خان” المدير الإقليمي للشرق الأوسط في شركة « الايد تيليسيس » ،و قال :” ستكون هذا المشاركة السادسة لنا في معرض إنترسيك. و في كل مشاركة نحظى بتجربة مجزية للغاية, وهذا ما دفعنا للعودة هذا العام للمشاركة بشكل أكبر و أفضل لزيادة فرص التعامل مع الشركاء التجاريين و العملاء الحاليين وأيضا فرصة للقاء شركاء و مستخدمين جدد. إن وجودنا خلال فعالية هذا العام تعزز من إلتزامنا تجاه المنطقة و يضمن لشركائنا و عملائنا المستوى المرجو من الدعم و الخدمة لمتطلباتهم”.

وأضاف “خان”: “وخلال فترة المعرض التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، سنعرض خطوط منتجاتنا المتطورة التي تعزز التفوق التقني الياباني, و الذي يضمن لنا البقاء على قمة منتجات حلول الشبكات الأمنية، و التي تشمل علامتنا التجارية الجديدة (SwitchBlade x908 Generation 2 chassis, x-Series), و المحولات المتطورة لمعالجة التهديدات الأمنية بشكل مباشر مع حلولنا لإدارة الأمن و الشبكات – برامج الحماية للمؤسسات للشبكات الاًمنة (SES)”.

و أختتم “خان” تصريحاته وقال: “يمكن للسادة الحضور زيارة منصتنا لرؤية أفضل المنتجات. ففي العالم الذي يتجه نحو المدن الذكية و إنترنت الاشياء، يجب أن تتطور الشبكات بسرعة لمواجهة التحديات الجديدة. ومن هنا تضمن « الايد تيليسيس » أفضل حلول الشبكات التي تواكب العصر المتطور ، مع توفير الحلول الفعالة و الاَمنة للأشخاص و للشركات من الاَن و إلى المستقبل.”

وسيكون حاضرا خلال فعاليات معرض إنترسيك 2018 كبار مسؤولي شركة « الايد تيليسيس » من أجل شرح و عرض أحدث منتجات و حلول الشركة و لتقديم عرض حي حول حلول بروتوكول المراقبة بالفيديو من خلال منصة الشركة رقم (SA-F09).

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط