الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X بتصميمه الأنيق والرفيع والخفيف يجعله التجسيد النهائي للحرفية

عندما تفكر في أجهزة الحواسيب الشخصية عالية الأداء، فإن الصورة الأولى في ذهنك عادةً ما تكون عبارة عن حاسوب محمول ضخم به وحدة تخزين الطاقة بشكل متساوٍ ومناسب، والتي ليس من السهل حملها أو حتى وضعها في حقيبة الظهر. من ناحية أخرى، غالبًا ما تكون أجهزة الحواسيب الشخصية الأخف وزنا أقل كثافة في الأداء، مما يعني أنك لن تحصل على عمر بطارية طويل أو أداء قوي عندما تحتاج إليه. ومع ذلك، قررت هواوي المزج بين هذين الأمرين، مما أدى إلى إنشاء جهاز HUAWEI MateBook X. أحدث حاسوب شخصي مع مجموعة واسعة من الميزات القوية والذكية، ولكن الأهم من ذلك، في هيكل أنيق وعصري سهل الحمل أيضًا، مما يجعله الحاسوب المحمول المثالي للاستخدام أثناء التنقل وشهادة هواوي بالحرفية الرائعة.

بهدف بناء شيء للمستخدمين الأنيقين الذين يتنقلون باستمرار، ولكن في الوقت نفسه، يطلبون الكثير من أجهزتهم، أرادت هواوي أن تكون أجهزة الحواسيب الشخصية الخاصة بهم نحيفة وخفيفة، بينما تبدو أنيقة أيضًا. مع تنحي المزيد من المستخدمين عن مقصورات المكاتب التقليدية والتنقل، أصبحت هذه الفكرة الأساسية وراء التصميم الفعلي. إن روح التصميم هذه من البساطة وقابلية النقل والتجربة الذكية الشاملة هي ما يشكل حاسوب HUAWEI MateBook X الجديد، وهو واضح من أول لمحة.

خذ على سبيل المثال حجم الحاسوب المحمول. أصغر من ورقة بحجم A4، من المؤكد أن الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X الجديد يتناسب بسهولة مع جميع أنواع الحقائب. بصرف النظر عن الحجم، فإن الحاسوب المحمول نحيف جداً، حيث يبلغ سمكه الأقصى 13.6 ملم. هذا ممكنًا من خلال الهندسة الذكية والحرفية التي جمعت جميع المكونات الداخلية في تصميم مثالي، مما يعني عدم التضحية بالقوة مقابل الحجم. هذا الحجم الصغير والنحيف يكمله وزن HUAWEI MateBook X، بحيث يبلغ وزن هذا الحاسوب المحمول الجديد كيلوغرامًا واحدًا فقط، مما يجعل حمله سهل جداً.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بسماكة الحاسوب المحمول. يتميز حاسوب HUAWEI MateBook X أيضًا بروح التصميم الرائعة التي تمتد إلى ألوانه وتشطيبه. إن جهاز HUAWEI MateBook X المغطى بسبائك الألمنيوم والمغنيسيوم خفيفة الوزن وعالية الجودة مع عملية الصب بالقالب للحصول على مظهر نهائي لامع، هو رمز للأناقة بسهولة. علاوة على ذلك، تضيف طبقات الطلاء الخمس من خلال عملية معقدة واندفاعة من مسحوق اللمعان إلى المظهر المذهل لحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي، في كل من تشطيبات Silver Frost وForest Green.

يستمر أسلوب التصميم هذا في داخل الحاسوب المحمول، متجاوزًا الحدود مع شاشة كبيرة تعمل باللمس HUAWEI 3K Infinite FullView Display مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90٪1 من أجل منطقة عرض أكبر. يقلل هذا التصميم من الحواف حول الشاشة مما يمهد الطريق لعرض بلا حدود. تعمل هذه الشاشة أيضًا بشكل كبير، بفضل دقة 3K التي تبلغ 3000 × 2000 مع مجموعة ألوان sRGB بنسبة 100٪ والتي تضمن بغض النظر عن المحتوى الذي يتم عرضه، وضوحاً خلاباً. عندما تنظر إلى الشاشة، ستلاحظ أيضًا عدم وجود كاميرا ويب فوقها في أي مكان. هذا لأن كاميرا الويب الخاصة بحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي مخفية تحت زر في لوحة المفاتيح، ولا تظهر إلا عند الحاجة لحماية خصوصيتك.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي أكثر من مجرد حاسوب محمول بمظهر جيد. إنه يحتوي على مجموعة كاملة من الميزات الذكية التي تجعل العمل اليومي أسهل كثيرًا. على سبيل المثال، تتيح ميزة Multi-Screen Collaboration ، كجزء من HUAWEI Share ، مشاركة أسهل وأكثر سلاسة عبر الأجهزة بين الهاتف الذكي الحاسوب المحمول من خلال بث شاشة الهاتف لاسلكيًا على شاشة الكمبيوتر المحمول. وبهذه الطريقة، لا يمكن للمستخدمين التحكم في جهازين في وقت واحد باستخدام نفس الأجهزة الطرفية فحسب، بل يمكنهم أيضًا السماح بنقل الملفات بسهولة بين جهازين باستخدام السحب والإفلات أو حتى تشغيل تطبيقات الهاتف الذكي على شاشة الحاسوب المحمول.

من حيث الأداء، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي معالجات الجيل العاشر Intel® Core ™ i5 وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت. هذا مدعوم بشبكة Wi-Fi 6 التي تضمن بقاء اتصال الإنترنت سريعًا ومستقرًا حتى في المواقع المزدحمة2. يوفر HUAWEI MateBook X أيضًا عمرًا مذهلاً للبطارية بفضل البطارية التي تبلغ 42 وات في الساعة (السعة المقدرة) وحل إدارة البطارية الذكية لدعم ما يصل إلى 9 ساعات من تشغيل الوسائط المحلية أو سيناريوهات الإنتاجية النموذجية. عند الحديث عن تشغيل الوسائط، يتميز الحاسوب المحمول بنظام مكبرات صوت رباعي قوي مع إعداد بتردد منفصل يوفر صوتًا ثريًا ثلاثي الأبعاد مباشرة من أسفل لوحة المفاتيح مع خوارزميات صوتية متقدمة لإضفاء الطابع الافتراضي على الصوت المحيطي.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X الجديد التجسيد المادي لتجربة هواوي الحرفية. نحيف وأنيق وخفيف، وفي نفس الوقت قوي وغني بالميزات الذكية، فإن HUAWEI MateBook X هو ما يحتاجه مستخدمي الحواسيب الشخصية اليوم. ينضم حاسوب HUAWEI MateBook X Pro إلى حاسوب HUAWEI MateBook X، والذي يتميز بشاشة عرض كاملة فائقة في تصميم أنيق وأنيق. يأتي جهاز HUAWEI MateBook X Pro أيضًا باللون Emerald Green الأنيق ويحتوي على مجموعة خاصة به من الميزات المبتكرة ويتضمن أيضًا وحدات المعالجة المركزية من الجيل العاشر للحصول على أداء احترافي وبطارية تدوم طوال اليوم.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط