19 يناير , 2023 4:59 م

القنصلية الهندية تحتفل بالمهرجان الهندي

احتفلت القنصلية العامة للهند بجده مهرجان الهند، اعني حفلا ثقافيه كبيرا يعرض التعددية الثقافية الغنية التي تتمتع بها الهند ك جزء من احتفالات استقلال الهند ال ٧٥ .
ووتم تقديم مجموعة الفنون المبدعة بالمدرسه العالمية الهندية بالتعاون مع المنتدى الهندي..
وشارك هذا الحقل حوالي ٦٠٠ شخص بمن فيهم المواطنون السعوديون والأشخاص من الأصل الهندي وكذلك أعضاء الجالية الهندية كما انضم بهذا الحفل مات من المشاهدين عن طريق البث المباشر .
قام الضيف الرئيسي سعادة القنصل العام للهند بجده السيد محمد شاهد عالم بتشريف هذه المناسبة وكذلك الشخصيات البارحة مثل بادماشيري السيدة نوف رئيسة لجنة يوغا السعودية والسيد عبدالله القصبي رئيس الشبكة السعودية الهندية للأعمال( SIBN ) والسيد مازن بترجي رئيس شركة بترجي القابضة والسيد الونغال محمد المدير التنفيذي الرئيسي لمجموعة العبير الطبية وعدد من المواطنين السعوديين والهنود.
لقد كان المنظر رائعا جدا وجميلا حيث حضر المواطنون الهنود من مختلف الثقافات في ازياءهم التقليدية. كما كان الجو مبهجا للغاية حيث خلى اكثر من ١٩٠ فنان الحضور يتمتعون طوال عرضهم للفنون الثقافية.
وكان البرنامج مليئة بأنواع الرقصات والاغاني والفنون الكلاسيكية والتعبير والوطنية المشاعر الاقليمية. و قد استمتع الحضور بعروض الرقص المنظمة والمنطقة مثل دانيا وغالبا وموهينياتام وقتها كالي وما الى ذلك.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...