19 يناير , 2023 5:22 م

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تطلق عروض مولّها الآن وامتلك انفينيتي

بمناسبة شهر رمضان المبارك أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة الوكيل الحصري لعلامة سيارات إنفينيتي التجارية في المملكة، عن إطلاق “عروض موّلها الآن وامتلك انفينيتي” التي تشمل طرازات QX80 القمة في الرفاهية وQX60  العائلية المتعددة الاستعمالات وسيارات السيدان الفاخرة والرياضية Q70  وQ50 موديل 2020.

وتتيح “عروض موّلها” للعميل امتلاك طرازات إنفينيتي براحة تامة وذلك من خلال عدة برامج تمويلية بالتعاون مع بنك الرياض والبنك الأهلي وشركة دار الائتمان ، الذراع التمويلي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة ابتداء من 0% مرابحة تمويل و0% رسوم إدارية.

فبإمكان العملاء اختيار السداد على 3 دفعات 50% الآن ودفعتين كل منها 25% خلال سنتين مع 0% مرابحة تمويل عن طريق شركة دار الائتمان. أو اختيار سداد 50% الآن و 50% بعد سنتين عن طريق البنك الأهلي وأيضا مع 0% عمولة مرابحة.

بالإضافة الى ذلك، فإن العروض التمويلية تتنوع لتناسب كافة العملاء، فبالإمكان الان السداد على 4 دفعات كل منها 25% لمدة ثلاث سنوات مع 0% رسوم إدارية وهذا البرنامج مقدم من شركة دار الائتمان. وللعملاء الراغبين بالسداد حتى 60 شهراً، فإن هذا الخيار متاح عبر برنامج التمويل التأجيري للسيارات المقدم من بنك الرياض وذلك بدون دفعة أولى و بدون رسوم إدارية.

وتأتي جميع هذه الطرازات مع باقة راحة البال التي تقدم للعملاء خمس سنوات ضمان ممتد غير محدود الكيلومترات  وبرنامج صيانة دورية لمدة خمس سنوات أو (100) مائة ألف كيلومتر(أيهما أسبق)  وخمس سنوات خدمة المساعدة على  الطريق.

هذا وتتوفر إنفينيتي من خلال معارض حديثة في كل من الرياض وجدة والخبر وبدعم كامل من مراكز خدمة صيانة متكاملة التجهيزات تتواكب تماماً مع الظروف الحالية وتضمن أعلى معايير الوقاية الصحية. وهي مكرّسة لخدمة العملاء ورضاهم وتقدم خدمات الصيانة وما بعد البيع بكل أنواعها .

ولمزيد من التفاصيل بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني للتوكيلات الفاخرة  أو التواصل عن طريق الهاتف المجاني 8002442020 أو خدمة الواتس اب على الرقم 0546244422 .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...