19 يناير , 2023 3:45 م

الفائز الرسمي بجائزة LUXE العالمية لعام 2022

يحتفل فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بأول فوز له في جوائز LUXE العالمية ، حيث حصل على جائزة “أفضل فندق فاخر من فئة 5 نجوم” في الشرق الأوسط ، و “أفضل فندق فاخر في المدينة على مستوى الشرق الأوسط ، و “أفضل فريق فندقي للعام في الشرق الأوسط.

تأسست LUXE Global في عام 2021 للتعرف على أفخم الفنادق والمنتجعات الصحية والمطاعم من جميع أنحاء العالم. من خلال منصة واحدة ، أطلق عليها اسم أكثر الجوائز تميزًا في العالم ، تسعى LUXE Global جاهدة لعرض التفاصيل الدقيقة لصناعة الضيافة. من خلال نظام تصويت شفاف وقاطع مع متطلبات صارمة ، تخلق LUXE Global مكانًا عادلًا للجميع لتلقي الاعتراف العالمي بالخدمة الممتازة وإدارة الخبراء.

يقع فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة في قلب مدينة مكة المكرمة. وعلى بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام ، ويقدم للزوار والحجاج على حد سواء تجربة ضيافة فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية في جو روحاني أنيق.

فريق عمل فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة ملتزمون برعاية الناس حتى يكونوا في أفضل حالاتهم. يدل الحصول على هذه الجوائز على العمل الجاد والالتزام والاجتهاد الذي يبديه الفريق لضمان تجربة رائعة لضيوفنا.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...