الصندوق الصناعي يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة “منشآت” لدعم المشاريع الصناعية واللوجستية للشركات الصغيرة والمتوسطة

 

وقّع صندوق التنمية الصناعية السعودي يوم أمس، اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، لدعم المشاريع الصناعية واللوجستية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل، ومحافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، وذلك على هامش ملتقى بيبان الرياض الذي يستمر 4 أيام لتقديم فرص استثمارية جديدة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتهدف الاتفاقية الموقعة بين الصندوق الصناعي وهيئة “منشآت” إلى دعم المشاريع الصناعية واللوجستية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة من خلال التعاون في الجهود المبذولة في مجالات التعليم والمعرفة من خلال تقديم ورش العمل وبرامج الدعم.

كما تدعم الاتفاقية مشاركة الصندوق الصناعي في برنامج “نمو السعودية” التابع لهيئة “منشآت” من خلال منتج “تحفيز نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة الواعدة” الذي يقدمه الصندوق ضمن برنامج “آفاق” لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال حزمة من الخدمات الاستشارية والحوافز التشجيعية لتمكين روّاد الأعمال.

وتشمل الاتفاقية ايضاً مشاركة هيئة “منشآت” في تقديم ورش عمل برنامج “كيف تبدأ مشروعك الصناعي؟” الذي ينظمه الصندوق الصناعي. ويتضمن البرنامج سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية الموجهة لشباب وشابات الأعمال المهتمين بتطوير أفكارهم الاستثمارية.

يُذكر أن الصندوق الصناعي أطلق برنامج “كيف تبدأ مشروعك الصناعي؟” في عام 2018، وأقام البرنامج في 17 مدينة حول المملكة، فاق عدد حضورها 1700 متدرب ومتدربة من روّاد وشباب الأعمال.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط