المعرض السعودي الدولي يستقطب اكثر من 250 علامة تجارية

المعرض السعودي الدولي يستقطب اكثر من 250 علامة تجارية

 

انطلقت النسخة الثالثة من المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري 2024 في مدينة الرياض، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بتاريخ الثامن والعشرون من يناير 2024.

ويعد المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري 2024 فرصة للتعرف على علامات تجارية في مختلف قطاعات الامتياز التجاري مثل المطاعم، التعليم، السياحة، التكنولوجيا و الصحة. واستقطاب تلك العلامات التجارية الرائدة للسوق السعودي والذي يعد السوق الاكبر للامتياز التجاري في الشرق الاوسط.

كما يتيح المعرض الفرصة للعلامات التجارية السعودية للخروج للسوق العالمي من خلال شراكتنا مع شريكنا الدولي جي ان اف والعديد من وسطاء الامتياز التجاري

وفي هذه النسخة تم تخصيص منطقة للعلامات التجارية الناشئة والتي لم يسبق لها العمل بنظام الامتياز التجاري لتتمكن من الدخول في هذا المجال والتوسع باعمالها محلياً وعالمياً.

ويستقطب المعرض كبار الشخصيات وصناع القرار ورواد الأعمال والخبراء في قطاع الامتياز التجاري لاستعراض أبرز الفرص الاستثمارية.

في هذه النسخة من المعرض تم اطلاق الملتقى السعودي الدولي للامتياز التجاري  والذي يقدم العديد من المحاضرات والجلسات الحوارية ذات العلاقة بقطاع الامتيازالتجاري وذلك لزيادة وعي الزوار بالامتياز التجاري.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...