مجلة عالم الرجل

الفنان رامي جمال والفنان رامي صبري والموهبة الصاعدة مها فتوني يحيون حفلاً كبيراً في جدة

يوم الخميس 2 مارس 2023 في جدة سوبر دوم ضمن حفلات ” فورها الشتاء” من تنظيم 4M event
افتتح الحفل بالموهبة الشابة مها فتوني وذلك دعماً لها، لجمال صوتها وأدائها وشهرتها على برامج التواصل الاجتماعي، وقدمت للجمهور مجموعة من الأغاني التي اشتهرت بأدائها ومنها أغاني الفنان رامي جمال والفنان رامي صبري، ولاقت فقرتها إعجاب الجمهور الذي تفاعل معها وصفق لها.

ثم اعتلى الفنان رامي جمال المسرح وسط ترحيب الجمهور الكبير، وبدأ وصلته الغنائية بأغنية ” قمر ومنور” تلاها أغنية “سيبو” و أغنية ” أنا حاجي على نفسي” و”بسلم علية” و” أنت تاني”، وبعد ذلك طلب الفنان رامي جمال من الشابة مها فتوني مشاركته أغنية ” لو حد شافو ” وقدماها سوية بطريقة مميزة حظيت باستحسان الجمهور.


وبعدها أكمل الفنان رامي جمال تقديم عدد من أشهر أغانيه التي طلبها الجمهور وردد كلماتها معه وصفقوا على أنغامها، وأنهى وصلته الغنائية بأغنية ” الدنيا طعمها سكري”.

وخلال فقرته أبدى الفنان رامي جمال إعجابه وعبر عن محبته لجمهور جدة، وكان قد طلب من الجمهور أن يشاركه الغناء في بعض أغانيه كونه يعاني من تعب بسيط، كما ذكر أن زوجته متواجدة ضمن الجمهور لدعمه، وختم كلامه بشكر الأستاذ حمزة ناصر المدير التنفيذي للشركة المنظمة على إتاحة الفرصة له ليكون اليوم هنا في جدة.
أكمل الفنان رامي صبري الأجواء الحماسية وصعد على المسرح على أصوات ترحيب الجمهور، وبدأ وصلته الغنائية بأغنية “أهد الدنيا” التي يحبها الجمهور، وهي أحد أشهر أغانيه، ثم قدم أغنية “أنا بعترفلك”، وأغنية” كلمة”، وأغنية “شطبنا” الحماسية.

كمان كان لرامي صبري أيضاً وصلة غنائية برفقة الشابة مها فتوني، حيث قدما سوية أغنية “مش فارق” وكان دويتو مميز.
وبعد ذلك قدم الفنان رامي صبري مجموعة من أغانيه المميزة ومنها “وعد مني”، و “بيوحشني الكلام وياك”، و”غمضت عيني”، وكل الأغاني التي كان يطلبها منه الجمهور، الذي عبر عن حبه له، وقال عنه: جمهور السعودية من أحب الجماهير إلى قلبي، وهو جمهور يستمع للأغاني ويفهمها جيداً، خاصة الأغاني باللهجة المصرية.
وفي الختام قدم شكره للقائمين على الحفل والمنظمين وفرقته الموسيقية والجمهور الذي ملأ المكان وتفاعل معه وغنى بصحبته جميع الأغاني وسط أجواء حماسية كبيرة.

Exit mobile version