المملكة العربية السعودية الثالثة عالمياً بعدد مرات الاستماع لقوائم أغاني الألعاب الإلكترونية على Spotify

تُعد محاربة الزومبي وتسجيل الأهداف وسباقات السيارات بعض الأنشطة التي تبعث على الحيوية والمرح والتي أبقت عشاق الألعاب الإلكترونية السعوديين والإقليميين مشغولين خلال الأسابيع الماضية.

وكانت قوائم أغاني الألعاب الإلكترونية على Spotify خيار منطقي وذو شعبية متزايدة لتوفير خلفية موسيقية رائعة لتلك النشاطات في المنزل.

شهد Spotify على مدار الشهر الماضي استماع المزيد من اللاعبين إلى أغاني وموسيقى الألعاب الإلكترونية بما يفوق المعتاد، حيث احتل عشاق الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المراكز الثلاثة الأولى في عدد مرات الاستماع بفضل شغفهم بالمنافسة على الإنترنت والموسيقى التي تبعث على التشويق والحماس.

تحتل المملكة العربية السعودية المركز الثالث في العالم من حيث عدد مرات الاستماع إلى قوائم أغاني وموسيقى الألعاب الإلكترونية التي تم تنسيقها على Spotify وهي تلي بالتصنيف تونس (المرتبة الأولى) وسلطنة عمان (المرتبة الثانية).

لخّص Spotify اتجاهات الاستماع لموسيقى الألعاب الإلكترونية مثل الأنواع الأكثر استماعاً وفترة اليوم الأكثر استماعاً لأغاني الألعاب عبر منصات الألعاب المختلفة وغيرها.

  • تحتل تونس المرتبة الأولى ضمن البلدان التي تمتلك أعلى معدلات الاستماع لقوائم أغاني وموسيقى الألعاب الإلكترونية على Spotify وتليها عُمان والمملكة العربية السعودية
  • زيادة بنسبة 41% في عدد مرات الاستماع إلى أغاني وموسيقى الألعاب الإلكترونية المنسقة على Spotify في الفترة ما بين 16 مارس إلى 12 أبريل.
  • غيّر المستمعون وقت استماعهم من منصات الألعاب الإلكترونية، مع زيادة بنسبة 18% في الصباح الباكر (6-9 صباحاً) وزيادة بنسبة 10% في الصباح (9 صباحاً – الظهر).
  • تضم الأنواع الأكثر استماعاً الهيب هوب (الرتبة الأولى) والبوب (المرتبة الثانية) والإيندي (المرتبة الثالثة)

كافة التفاصيل والبيانات متوفرة على مدونة For the Recor  الخاصة بـSpotify  ويمكنكم الاستماع للموسيقى التي يفضلها عشاق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن قائمة موسيقى Yalla Gaming.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط