العُلا ترتقب فعالية أزِمُث للموسيقى النابضة مع مجموعة متنوعة من الفنانين الإقليميين

العلا، المملكة العربية السعودية، 20 يوليو 2023: تستعدّ محافظة العُلا لاستقبال الحدث الموسيقي المرتقب “أزِمُث” بالتعاون مع مدل بيست، والذي يستضيف نخبة من النجوم الإقليميين بمن فيهم دِش داش، وبالوو وكيان وغيرهم، وذلك في الفترة من 21 – 22 سبتمبر المقبل، في فعالية رائعة تجمع بين الفن والأنغام والموسيقى خلال عطلة اليوم الوطني السعودي.

ويمكن للراغبين بحضور الفعالية الحصول على التذاكر مع الاستفادة بعروض الحجز المبكر من هنا ابتداءاً من21 يوليو، حيث تبدأ أسعار الحجز المبكر من 665 ريال سعودي لتذاكر الدخول العام اليومية. أمّا التذاكر المميزة فهي متوفرة في عروض الحجز المبكّر مقابل أسعار تبدأ من 1400 ريال سعودي، وتصل حتى 2450 ريال لتجربة نهاية الأسبوع الكاملة.

وتعليقاً على إقامة الفعالية، قال فيليب جونز، رئيس قطاع السياحة في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا: “إنّ أزِمُث ليس مجرد حدث موسيقيّ، وإنّما هو منصّة لتمكين المشهد الإبداعي النابض بالحياة في المملكة والمنطقة.

لقد وضعنا معاييراً مرتفعة هذا العام تماشياً مع نجاح فعالية العام الماضي، حيث تميز مكان الحدث بأجواء من الخصوصية خاصة مع وجود الفعالية بين الجبال الطبيعية المذهلة للعلا والتي يظهر جمالها مع شروق الشمس، مما جعل رواد حدث العام الماض يتحدثون عن هذه اللحظات حتى الآن. ويسعدنا اليوم أن نعلن عن أفضل الأسماء الإقليمية والمحلية في مجال الموسيقى التي ستقدم في أزِمُث، وسنعلن قريبًا عن بعض الفنانين العالميين المحبوبين.”

وأضاف: “من خلال هذه الفعالية الموسيقية الفنية، نتطلع لإحياء روح الإبداع والموسيقى في العلا وخلق تجربة لا تُنسى للزوار من جميع أنحاء العالم، حيث تتلاقى الثقافة والتراث والإبداع، مع تقديم تجارب متطورة وغامرة في الوجهة السياحية”.

وستشهد الفعالية على مدى يومين مزيجاً ساحراً من أنواع الموسيقى، مثل التقنيات النابضة والألحان الشبابية والإيقاعات الهادئة و موسيقى الهاوس، وذلك على خلفية التصميم المرئي والإضاءة المثيرة ،التي يقدّمها نخبة من الفنانين، من بينهم نجوم يُتوقّع أن تتصدّر أسماؤهم الأخبار العالمية قريباً. كما تشمل العروض عدداً من الفنانين الصاعدين والبارزين على الساحة الفنية محلياً وإقليمياً، الأمر الذي يحتفي بالتنوع الثقافي الغنيّ الذي اشتهرت به محافظة العُلا على مر تاريخها.

يذكر أن الأسماء التي تم تأكيد مشاركتها هذا العام في أزِمُث هي: Vinyl Mode وDish Dash و Cosmicat وKayan إلى جانب Baloo وZone+ وAnmarz وNOMAD وBluePaper وكذلك Sokkary و Narkbeat وDJB10  وDorar.

وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...