الفخامة الرائدة مع مرسيدس بنز وفيرجيل أبلوه

دبي. في مبادرة هي الأولى من نوعها، يشهد مشروع Geländewagen تعاون مرسيدس-بنز مع المهندس المعماري والمدير الإبداعي ومصمم الأزياء الشهير فيرجيل أبلوه من أجل ابتكار عمل فني فريد يعتمد على سيارة G-Class التي احتفلت بعيدها الأربعين في العام 2019. ويأتي هذا المشروع الذي شارك فيه جوردن واغنر، رئيس التصميم في مرسيدس-بنز، ليجمع بين عالم الفن والأزياء السيارات بهدف الارتقاء بمعايير الإبداع وابتكار مفهوم جديد للفخامة. وسيُطرح العمل الفني عبر الإنترنت للجمهور في جميع أنحاء العالم يوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت وسط أوروبا. اضغط على الرابط هنا للتسجيل ولنقوم بمشاركة رسالة تذكير لهذا الحدث.

Mercedes-Benz Project Geländewagen Key Visual // Mercedes-Benz Project Gelaendewagen Key Visual.

أدركت شركة مرسيدس-بنز والمبدع أبلوه ضرورة دعم الفن والمبدعين في شتى أنحاء العالم خلال هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ البشرية، وقد تقرر عرض نسخة طبق الأصل من العمل الفني الفريد من نوعه لبيعه في مزاد بعد إطلاقه رسمياً في شهر سبتمبر والتبرع بجميع العائدات لجمعية خيرية تدعم الفنون. وسيحظى الشخص الذي يرسي عليه المزاد ويقتني هذا العمل الفني المبتكر بفرصة للقاء المبدعين الذين يقفون وراء هذه المبادرة، ليتعرف على مصدر إلهامهم ويستمتع بتفاصيل رحلتهم الإبداعية التي عبروا من خلالها إلى هذا العمل الجدير بالتقدير.

قالت بيتينا فيتزر، نائب رئيس التسويق في مرسيدس-بنز: “فيرجيل أبلوه هو واحد من أكثر المبدعين تأثيراً وإلهاماً في عصرنا، ولا شك أن تعاون مرسيدس-بنز مع فنان مثله يعكس مفهوم الشركة عن الإبداع المشترك والفخامة المعاصرة سواء في تصميم منتجاتنا أو على مستوى علامتنا التجارية”. وأضافت فيتزر: “نأمل أن يكون مشروع Geländewagen مبادرةً تشجع الملايين حول العالم على التعاون والإبداع”.

وبدوره علّق فيرجيل أبلوه قائلاً: “لطالما اقترن اسم مرسيدس-بنز بالفخامة والأداء الفائق”. وأضاف: “مرسيدس-بنز هي بالفعل منصة مثالية لتجسيد أفكار الفنانين المعاصرين وتصوراتهم حول المستقبل ضمن سياق تصميم السيارات”.

وقال جوردن واغنر: “لم تعد مرسيدس-بنز مجرد شركة لصناعة السيارات الفخمة، بل باتت علامة تجارية لها اسمها في عالم التصميم والفخامة. يكمن أحد الأسباب الرئيسية لنجاحنا في روحنا التي تتحلى بالابتكار والأسلوب الفريد الذي يميز شركتنا”. وأضاف واغنر: “تأتي هذه الشراكة مع فيرجيل أبلوه لتعكس رغبتنا في الارتقاء بتصاميم مرسيدس-بنز، فنحن عازمون على تقديم عمل غير مسبوق يجمع الأفضل بين عالمي الموضة والسيارات”.

وتعتبر مرسيدس-بنز من العلامات التجارية البارزة التي تلهم العقول المبدعة في جميع أنحاء العالم انطلاقاً من إدراكها لطموحات الناس ومتطلباتهم والسعي لتحقيقها. ويعكس العمل الفني المبتكر الذي أبدعه واغنر وأبلوه مفهوم مرسيدس-بنز الراسخ عن الفخامة، وكيف يمكن أن تكّرس هذه الفخامة لعمل الخير، حيث اعتمد كلا المصممين المبدعين على المقومات الأساسية المتأصلة في تاريخ مرسيدس-بنز: المواد الحصرية، وقمة الاتقان في العمل، والتصميم المتطور الذي يثري حواس عملائها المميزين.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط