19 يناير , 2023 4:27 م

المملكة العربية السعودية ترحب بأقوى سيارة على الإطلاق: – Audi e-tron GT الكهربائية بالكامل، الجديدة

  • Audi e-tron GT تصل إلى المملكة العربية السعودية للمرة الأولى ضمن حزمة من طرازات e-tron.
  • حقبة جديدة من Gran Turismo: تقدمه e-tron GT quattro و RS e-tron GT إلى الهدف المثالي بين الطابع الرياضي والراحة والاستدامة.
  • تسارع كهربائي من 0-100 كم/ساعة في 3.3 ثانية لسيارة RS e-tron GT وتتسارع في 4.1 ثانية لسيارة

 e-tron GT quattro

 

المملكة العربية السعودية، فبراير 13, 2022:  تعلن Audi العلامة التجارية العريقة صانعت السيارات الألمانية الشهيرة بالابتكار والجودة، التي تطمح أن تكون رائدة في وسائل التنقل الكهربائية الفارهة في المملكة العربية السعودية. حيث من المزمع أن يصل أسطول Audi الكامل من السيارات الكهربائية إلى صالات العرض في المملكة خلال عام 2022، الأمر الذي يرفع معايير السيارات الكهربائية الفاخرة. بالإضافة إلى ما تمنحه مجموعة طرازات e-tron في قطاع السيارات الكهربائية الفاخرة في المملكة، فإنها تستعرض أيضاً قدرات Audi في مجال التقنيات الرائدة.

تتمتع سيارة RS e-tron GT بتسارع يبلغ 3.3 ثوانٍ فقط من حالة التوقف التام إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، بينما تحتاج e-tron GT quattro إلى 4.1 ثوانٍ لبلوغ السرعة نفسها. يمكن لسيارة e-tron GT quattro قطع مسافة تصل إلى 488 كيلومتراً قبل الحاجة لشحن بطاريتها، بينما يمكن لسيارة RS e-tron GT أن تقطع مسافة تصل إلى 472 كيلومتراً (وفقاً لاختبار السيارات الخفيفة الموحد عالمياً (WLTP)). وذلك بفضل البطارية التي تبلغ سعتها الصافية 83,7 كيلووات ساعي. ويمكن شحن بطارية سيارة e-tron GT من 5٪ إلى 80٪ في غضون 22,5 دقيقة فقط عبر محطات الشحن عالية الطاقة (HPC)، مما يجعلها سيارة رياضية توفر أعلى مستويات الكفاءة، حيث يمكنها قطع مسافة تصل إلى 100 كيلومتر بمجرد شحنها لمدة خمس دقائق فقط.

 

تجمع سيارتا e-tron GT quattro و RS e-tron GT المهارة الفنية وخبرات وشغف أودي بالأداء الفائق، وهو ما يتجلى في نظام التحكم بالانطلاق المتطور، والذي يعزز قدرة السيارتين على توفير ما يصل إلى 530 حصاناً بالنسبة لسيارة e-tron GT quattro، و646 حصاناً لسيارة RS e-tron GT، ويضع قوة فائقة استثنائية بين يدي السائق.

 

يعلق مدير العام نيل لاينز لعلامة Audi لدى ساماكو السيارات الوكيل الحصري للمجموعة في المملكة العربية السعودية، قائلاً “لا شك أن Audi e-tron ستكون لها الريادة في النقل والتنقل الكهربائي في المملكة، ونحن متحمسون خصوصاً لنجاح هذه السيارة الكهربائية الفاخرة نظراً للجهد الحثيث الذي تبذله المملكة في النقل الكهربائي على نطاق واسع، وذلك ضمن اهداف رؤية 2030 القاضية بريادة المملكة عالمياً في استدامة الطاقة والوعي ضمن مجال البيئة الصحية.”

وخير ما يعبر عن الأداء الآسر لـسيارات Audi e-tron هو التصميم الأخاذ والأناقة المبهرة والعناية الفائقة بالتفاصيل. فمن الشكل الديناميكي للسقف إلى العجلات التي تتخذ شكل التوربين او عنفة الرياح. تتمتع Audi e-tron بشكل يبعث على الحماس يوحي بالصوت الأملس الذي يصدره محرك كهربائي ضخم وعالي الجودة ليثير حواس السائق. أما الأضواء الأمامية العاملة بتقنية LED فتبرز جمال السيارة وهويتها المميزة، بينما تستحوذ الأضواء الخلفية الشبيهة بالسهم على انتباه مستخدمي الطريق الآخرين – وخيالهم. كما تجتمع سهولة الاستخدام مع المواد المختارة بعناية لتشع جواً من الفخامة لطالما كانت صفة ملازمة Audi.

هذا ومن المزمع إطلاق أسطول طرازات Audi e-tron في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر الاثني عشر المقبلة. ويمكن لمحبي السيارات الكهربائية الفخمة وعشاق منتجات Audi الفريدة حجز طرازاتهم المخصصة لأذواقهم إلكترونياً. ويشمل ذلك طرازات Audi e-tron GT quattro، Audi RS e-tron GT، وAudi e-tron Sportback. ويمكن للعملاء اختيار تركيبتهم الخاصة من التصاميم والميزات التي يتم تصنيعها وإضفاء اللمسات الأخيرة عليها وفق المعايير العالية التي يتوقعونها من علامة الحلقات الأربع.

Interior

كن أول من ينضم إلى مجموعة النخبة. ولمعرفة المزيد عن طرازاتنا الكهربائية، قم بزيارة الموقع التالي

https://www.audi-saudiarabia.com/me/web/saar/models.html?bycarlinegroup=etrongt  أو التواصل مع Audi السعودية على الرقم 800 118 0099.

 

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...