“المُوفر” تجربة تسوق الكترونية فريدة توفر عروض وصفقات وخصومات استثنائية لـ 300 علامة تجارية رائدة في الإمارات والسعودية ومصر

دبي – 4 مايو 2020: في ظل جائحة كورونا الراهنة، يبحث العديد من المتسوقين عن حلول أكثر فعالية بهدف تقليل تكلفة الشراء أو حتى تقليل عمليات الشراء التقليدي والالتزام بتعليمات السلامة التي فرضتها العديد من الدول والبقاء في المنزل. الأمر الذي أسهم وبشكل كبير في تعزيز أداء الشراء الالكتروني عبر المنصات الرقمية أو تطبيقات الهاتف الذكي.

ووفقاً لتقرير صادر عن موقع ستاتيستا العالمي “Statista”، فقد بلغ إجمالي مبيعات تجارة التجزئة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم نحو 3.53 تريليون دولار أمريكي في عام 2019، مع توقع نمو إيرادات التجزئة الإلكترونية إلى حوالي 6.54 تريليون دولار أمريكي في عام 2023.

وتأتي منصة وتطبيق “المُوفر” “Almowafir” ضمن هذا السياق كواحدة من الحلول الرقمية وإحدى تطبيقات التجارة الإلكترونية التي توفر مجموعة واسعة من المنتجات والتي تشهد حالة من الطلب المرتفع من قبل الجمهور خلال هذا الوقت، حيث توفر المنصة والتطبيق للمتسوقين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من العروض الاستثنائية والحصرية والمخصصة للشراء عبر الانترنت، كما تقدم المنصة خدماتها ومحتواها للجمهور باللغتين العربية والانجليزية.

وتسعى منصة الموفر إلى تلبية الطلب المتزايد على التسوق عبر الإنترنت من خلال تقديم العديد من العروض الحصرية التابعة لبعض العلامات التجارية الرائدة في سبيل توفير فوائد أكبر للمتسوقين عبر المنصة، والذين بإمكانهم تحميل التطبيق مجاناً والحصول على هذه الصفقات والخصومات المقدمة بشكل استثنائي.

فكما هو معروف، ومع التقدم التكنولوجي الذي واكب عمليات التسوق وما نعيشه اليوم من تحديات بسبب تفشي وباء كورونا، تمر تجربة التسوق بمراحل تغيير متتالية وبشكل سريع، يتطلب معها تغيير أنماط التسوق الإلكتروني وما تقدمه المنصات الإلكترونية من خدمات للمستخدمين.

فالمستخدم يبحث عن أفضل وأسهل الطرق لتلبية متطلباته الشرائية من المواد الاستهلاكية بشكل يمكنه من الوصول إلى مجموعة متنوعة من المواد والمنتجات والعلامات التجارية من خلال نقرة زر واحدة، ويغنيه عن التحرك والتنقل خارج المنزل، وضمن أسعار معتدلة ومقبولة. وهذا ما قامت منصة الموفر بتقديمه لجمهورها من المستخدمين، إلى جانب حرصها الشديد على توفير أفضل العروض والخصومات بشكل مستمر، في ظل تنامي الطلب على التسوق عبر الإنترنت بشكل ملحوظ مؤخراً.

جدير بالذكر أن منصة وتطبيق الموفر تحتوي حالياً على أكثر من 300 علامة تجارية تقدم أكثر من 1500 من العروض والخصومات الاستثنائية، وهو متاح للمتسوقين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر، كما تقدم المنصة والتطبيق تجربة تسوق فريدة من خلال آلية استعراض المنتجات والمواد وآلية البحث والفهرسة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط