Site icon مجلة عالم الرجل

الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي (ناتكوم) تحصل على أعلى تقدير للتميز من HPE

جدة – حصدت الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي (ناتكوم) ، وللسنة السابعه على التوالي، جائزة الشريك المتميز لعام 2021 لشركة هيوليت باكارد انتربرايز في المملكة، وقد تم تسليم الجائزة خلال حفل خاص لشركاء HPE Saudi Gulf في قاعة الفريده الرياض وتزامن مع مشاركة HPE في معرض LEAP .
وقد تسلم الجائزة رئيس الشركة الشيخ علي حسين علي رضا ، من السيد Wolfgang Egger نائب الرئيس لهيوليت باكارد .

وقد حصلت ناتكوم على تقدير HPE نظير ولائها لشركة هيوليت باكارد وأيضا لتعزيزها لخدمات هيوليت باكارد المملكة العربية السعودية كخيار أول لعملائها . كما جاء هذا التقدير أيضا نتيجة لنجاح ناتكوم في الحصول على عملاء جدد ، لا سيما في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والحكومية. وكذلك لتميزها في توفير حلول نهائية للعملاء ولتوسع اعمالها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، كونها تكون دائما في المركز الاول من ناحية تحقيق الإنجاز الكلي للعمل ، وكذلك لنجاحها في تقديم منتجات HPE الكاملة المبنية على أسس احدث توجهات امن وسلامة التخزين السحابي وتنقل البيانات الكبيرة والتحول الرقمي والذكاء الصناعي المستخدم في اجهزتها الحديثه.

هذا وتعتبر الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي (ناتكوم) رائدة في قطاع تقنية المعلومات في السوق السعودي ، وهي واحدة من شركات التكنولوجيا الأولى في المملكة العربية السعودية ، حيث انها تأسست منذ أكثر من 39 عاماً . وهي شركة رائدة في توفير و تقديم الحلول الشاملة في مجال تقنية المعلومات .

Exit mobile version