الجمال وراء الخيال

اطلاق مجموعة جديدة من مجوهرات سترابيلا المتميزة بمناسبة العيد الوطني السعودي

أطلقت سترابيلا مجموعة مجوهرات جديدة مكونة من ثلاث قطع متميزه مستوحاة من اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89.

وعلى ضوء هذه المناسبة الخاصة، تم طرح عدد محدد من هذه المجموعة المستوحاة خصيصًا لليوم الوطني للمملكة.

تم اطلاق عشرين قطعة من قلادة شعار المملكة المتمثل بشجرة النخيل وسيوف متقاطعة مصنوعة من الذهب تتمركز في وسط حلقة جميلة من أحجار الزركونيوم الخضراء.

كما تضم المجموعة خمسون قطعة لكل من البروش والقلادة الذهبية المميزة بتصميم مذهل بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

و يتزامن الاحتفال في يوم العيد الوطني للمملكة مع ذكرى تأسيس سترابيلا التي تفتخر بتواجدها الحصري في متاجر باريس غاليري بالمملكة العربية السعودية : مول البحر الأحمر جدة – البساتين مول جدة – راشد مول الخبر – الظهران مول الخبر – غرناطة مول الرياض – الراشد ميغا مول – المدينة المنورة.

تأسست شركة سترابيللا على يد امهر الحرفيين في صناعة الذهب الذين يعملون منذ اكثر من خمسة وعشرين عاماً في هذا المجال. سترابيللا هي مصطلح ايطالي يعني “خارقة الجمال”. و هي مستوحاة من الاناقة و توصف بأنها الجمال الذي يفوق الخيال. سترابيللا هي علامة تجارية متنوعة للمجوهرات والساعات والاكسسوارات المصنوعة من ارقى انواع الذهب، وهي تتميز بتصاميم رائعة ومميزة مصنوعة من مختلف انواع الذهب من عيار ١٨ قيراط مع الاحجار شبه الكريمة، واحجار السواروفسكي الكيوبيك زيركونيا. كما تقدم مجموعات خاصة وفريدة من الماس المصصمة لمناسبات خاصة او بناء لطلب العملاء وبحسب ذوقهم.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط