الظهور الإقليمي الأول لسيارتي Project ONE و GT Concept من مرسيدس-AMG

تستعد مرسيدس-بنز لاجتذاب الأضواء في معرض دبي الدولي للسيارات هذه السنة، حيث تجلب إلى المنطقة لمحة عن مستقبل التنقل مع مجموعة مميزة من أحدث طرازاتها ومركباتها النموذجية المستقبلية.

ويُقام المعرض الأضخم لصناعة السيارات في الشرق الأوسط من 14 إلى 18 نوفمبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي. وسوف تعرض مرسيدس-بنز ما مجموعه 24 طرازاً ومركبة نموذجية مع ظهور عدد كبير منها لأول مرة في المنطقة. وتأتي في الطليعة، سيارة Project ONE من مرسيدس-AMG، حيث تُدخل تقنيات الفورمولا 1 الهجينة إلى سيارات الركاب على الطرقات. وستبيّن سيارة GT Concept النموذجية من مرسيدس-AMG قوة وأداء السيارات الكهربائية، في حين أن سيارة مرسيدس-مايباخ S 650 الجديدة التي تمثّل قمة الفخامة للعلامة التجارية، ستُحلّق بجوانب الراحة والرحابة والحصرية إلى آفاق جديدة.

Showcar Mercedes-AMG Project ONE, zweisitziger Supersportwagen-mit modernster und effizientester Formel 1-Hybrid-Technologie, High Performance Plug-in Hybrid Antriebsstrang mit 1,6-Liter-V6-Turbobenzinmotor und vier Elektromotoren
Showcar Mercedes-AMG Project ONE, two-seater supersports car with the very latest and efficient, fully-fledged Formula 1 hybrid technology, high-performance plug-in hybrid drive system with 1.6 1.6-litre V6 turbocharged petrol engine and four electric motors

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: “يشكّل معرض دبي الدولي للسيارات منصة رئيسية للكشف واستعراض مجموعة متنامية من الطرازات والسيارات النموذجية التي تُعيد تصوّر ملامح التنقل، وفي الوقت نفسه ترتقي بإمكانات الأداء. ونتطلع بحماس كبير لتقديم عروضنا الحالية ومنتجاتنا المستقبلية إلى المنطقة”.

سيارة Project ONE من مرسيدس-AMG: تقنيات الفورمولا 1 على الطرقات

ستقدم سيارة Project ONE من مرسيدس-AMG للشرق الأوسط تقنيات فريدة في عالم السيارات؛ فالسيارة الرياضية المميزة ذات المقعدين ترسم مستقبل الأداء من خلال استخدام أحدث التقنيات الهجينة والفعّالة والمطورة بالكامل للفورمولا 1. ومن المرتقب أن تجلب سيارة Project ONE من مرسيدس-AMG أداء حلبات السباق إلى سيارات الركاب على الطرقات، مع قوة تزيد عن 1,000 حصان، وسرعات قصوى تتخطى 350 كيلومتر في الساعة.

سيارة GT Concept النموذجية من مرسيدس-AMG: عندما يلتقي الأداء بالمنظومة الكهربائية

تحتفل سيارة GT Concept النموذجية ذات الأربعة أبواب من مرسيدس-AMG بظهورها الإقليمي الأول مع ملامح متجددة ومميزة ضمن عائلة AMG GT. فمن خلال تعزيز السمات الرياضية المعروفة لعائلة AMG GT مع رحابة إضافية ومزيد من الوظائف، تُعطي السيارة النموذجية لمحة خاطفة عن التصميم الحسي الخارجي والمقصورة الداخلية ذات المقاعد الأربعة، والتي ستدخل قريباً إلى سلسلة الإنتاج.

سيارة مرسيدس-مايباخ S 650: قمة الفخامة والرحابة

تزخر سيارة مرسيدس-مايباخ S 650 بمواصفات مثالية للركاب الذين يتطلعون لأعلى مستوى من الراحة والفخامة والحصرية. وتأكيداً على مكانتها الرائدة كونها السيارة المتكاملة على الإطلاق للجوانب الفردية، تجمع العلامة الفرعية الراقية بين أوجه الفخامة للفئة-S من مرسيدس-بنز مع الرحابة والحصرية من مايباخ.

وسوف تستعرض مرسيدس-بنز كذلك أثناء المعرض كلاً من سيارة GT C رودستر الجديدة من مرسيدس-AMG، وسيارة GLC 63 S 4MATIC الجديدة من مرسيدس-AMG، مما يمنح العملاء في الشرق الأوسط فرصة للاطلاع عن كثب ولأول مرة على أحدث الطرازات.

تتواجد مرسيدس-بنز في الجناح SSA25 في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط